النجمة كارمن سليمان تكشف عن مثلها الأعلى في عالم الغناء والموسيقى
آخر تحديث GMT 21:33:39
 فلسطين اليوم -

أعربت عن سعادتها لتفاعل الجمهور مع أغانيها

النجمة كارمن سليمان تكشف عن مثلها الأعلى في عالم الغناء والموسيقى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجمة كارمن سليمان تكشف عن مثلها الأعلى في عالم الغناء والموسيقى

المطربة كارمن سليمان و الملحن مصطفى جاد
القاهرة ـ محمد عمار

أوضحت المطربة كارمن سليمان أن الثقة التي تتحلى بها سببها الجمهور، وأن استقرار الفنان في حياته يجعله يبدع كثيرًا في مجاله موضحة أن خطبتها على الملحن مصطفى جاد تم بعد أن شعرت بأنه هو نصفها الأخر التي تستطيع أن تكمل معه حياتها، خاصة أنه فنان يعمل في المجال نفسه، وهذا يؤدي إلى التفاهم في الحياة لأن الفنان دائمًا يتصف بحس المشاعر والأحاسيس ويقدر كل من حوله، مشيرة أنها شعرت بسعادة الجمهور وقبلهم زملائها بخطبتها وأنها تلقت التهاني والأمنيات بالسعادة من الكثير من مطربي مصر والعالم العربي .

وعن أعمالها المقبلة أشارت أنها بصدد اختيار عدد من الأغاني الجديدة المميزة، مضيفة أنها تدين بالفضل في نجاحها لوالدها ووالدتها اللذين وقفا بجانبها وكانا يعلماها كيفية أداء الأغاني، وأن والدها هو من دربها على أول مسابقة كبرى في مهرجان الموسيقى العربية عام 2010، وأن أسرتها دائمًا هي التي تمثل لها مجلس المشورة التي تستشيرها في كل شيء خاص بحياتها الفنية والخاصة، موضحة أن عائلة الفنان جزء لا يتجزأ من تكوينه حيث أن العائلة هي الحضن التي وضعت كل ثقتها في أبنائها وكل ابن عندما يأخذ قرار مهما في حياته يريد أن يسمع كل الأراء ليقرر في النهاية ما يناسبه. 

وعن أهم المواقف التي تعرضت لها طوال الأعوام القليلة قالت "إن هناك مواقف لا تنسى نهائيًا من الحياة، وهي اختبار اللجنة التي كانت موجودة في مهرجان الموسيقى العربية فكنت حاضرة ووقتها اكتفت اللجنة بالاستماع لعدد من المتسابقين وكنت أنا آخر متسابقة فتدخل أحد الصحافيين وكان يغطي وقتها أخبار المهرجان وعند معرفة اللجنة بأنني آخر متسابقة قرروا الاستماع لي والحمد لله كتب لي الله الفوز بعدها وقفت بجانبي الأستاذة رتيبة الحفني ونصحتني كثيرًا على الاستمرار في نجاحاتي وألا أتوانى في الإجادة والتمرين المستمر".

وأشارت أن الفنانة رتيبة الحفني أعطتها الفرصة كاملة لتغني على المسرح الكبير في دار الأوبرا، معتبرة أن النجمة أنغام مثلها الأعلى وخاصة في اختياراتها لأغنياتها، وتتذكر كارمن عن تشجيع الفنان هاني شاكر لها عندما وقف بجانبها على مسرح الأوبرا وغنى معها لمساندتها كمطربة، وحول رؤيتها للحركة الطربية المقبلة في مصر، أوضحت أن الوطن العربي يمتلك نبعًا من المواهب في كل المجالات قادرين على النهوض بالأمة العربية، وقادرين على بناء نهضة فنية لا تضاهي في كل الأمم .

وأعربت عن سعادتها بتجربة التمثيل من خلال الجزء السادس من ليالي الحلمية، خاصة أنها اكتسبت خبرة الوقوف أمام الكاميرا كممثلة وشوهدت جيدًا لأن العمل له مكانة خاصة في قلب المشاهد العربي، وعن إمكانية تكرار التجربة مرة أخرى، أوضحت أنها لا تمانع أن تمثل إذا كان عملاً يضيف لها ولمشوارها الفني، أنها تتعامل مع المعجبين كأنهم أخواتها ووالدتي ووالدي ينصحاني دائمًا أن الجمهور هو من يصنع الفنان ولابد أن أكون قريبه منه، لأن الجمهور هو خط الدفاع الأول للفنان إذا تعرض لأزمة، ولأن التقرب منه نوع من ثقافة الفنان لأنه من خلال ذلك يستطيع معرفة ما يودّ أن يسمعه الجمهور من أغاني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة كارمن سليمان تكشف عن مثلها الأعلى في عالم الغناء والموسيقى النجمة كارمن سليمان تكشف عن مثلها الأعلى في عالم الغناء والموسيقى



 فلسطين اليوم -

كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday