تعرف على آخر إيرادات السينما العالمية بعد انخفاض الإقبال على دور العرض
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من خلال تراجع درجات الحرارة في الدول الأوروبية

تعرف على آخر إيرادات السينما العالمية بعد انخفاض الإقبال على دور العرض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على آخر إيرادات السينما العالمية بعد انخفاض الإقبال على دور العرض

فيلم الرعب "It: Chapter Two"
لندن - فلسطين اليوم

تشهد السينما العالمية حالة من الركود، وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد بكافة دول العالم، مما تسبب في ضعف الإقبال علي دور العرض السينمائية خلال الفترة الحالية كما شارك الطقس في عملية الروكود من خلال انخفاض درجات الحرارة بالدول الأوروبية. بوابة أخبار اليوم تستعرض في هذا التقرير أخر إيرادات السينما الأميركية.

فيلم الرعب "It: Chapter Two"
نجح فيلم الرعب "It: Chapter Two" للمخرج آندي موشيتي، في تحقيق 179.3 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، في ثالث أسابيع عرضه.

وبلغت عائدات الفيلم بالبوكس أوفيس الأميركي 125.8 مليون دولار في شباك التذاكر الأميركي، فيما حصد 111.3 مليون دولار في السوق الأجنبية، وقدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 35 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم، المستندة حول رواية للكاتب الأميركي ستيفن كينج، بعد سبعة وعشرين عامًا من لقاء "نادي الخاسرين" مع بيني وايز، المهرِّج المرعب، يقرر أعضاء النادي تجميع أعضائه، والعودة إلى مسقط رأسهم لمواجهة (الشيء) من جديد.
من بطولة جيسيكا شاستاين، بيل سكارسجارد، جيمس مكافوي، صوفيا ليليز، جيدين ليبرهير، بيل هادير، ﺗﺄﻟﻴﻒ جاري دوبرمان، ﺇﺧﺮاﺝ آندي موشيتي.

يُشار إلى أن الجزء الأول من فيلم "It" صدر عام 2017، وحقق 123 مليون دولار في افتتاحية عطلة نهاية الأسبوع، فيما تخطت إيراداته الكلية حاجز 700 مليون دولار عالميًا.

فيلم الكوميديا والدراما "Hustlers"
يواصل فيلم الكوميديا والدراما "Hustlers" للنجمة جينفير لوبيز، تصدره شباك التذاكر الأميركي عقب طرحه بصالات السينما.

بلغت إيرادات الفيلم الإجمالية 62.5 مليون دولار، بعد أسبوعين من عرضه بدور العرض العالمية، بينما قدرت تكلفته الإجمالية بنحو 20 مليون دولار تقريبًا.

تتناول أحداث الفيلم المقتبس من مقالة نشرت في مجلة نيويورك، مجموعة من الفتيات المحتالات اللاتي يقررن التعاون معا من أجل قلب الطاولة على عملائهم السابقين.

والعمل بطولة مادلين بروير، كيكي بالمر، جينيفر لوبيز، كاردي بي، فرانك ويلي، كونستانس وو، تأليف وإخراج لوريني سكافاريا.

جدير بالذكر أن الفيلم شارك في فعاليات الدورة الـ44 لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي بكندا، وحاز العرض الخاص على إعجاب العديد من النقاد والجمهور.

فيلم الأكشن "Angel has Fallen"
يواصل فيلم الأكشن "Angel has Fallen" للنجم جيرارد باتلر، حصد الإيرادات بشباك التذاكر العالمي عقب طرحه في صالات السينما قبل 5 أسابيع.

وبلغت إيرادات الفيلم الإجمالية 64.6 مليون دولار، في البوكس أوفيس الأمريكي، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 40 مليون دولار تقريبًا.

تدور الأحداث حول عميل الخدمات السرية (مايك بانينج) يُشتبَه به في محاولة اغتيال الرئيس؛ فيصبح لزامًا عليه الهروب من وكالته الخاصة ومكتب التحقيقات الفيدرالي سعيًا للكشف عن التهديد الحقيقي والوصول إليه قبل فوات الآوان.

الفيلم من بطولة مورجان فريمان، جيرارد باتلر، جادا بينكيت سميث، هولت ماكالاني، ﺗﺄﻟﻴﻒ: كرايتون روثنبرجر وكاترين بنديكيت، ﺇﺧﺮاﺝ ريك رومان وو.

فيلم التاريخ والدراما الإنجليزي "Downton Abbey"

نجح فيلم التاريخ والدراما الإنجليزي "Downton Abbey" في تصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي، عقب طرحه الجمعة الماضية بصالات السينما.

وبلغت إيرادات الفيلم الإجمالية 31 مليون دولار جمعها من السينمات الأمريكية.

أحداث فيلم "Downton Abbey" تدور في عشرينيات القرن الماضي، وتروي قصة عائلة كرولي، المالك الثري لعقار كبير في الريف الإنجليزي. وتتبع القصة زيارة الملك جورج الخامس وزوجته ماري إلى القصر. وتنطلق أحداث الفيلم من عام 1927 بعد سنة من الإضراب العام للعمّال في بريطانيا، في عهد رئيس الوزراء المحافظ ستانلي بولدوين.
ويشارك في البطولة: ماجي سميث، ميشيل دوكري، لورا كارمايكل، صوفي ماكشيرا، ألن ليش، ومن إخراج مايكل إنجلر مخرج السلسلة التليفزيونية الشهيرة "Sex and the City" للنجمة سارة جيسيكا باركر.

فيلم الخيال العلمي "Ad Astra"
نجح فيلم الخيال العلمي "Ad Astra" للنجم براد بيت، في تحقيق إيرادات بلغت ما يقرب من 19 مليون دولار في أول أسابيع عرضه بالسينمات الأمريكية.

تدور أحداث الفيلم حول رائد الفضاء روي ماكبرايد (براد بيت)، الذي يقرر الذهاب في مهمة فضائية طموحة لمعرفة ما حدث لوالده، الذي انطلق في رحلة إلى نبتون للبحث عن دلائل على وجود حياة خارج الأرض ولكنه لم يعد مطلقًا، وبعد أن يجد والده المفقود يكشف لغزًا يهدد بقاء كوكبنا.

الفيلم من بطولة: براد بيت، تومي لي جونز، روث نيجا، جون فين، جون أورتيز، جيمي كيندي، تأليف وإخراج جيمس جراي.

وكان فيلم "Ad Astra" قد أفتتح فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، كما شارك مؤخرًا بالمسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ76.

فيلم الأكشن "Rambo: Last Blood"
فيما وصل فيلم الأكشن "Rambo: Last Blood" للنجم سيلفستر ستالون، 19 مليون دولار حصيلة في أسبوعه الأول بصالات السينما الأمريكية.

الفيلم الجديد سيكون استكمالا لأحداث رامبو 2008، حيث يقرر البقاء في مزرعة بالأريزونا، والتَّمتع بحياةٍ طبيعية تتسم بنمط المزارع المسالم، لذلك من الغريب رؤيته بلباس رعاة البقر مما يعطينا فكرة أن مسار حياته تغير وهناك الكثير من الأحداث المشوقة.

يُشار إلى أن أول أجزاء سلسلة "Rambo" صدرت عام 1982 تحت عنوان "First Blood"، واستطاعت جميع أجزاء السلسلة أن تحقق 164 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي.

قد يهمك ايضا : 

الصين تستقبل فيلم Aquaman قبل دور العرض العالمية
عرض فيلم How to Train Your Drago": The Hidden World"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على آخر إيرادات السينما العالمية بعد انخفاض الإقبال على دور العرض تعرف على آخر إيرادات السينما العالمية بعد انخفاض الإقبال على دور العرض



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday