تفاصيل شخصية غادة عبد الرازق في مسلسل ضد مجهول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعود بقوة لتتصدر المشهد الدرامي في عام 2018

تفاصيل شخصية غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تفاصيل شخصية غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول"

النجمة غادة عبد الرازق
القدس-فلسطين اليوم

تسعى النجمة غادة عبد الرازق، خلال السباق الرمضاني المقبل، أن تعود بقوة لتتصدر المشهد الدرامي في عام 2018 مرة أخرى، بعدما استطاعت أن تصبح من أقوى نجمات التليفزيون خلال السنوات الماضية، خاصة بعدما حقق مسلسلها " حكاية حياة " و" مع سبق الإصرار "، نجاح كبير ظل في أذهان الجمهور، ولكن الأمور لم تصبح كما أرادت في الخمس سنوات الماضية، وتعاونت فيهم مع الكثير من المؤلفين والمخرجين، لكن لم يكتب لها النجاح الكبير في أعمالها، مثلما حدث في هذين العملين .
وأكد بعض المقربين من النجمة غادة عبد الرازق أن عام 2018، سيصبح عامًا مختلفًا بالنسبة لها خاصة بعد عودتها مرة أخرى للتعاون مع المؤلف أيمن سلامة الذي استطاع معها أن يشكل ثنائي قوي حققوا من خلاله نجاحًا قويًا، ويبدو أن غادة قررت العودة لمسلسلات تنتمي أكثر لنوعية التشويق من خلال مسلسل " ضد مجهول " والذي يمثل عودتها لتعاون ثالت مع أيمن سلامة، بالإضافة إلي انضمام الفنانة روجينا التي شكلت معها ثنائي قوي من خلال مسلسلي " حكاية حياة " و" مع سبق الإصرار " والذي يعدوا من أبرز النجاح، ورغم اعتذارها عن المشاركة في العمل، إلا أنها قررت الموافقة بعد الانتهاء من الأعمال التي كانت تعمل بها .
وخلال الأيام القليلة الماضية حصلت غادة عبد الرازق، على أجازة دون إبداء أي أسباب رغم أن العمل لا يحتمل أي توقفات نظرا لاقتراب موعد شهر رمضان والذي يتبقي عليه 3 شهور فقط وعلم "العرب اليوم"، من مصادر مقربة أن غادة تقوم بالاتفاق مع مديرين الانتاج وصناع العمل على أيام التصوير، ومن ثم تقوم بإلغائها دون أن تقول أسباب كما أنها لا تحتاج لراحة أو تعاني من أزمة صحية .
وأشار المصدر أن إلغاء غادة لمواعيد التصوير يضر بالعمل كاملاً، خاصة أن أغلب مشاهد المسلسل مرتبطة بها ارتباط كبير، ولا يمكن للمخرج أن يقوم بحجز أيام تصوير لفنانين أخرين، من أجل الانتهاء من مشاهدهم .
كما يكشف " فلسطين اليوم  "، الخطوط العريضة لأحداث مسلسل " ضد مجهول "،  حيث تجسد غادة دور مهندسة ديكور ومتزوجة من شخص،  أنجبت منه فتاة، حيث أن حياتها الاجتماعية جيدة ومن مستوي متميز، لكنها تقع في أزمات معه ومشاكل لا تجعلهم يستطيعوا الاستمرار سويًا، لذلك قررت الانفصال عنه واستعانت بأحد المحامين الذي ساعدها في حصولها على الطلاق ونجحت في الانفصال، عن زوجها ومع مرور الوقت تقوم غادة والتي تجسد شخصية تدعي ندى وصفي بالزواج من المحامي الذي ساندها في طلاقها، وتنجب منه أيضا وتمر الأحداث إلا أن تحدث جريمة قتل في العشر حلقات الأولي من المسلسل، حيث تجد ابنتها غارقة في دمائها في " الفيلا " الخاصة بها، وتبدأ هنا في البحث عن قاتل ابنتها .
يذكر أن المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، وحنان مطاوع، ومحمد دياب، وفراس سعيد، ومحمد كيلاني، ورانيا منصور، ومحمد جمعة ، من تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، وإنتاج تامر مرسي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل شخصية غادة عبد الرازق في مسلسل ضد مجهول تفاصيل شخصية غادة عبد الرازق في مسلسل ضد مجهول



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday