الراقصات الأجنبيات تسيطرن على الساحة وأجورهن تتجاوز 150 ألف جنيه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من بينهن الأرمينية صافينار والروسية جوهرة

الراقصات الأجنبيات تسيطرن على الساحة وأجورهن تتجاوز 150 ألف جنيه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الراقصات الأجنبيات تسيطرن على الساحة وأجورهن تتجاوز 150 ألف جنيه

الراقصة الروسية جوهرة
القاهرة _ إسلام خيري

برزت عدد من الراقصات الأجنبيات داخل مصر، في الستينات والسبعينات،  لكن لا يتذكرها أحد نظرًا لوجود راقصات مصريات يسيطرن على الساحة الفنية، بل برزت مواهبهم في التمثيل وليس الرقص فقط، وأصبحوا أسماء لامعة حفرت أسمائهن بقوة . 

يتغير الزمان والدنيا لا تسير على وتيرة واحدة ومن بعد ثورة يناير /كانون الثاني2011، انقلبت الأحوال وبات هناك سيطرة أجنبية علي الساحة الفنية وسط مزاحمة من بعض الراقصات المصريات، ومع مرور الوقت تعالت أسهم راقصة جديدة وقتها تدعى صافينار استطاعت أن تفرض سيطرة كاملة علي الجميع بل ذاع اسمها أكثر فأكثر ولُقبّت بالمرأة التي هزت عرش مصر 

وبرزت الراقصة الأرمينية الروسية، ودخلت الوسط الفني بقوة ونظرًا لقدرتها التمثيلية، تعلمت اللغة المصرية وعملت ممثلة أيضًا في أفلام السبكي وليس كراقصة فقط، الوقت الذي شهد توهج صافينار أصبحنا نبحث عن راقصات مصريات قادرين علي المنافسة ولكن من دون جدوى في ظل اعتزال فيفي عبده وغياب دينا التي لم تستطع المنافسة كما كانت تشير التقارير . 

وارتفع أجر صافينار وباتت الأكثر طلبًا في مصر، حتى حاول البعض إبعادها عن الساحة وإخراجها من مصر ولكن لم ينجح، وفي السنوات الـ 8 التي نعيشها منذ الثورة ظهرت هناك مواهب أجنبية أخرى لكن لم يستمروا كثيرًا ولم يستطعوا تحقيق ما حققته صافينار. 

و شهدت الساحة في الفترة الحالية ظهور راقصة يصفها البعض بأنها الأبرز خلال الأيام الماضية، وبالتحديد هذا العام رغم وجودها في مصر من قبل، وهي روسية تدعي جوهرة وبسرعة كبيرة استطاعت لفت الأنظار لها هذا العام .

و اشتعلت الحرب بينها وبين صافينار في العام الجديد، حيث تصارعت الفنادق والحفلات على الثنائي لدرجة أن كلًا منهما قدمتا في يوم رأس السنة 4 حفلات تلو الأخرى . وقامت صافينار بحفلة في "جي دبليو ماريوت"، وأخرى في "ريتز كارلتون" و ثالثة في "رمسيس هيلتون" ورابعة في "سوفتيل" ، ومن قبلهم قدّمت حفلة في "سلطانة" . 

وتشتّد المنافسة بينها وبين جوهرة التي قدمت أيضًا 4 حفلات، ويبدو أن سعرها في الأفراح يصل إلى 30 ألف جنيه وفي الحفلات إلى 60 ألف جنيه، وفي حفلات رأس السنة يتجاوز سعرها الـ 150 ألف جنيه . وقدمت جوهرة حفلة لها بدأته بفندق "كونراد" ومن ثم "فور سيزون" و  فندق "إنتر كونتنينتال"، وتوجهت بعد ذلك إلى فندق “جي دبليو ماريوت” لتؤدي آخر رقصاتها . واشتهرت جوهرة للجمهور من خلال رقصتها في أغنية "لأ لأ"، والتي تسببت في توقيفها . 

و حاولت فيفي عبده في الوقت التي تسيطر فيه الأجانب أن تعود للساحة وقامت بحفلة لها في أحد الفنادق، أملًا في العودة من للجديد للرقص الشرقي، والتي تعد واحدة من المدارس التي يهتم الجمهور برقصها، ورغم اعتزالها من قبل قررت العودة في مؤتمر كبير أعلنت فيه ذلك.

وقد يهمك أيضًا:

"شورت" يشعل الفتيل بين لوسي وصافينار تعقيبًا على فيديو جوهرة

عاصي الحلاني والراقصة جوهرة يُشعلان إحدى حفلات الزفاف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراقصات الأجنبيات تسيطرن على الساحة وأجورهن تتجاوز 150 ألف جنيه الراقصات الأجنبيات تسيطرن على الساحة وأجورهن تتجاوز 150 ألف جنيه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday