نجوم الطرب يتسابقون على إحياء حفلات عيد الحب
آخر تحديث GMT 06:00:33
 فلسطين اليوم -

من بينهم كاظم الساهر و محمد حماقي ومنير

نجوم الطرب يتسابقون على إحياء حفلات "عيد الحب "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم الطرب يتسابقون على إحياء حفلات "عيد الحب "

تسابق المطربون على إحياء حفلات غنائية بمناسبة عيد الحب
القاهرة- سارة عبد الستار

يعد عيد الحب مناسبة جيدة للاستماع إلي أجمل أغاني الحب الرومانسية , لذلك يتسابق المطربون على إحياء حفلات غنائية بمناسبة عيد الحب.

ويستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل فني، بمناسبة "عيد الحب"، والمُقرر إقامته الخميس ، ويأتي ذلك تزامنًا مع تصدر ألبومه الجديد "كل يوم من ده" المركز الأول في مبيعات "فيرجين ميغا ستورز".

وسيشهد حفل حماقي في "الفلانتين داي"، داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة الجديدة، حضور عدد كبير من نجوم ومشاهير المجتمع، إضافة إلى جمهور حماقي من الدول العربية.
اقرا ايضا : أغنية م البداية لـ محمد حماقى تحقق 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب

ويُشارك في الحفل، مايا دياب، وتتراوح الأسعار من 1500 و2500 جنيه مرورًا بـ3500 و5000 جنيه للفرد.

و أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، اليوم الأربعاء، أنه سيحيي احتفالات "عيد الحب" ضمن مهرجان الطنطورة، في المملكة العربية السعودية.

وجاء ذلك في فيديو للساهر نشره على حسابه على موقع "تويتر"، قال فيه إنه سيكون في "عيد الحب على مسرح المرايا في محافظة العلا السعودية" , و يستعد المطرب أحمد سعد لإحياء حفل غنائي في العراق يوم 14 من شهر فبراير/ شباط الجاري على هامش الاحتفالات بعيد الحب.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وغادر سعد القاهرة منذ ساعات قليلة متوجهًا للعراق استعدادًا للحفل , ويقدم سعد خلال، الحفل باقة من أغانيه التي تلاقي تفاعلًا كبيرًا من كل محبيه وعشاقه مثل "بتعاير، بحبك يا صاحبي، سألت نفسي كتير"، وغيرها من الأغاني.

و يحيي، الأربعاء ، الفنان علي الهلباوي حفلًا بمناسبة عيد الحب في ساقية الصاوي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء , ويقدم "الهلباوي"، خلال الحفل، مجموعة من أغانيه بمناسبة اﻻحتفالات بعيد الحب، كما يغني لمشاهير الغناء في مصر والوطن العربي، على رأسهم محمد قنديل، وصباح فخري.

واختار الفنان اللبنانى راغب علامة الأردن، لمشاركة جمهوره احتفالات عيد الحب، ومن المقرر أن يقدم «علامة» باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، وفي الأردن أيضًا يحتفل الفنان اللبناني وائل كفوري مع جمهوره بعيد الحب.

ويشارك الفنان التونسي صابر الرباعي فى احتفالات عيد الحب بثلاثة حفلات، الأول 14 فبراير/ شباط ، فى ولاية لوس أنجلوس الأميركية، يليه حفلان في كندا، 15 فبراير/ شباط في مونتريال، وفي اليوم التالي 16 فبراير / شباط  فى تورونتو.

ويقدم محمد منير  في اليوم التالي لعيد الحب 15 فبراير/ شباط، حفلًا غنائيًا فى القرية العالمية بمدينة دبى، يقدم خلاله مجموعة من أهم أغانى ألبومه الجديد «وطن»، الذى لم يطرحه حتى الآن بشكل رسمى، ولكن يطرح بين الوقت والآخر احدى أغانيه، كما تحيى المطربة اللبنانية كارول سماحة، حفلا غنائيا كبيرا فى مصر بمدينة الأقصر، وتحيى الفنانة اللبنانية هبة طوخى حفلا بالقاهرة فى نفس اليوم على أحد مسارح منطقة التجمع الخامس.

وفى 15 فبراير أيضا، يحيى الموسيقار الفرنسى العالمى ريتشارد كلايدرمان حفلا فى مصر، وهو الموسيقار الذى سجل أكثر من ألف لحن، باعت أكثر من 70 مليون أسطوانة فى قرابة 35 دولة على مستوى العالم.

وأعلنت دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، مشاركتها فى احتفالات عيد الحب بـ 5 حفلات في القاهرة والاسكندرية تحت عنوان «مهرجان عيد الحب» الحفل الأول على المسرح الكبير بدار الأوبرا فى القاهرة، والذي وافق يوم 12 فبراير/ شباط الماضي، واحي الحفل الفنان مدحت صالح بمشاركة الموسيقار وعازف البيانو الشهير عمرو سليم وبمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى، وقدم «صالح» فاصلًا لكوكبة من أعماله الخاصة إلى جانب عدد من مؤلفات الموسيقى العربية التى اشتهر بتقديمها وسبقه فاصل غنائي لكل من نهاد فتحى ورحاب مطاوع، وعلى المسرح الكبير أيضا، تغنى ريهام عبدالحكيم مساء اليوم الاربعاء 13 فبراير/ شباط ، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجى، وتقدم نخبة من أعمالها الخاصة بالاضافة إلى مختارات من أشهر أعمال الطرب العربى ويسبقها فاصل لكل من أحمد عفت، رضوى سعيد وعازف الجيتار وحيد ممدوح، أما مساء الخميس 14 فبراير / شباط ، فيشدو على المسرح الكبير أمير الغناء العربي هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ابراهيم الموجي بباقة من اعماله الرومانسية الشهيرة وذلك بعد فاصل لكل من وليد حيدر وايمان عبدالغنى.
قد يهمك ايضا :   الفنان راغب علامة يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد
 راغب علامة ومحمد عسّاف يُشعلان مسرح المجاز في الشارقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الطرب يتسابقون على إحياء حفلات عيد الحب نجوم الطرب يتسابقون على إحياء حفلات عيد الحب



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك

GMT 20:49 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

صورة تنجح في خداع الملايين على "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday