فلسطين اليوم يكشف استعدادات النجوم للموسم الرمضاني المقبل
آخر تحديث GMT 00:24:53
 فلسطين اليوم -

تسعي "mbc" للسيطرة مرة أخرى على المُشاهد

"فلسطين اليوم" يكشف استعدادات النجوم للموسم الرمضاني المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يكشف استعدادات النجوم للموسم الرمضاني المقبل

الفنان كريم فهمي
القاهرة - إسلام خيري

بعدما توقع الكثير من النقاد والفنانين أن موسم رمضان المقبل سيشهد تراجع ملحوظ في مشاركة النجوم خلال السباق الرمضاني ويحل محلهم نجوم جدد يخوضون البطولة المطلقة للمرة الأولى مثلما حدث رمضان الماضي وقدم 5 نجوم البطولة المطلقة لأول مرة في مشوارهم الفني على الرغم من أن ظهور الفني لم يكون من فترة طويلة كنجوم مسرح مصر ومنهم علي ربيع ومصطفي خاطر وبالإضافة لدينا الشربيني وكريم فهمي ليتوقع بعدها النقاد أن موسم رمضان المقبل سينخفض فية الاستعانة بنجوم الصف الأول نظرا للمغالاة في أجورهم بالإضافة في نجاح العديد من العدد من تجارب اكتشاف أكثر من فنان وتقديمهم في ثوب البطولة المطلقة ويرصد  فلسطين اليوم في السطور التالية ملامح الموسم الرمضاني المقبل 2019 وتعاقدات النجوم لتقديم أعمال درامية خلاله.

توقعات مُثمرة لـ "يُسرا"
وكانت البداية مع النجمة يسرا والتي توقع الكثير من المقربين ليها والجمهور بأنها لن تخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل جديد بخاصة بعدما واجهت صعوبة في عرض مسلسلها الأخير" لدينا أقوال اخري" على القنوات الفضائية وتم عرضه على القنوات العربية, ولكنها فاجأت الكثير بإعلانها عن خوضها السباق الرمضاني المقبل 2019 بمسلسل جديد مع نفس شركة مسلسل "لدينا أقوال اخري" شركة العدل جروب", على الرغم من عرض المسلسل "لدينا أقوال اخري" على الفضائيات العربية ولكنة حققا نجاحا ملحوظ وشارك في بطولة شيرين رضا وأحمد حاتم ومحمد شاهين.

نيلي كريم تتعاقد مع "العدل جروب"
وأعلنت يسرا بعدما انضمامها لشركة "العدل جروب" وخوضها السباق الرمضاني المُقبل، تحمست النجمة نيللي كريم هي الاخري وأعلنت على خوضها مسلسل جديد رمضان 2019 مع شركة العدل جروب أيضا مع العلم ان مسلسلها الاخير " اختفاء" والذي تم عرضه رمضان الماضي لم يحقق نجاحا كبيرا كما حدث مع اعمالها الدرامية السابقة ولكن فكرة التواجد والظهور في رمضان ربما أصبحت عادة بالنسبة لها، وشارك في بطولة مسلسل "اختفاء" هشام سليم ومحمد ممدوح.

أمير كرارة بعد "كلبش"
ويُعد النجم أمير كرارة الفنان الوحيد الذي توقع له الكثيرين الإقدام على خوض السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل جديد مع شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير  الجزء الثاني من "كلبش2" وبالفعل كان أمير اول نجم أعلن خوضة السباق الرمضاني 2019 والتعاقد مع شركة تامر مرسي ولكنة أعلن حينها بأنة لن يقدم جزء ثالث من مسلسل كلبش ولكنه لدية فكرة جديدة اتفق معها مع المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي لتقديمها خلال الموسم الدرامي المقبل ولكن نظرا لخوف أمير من فكرة المغامرة لحد كبير مثلما حدث في السباق واستمر في تقديم نفس الشخصية لاكثر من خمس اعمال درامية , تراجع عن فكرة تقديم مسلسل جديد لخوفة من الشعبية التي حققها مسلسل كلبش وقرر استثمار هذا النجاح أكثر في تقديم جزء ثالث من المسلسل وأعلن خلال الأيام الماضية عن تقديمه لجزء ثالث من "كلبش".

استمرار تواجد مي عز الدين
كما ربما قررت النجمة مي عز الدين هي الاخري الاستمرار في فكرة التواجد الرمضاني بعدما حققا مسلسل الاخير "رسايل" نجاح كبير مما جعلها تقرر خوض المنافسة خلال السباق القادم بمسلسل جديد وبالفعل تعاقدت مع شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي والذي تعاونت معه في مسلسل "رسايل" على تقديم عمل درامي جديد رمضان 2019، وسيتم الاعلان عن تفاصيلة خلال الايام القليلة المقبلة.

ويبدوأ أن المنتج تامر مرسي لدية إصرار غير عادي على جمع تعاقدات أكبر عدد من نجوم الصف الأول حيث نحج أيضا في التعاقد مع النجمة الكوميدية ياسمين عبد العزيز لتقديم مسلسل درامي أجتماعي وليس كوميدي على شاشات القنوات الفضائية رمضان المقبل ويعد هو المنتج الوحيد الذي نحج رمضان 2016 في جعل ياسمين عبد العزيز تعود للدراما التليفزيونية بعد فترة غياب تصل الي 17 عام بمسلسل "هربانه منها" والذي حقق نجاحا كبيرا حينها .
كما وقع أحمد فهمي أيضا من العام الماضي مع المنتج تامر مرسي و شركة " سينرجي " وتم الاتفاق مع المخرج أحمد الجندي علي إخراج العمل .

محمد إمام يعود إلى السباق
وبعد غيابة عن السباق الرمضاني الماضي 2018 يستعد النجم محمد إمام فى تحضيرات مسلسله الجديد الذى يخوض به المنافسة فى رمضان المقبل من أنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر حسي ، حيث وانتهى السيناريست باهر دويدار من كتابة المعالجة الدرامية للعمل، ويعقد دويدار وإمام ومسئول الشركة حسام شوقى جلسات عمل الأيام المقبلة لوضع الخطوط العريضة وترشيح اسم المخرج، للبدء فى التحضيرات المبدئية للمشروع الدرامى الذى يعد التعاون الأول بين إمام ودويدار فى الدراما التليفزيونية.

كما تعاقد تامر مرسي مع النجم مصطفي شعبان لتقديم مسلسل جديد رمضان المقبل يحمل أسم "بيت راضي" من تأليف محمد سيد بشير واخرج أحمد صالح  وذلك بعدما حققه مسلسل الأخير "أيوب نجاح كبير حين عرض رمضان الماضي ليكرر شعبان تكرار التعاون مع الثلاثي مرسي وبشير وصالح .
هذا إلي جانب حرص تامر مرسي دائما على أكتشاف النجوم قرر أن يسند للفنانة ياسمين صبري اول عمل من بطولتها المطلقة رمضان المقبل وذلك مثلما فعل مع النجمة دينا الشربيني وتعكف ياسمين على التحضيرات الاولية للمسلسل خاصة ان سينتمي لتنوعية المسلسلات الشعبية .

عودة قنوات "mbc" لجذب المُشاهدين
وعلى الرغم من أن مجموعة قنوات "mbc" مصر كان خلال موسم رمضان الماضي ليس نجوم صف اول لديهم شعبية كبيرة مما جعل المشاهد ينصرف عنها لعدم وجود ما يريده منها كما اعتاد خلال السنوات الماضية مع وجود كبيرة من نجوم الصف الاول على شاشاتها كالزعيم عادل إمام ومصطفي شعبان وغادة عبد الرازق ومي عز الدين لم يجد خلال الموسم المنقضي احد من هذه النجوم مما حقق خسائر مالية كبير للقناة.

وأدرجت هذا الموضوع بشكل جديد وأعلنت في عقب عيد الفطر الماضي التعاقد مع السوبر استار أحمد السقا نجم الاكشن في مصر ليكون اول تعاقد لها مع النجوم المقرر تواجدهم على شاشاتها خلال السباق الرمضان القادم ثم أعلنت بعد ذلك عن تواجد الفنان الكوميدي على ربيع خاصة بعد النجاح الملحوظ والذي حققة في اولى تجاربه المطلقة على شاشاتها في رمضان وأخيرا اعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انتسغرام" عن تعاقدها مع النجمة دينا الشربيني لتقديم مسلسل جديد رمضان القادم في ثاني تجاربها في البطولة المطلقة بعدما تألقت رمضان الماضي في اول بطولة مطلقة لها في مسلسل "مكلية ".

وستشهد الأيام المقبلة استمرار قناة mbc مصر في محاولة التعاقد مع مجموعة مميزة من نجوم الصف الأول للظهور على شاشاتها لكي تنال من جديد ثقة المشاهدين فيما تقدمة, وبدأت بالفعل في ذلك بعد تعاقدات مع الاعلامي الكبير عمرو أديب لتقديم برنامج"حكاية".

كما نجح المنتج محمد مشيش في التعاقد مع النجم ياسر جلال بعدما فشلت محاولات شركة فنون مصر في التعاقد معه للمرة الثالثة على التوالي بعدما حققا نجاحا سويا في كلا من مسلسل" رحيم" ومسلسل" ظل الريس" والذي قدمت شركة فنون مصر للجمهور ياسر جلال في ثوب البطولة المطلقة للمرة الأولى الأمر الذي جعل ياسر يكرر التعاقد معهم رمضان الماضي بصرف النظر عن العائد المادي .

كما نجحت شركة فنون مصر في التعاقد مع كلا من النجم طارق لطفي والنجم خالد الصاوي لتقديم لمسلسل أبيض غامض عبر شاشات القنو ات الفضائية رمضان المقبل وذلك بعدما تعاقد ياسر جلال مع المنتج محمد مشمش وترك طارق لطفي المنتج تامر مرسي.

وتعاقد المنتج كريم ابوذكرى مالك شركة k media، مع النجم أكرم حسنى، على بطولة مسلسل جديد يخوض به السباق الدرامى الرمضانى المقبل.
ويحمل المسلسل اسم جذاب وملفت للانتباه وهو "اسمه ايه"، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى، ويعد هذا التعاون الثانى بين أبوذكرى وأكرم حسنى، بعد نجاح مسلسلهم "الوصية" خلال السباق الدرامى الرمضانى الماضى.

وجدد الفنان عادل إمام تعاقده مع شركة "ماجنوم للإنتاج الفني" لتقديم مسلسل تلفزيوني في رمضان 2019,وجاء سبب تجديد العقد بين عادل إمام وشركة "ماجنوم" بعد نجاح تعاونهما سوياً في 2018 من خلال مسلسل "عوالم خفية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يكشف استعدادات النجوم للموسم الرمضاني المقبل فلسطين اليوم يكشف استعدادات النجوم للموسم الرمضاني المقبل



 فلسطين اليوم -

نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز اختارت بلايزر

ثلاث فنانات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن بأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، وأكملت اللوك بتنورة ميدي بقماش الكسرات باللون البني من مجموعة جيفانشي Given...المزيد

GMT 05:32 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا
 فلسطين اليوم - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا

GMT 06:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم
 فلسطين اليوم - متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم

GMT 05:40 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة
 فلسطين اليوم - ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 23:43 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

اعتقال امرأة من تشيلي تحول الماريجوانا إلى شجرة ميلاد

GMT 05:22 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يؤكّد ان الألفاظ السيئة تعود على الجسم بالمرض

GMT 23:14 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم الفوائد والأضرار الخاصة بـ"الكبدة" على جسم الإنسان

GMT 17:58 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على وصفة سهلة لإعداد الدجاج التركي في الفرن

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 05:37 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

استقبلي فصل الخريف مع نفحات "العطور الشرقية"

GMT 01:50 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

جلال الداودي يوضّح أن لاعبي الحسنية سبب تفوّقه

GMT 16:21 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

تعرفي على أفضل نوع حليب للمواليد

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 16:57 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

الأهلي والزمالك يحققان الفوز في دوري كرة السلة المصري

GMT 02:16 2014 الأربعاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أسرة "أنا عشقت" تحتفل بعيد ميلاد أمير كرارة

GMT 04:06 2015 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صغار "الباندا" تشترك في فيلم جديد للكشف عن أسرارها
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday