ياسر جلال يُنهي تعاقده مع شركة فنون مصر هذا الموسم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نظرًا لعدم تحقيق مطالبه بزيادة أجره بعد نجاحه الكبير

ياسر جلال يُنهي تعاقده مع شركة فنون مصر هذا الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسر جلال يُنهي تعاقده مع شركة فنون مصر هذا الموسم

الفنان ياسر جلال
القاهرة - إسلام خيري

سعت شركة فنون مصر خلال السنوات السابقة لمالكها ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للكشف عن مواهب جديدة تقدمهم في أعمالهم الدرامية التي حققت نجاح منذ بدء مسيرتهم الفنية، ولم يتوقف الأمر فقط عند اكتشاف مواهب لكنها كانت تغامر من خلال تقديمها لنجوم ربما لم يكتب لهم النجاح من قبل أو تقديم بطولة مطلقة، لذلك تعد أحد الشركات المهمة التي قامت بإحياء نجوم ومواهب موجودة منذ سنوات .

طارق لطفي أول بداية ناجحة لشركة فنون مصر

و كانت البداية التي حققتها الشركة من جانب النجم طارق لطفي والذي لطالما قدم الكثير من الأعمال الفنية لكن لم تكن من بطولته المطلقة ولذلك يكتب الفضل لفنون مصر في تقديمها لطارق في أول بطولة له من خلال مسلسل " بعد البداية" والذي حقق نجاح كبير، جعلته يقدم بعد ذلك أعمال أخري، لكن طارق بعد انتهاء أول بطولاته فسخ تعاقده مع الشركة وقرر التعاقد مع شركة اخري .

وتردد أن فسخ طارق وقتها للعقد يعود إلى عدم قيام فنون مصر برفع أجره المادي بعدما طلب منه أجرًا جديدًا بعد نجاح "بعد البداية"، لذلك عندما حدث عدم اتفاق بينهم، ذهب طارق لشركة سينرجي وتعاقد مع المنتج تامر مرسي، الذي قدم معه مسلسل " شهادة ميلاد" و " بين عالمين" .

ياسر جلال الموهبة الجديدة لشركة فنون مصر

ولم تتوقف شركة فنون مصر على عدم النجاح في التعاقد مع طارق لطفي مرة أخري، لذلك قررت البحث عن موهبة أخري ليصبح نجمًا جديدًا ووجهة لشركتها، لذلك تعاقدت مع أحد النجوم الذي شارك ايضًا في العديد من الأعمال ولم ينل طوال سنوات عمله الفني حظًا في تقديم البطولة المطلقة ومع عرض أول أعماله " ظل الرئيس" استطاع ياسر جلال مع فنون مصر أن يصبح أحد أهم نجوم الدراما المصرية بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل و لم يفعل ياسر ما فعله طارق لطفي ولم يطالب أجر ماديًا كبيرًا في عمله الثاني مع الشركة، لذلك استطاعوا أن يحققوا سويًا النجاح للمرة الثانية من خلال مسلسل " رحيم" الذي قدموه في موسم رمضان 2018 .

ويبدو أن الرياح جاءت بما لا تشتهي سفن فنون مصر حيث حدث ما كان متوقعًا، وعلي غرار طارق لطفي، قرر النجم ياسر جلال فسخ تعاقده مع ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وذلك على الرغم من إعلانهم خلال الشهور السابقة عن تعاقدهم معه لتقديم مسلسل جديد في رمضان 2019، وسعي الشركة إلى البحث عن ورق يناسب جلال من أجل نجاح ثالث يجمع بينهم 

فرحة لم تكتمل بعد فسخ جلال عقده مع الشركة

ويعد فسخ ياسر لعقده مع الشركة أحد المفاجآت في الوسط الفني، حيث تعاقد ياسر مع شركة "بي لينك" للمنتج محمد مشيش، من أجل تقديم عمل درامي في 2019، وجاري حاليًا البحث عن ورق جيد لتقديم ياسر به .

وتردد داخل الكواليس أن سبب فسخ جلال لعقده، يعود إلى عدم قدرة الشركة عن تقديم ورق جديد له، يخوض به السباق، لذلك قرر أن يجرب حظه مع جهة إنتاجية أخري ولكن "العرب اليوم" علم من مصادر مقربة أن السبب الرئيسي ليس الورق نظرًا لقدرة شركة فنون مصر على اكتشاف مواهب جديدة قادرة على تقديم سيناريو قوي ولكن الحقيقة حسبما أكد المصدر إلى"العرب اليوم"أن ياسر قرر ذلك بعدما رفضت الجهة المنتجة زيادة أجره مثلما حدث مع طارق لطفي سابقًا خاصة بعد النجاح الكبير والقاعدة الجماهيرية التي كونها ياسر جلال وبالتالي من حقه أن يطلب مبلغ مالي يناسب ما حققه كغيره من الفنانين .

طارق لطفي يعود من جديد إلى شركة فنون مصر

ولم تكن المفاجأة الوحيدة هو فسخ ياسر مع فنون عقده ولكن في مفاجأة أكبر هي عودة طارق لطفي مرة أخري للتعاون مع ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، حيث قرر طارق التعاقد معهم بعد أن تركهم خلال العاميين الماضيين.

 وعلمت "العرب اليوم" من مصادرهم الخاصة أن قرار لطفي رغم فسخه تعاقده معهم من قبل بسبب الأموال يعود إلى فسخ تعاقده مع المنتج تامر مرسي حيث حدثت بينهم أزمة كبيرة خلال أحداث مسلسل "الثمن" والتي بسببها قرر الثنائي عدم التعاون سويًا مرة أخري ، و أن فسخ طارق لطفي عقده مع تامر مرسي، نظرًا لرغبة الأخير أثناء التحضيرات الخاصة لمسلسل " الثمن" بفرض مشاركة ممثلة ما على طارق لطفي لتقديم البطولة أمامه وهو الأمر الذي رفضة طارق، لرغبته في التعاون مع فنانة أخري .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسر جلال يُنهي تعاقده مع شركة فنون مصر هذا الموسم ياسر جلال يُنهي تعاقده مع شركة فنون مصر هذا الموسم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday