كشف كواليس الصراع بين وفاء عامر ودرة على تتر مسلسل نسر الصعيد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسبقية وضع الاسم بعد محمد رمضان يضع الجهة المنتجة في حيرة

كشف كواليس الصراع بين وفاء عامر ودرة على تتر مسلسل "نسر الصعيد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كشف كواليس الصراع بين وفاء عامر ودرة على تتر مسلسل "نسر الصعيد"

وفاء عامر ومحمد رمضان والفنانة درة
القاهرة_إسلام خيري

 شهدت الأيام القليلة الماضية أزمة في تتر مسلسل "نسر الصعيد" بطولة النجم محمد رمضان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2018، حيث أشارت عدد من التقارير إلى أن هناك صراع بين الفنانة درة والفنانة وفاء عامر من أجل وضع اسم أحدهم خلف محمد رمضان مباشرة، وهو الأمر الذي أغضب الطرفين حيث يرغب كل منهم في ظهور اسمه منفردًا.

ولفت البعض إلى أن وفاء عامر هي من اتفقت مع المنتج جمال العدل في بداية الأمر على كتابة اسمها أولًا بعد اسم رمضان، لكنها لم تشترط ذلك في العقد، في حين أن الفنانة درة طلبت الأمر ذاته أو وضع اسمهما معها، الأمر الذي رفضته عامر نظرًا لأنها ترى أن تاريخها الفني يفرض كتابة اسمها بشكل منفرد.

ويكشف " مصر اليوم" كواليس الأزمة التي مازالت الجهة المنتجة حتى الآن لم تضع حلًا لها، والذي نفى على أثرها المنتج جمال العدل في تصريحات خاصة وجود أي أزمة كما يتردد، مؤكدًا أنه لم يحدث أي خلافات أو خناقات بين وفاء عامر ودرة على التتر، متعجبًا من هذه الشائعات المثارة حول تتر العمل .

وبالرغم من نفيه إلا أن " مصر اليوم" علم من مصادر مقربة القصة الحقيقية للأزمة، حيث اتفقت الفنانة درة مع الجهة المنتجة بعد تعاقدها على وضع اسمها بعد الفنان محمد رمضان، وهو ما وافق عليه المنتج ولكن بشكل شفهي دون كتابة بند في العقد ينص على ذلك، لكن عندما قامت الفنانة وفاء عامر بالتعاقد على العمل أيضًا وبحكم أنها الأكبر والأكثر تاريخًا طلبت الأمر ذاته، وتسألت بشأن عقد درة هل ينص على أي بنود تجعلها تضع اسمها أم لا؟، وكانت الإجابة بالنفي، لذلك تمسكت وفاء بوضع اسمها نظرًا لمكانتها الفنية، الأمر الذي وضع الجهة المنتجة في حيرة من أمرها لأنها اتفقت مع درة شفهيًا على الأمر، لذلك تسعى "العدل غروب" لحل الأزمة من خلال الوصول لاتفاق يرضي وفاء عن طريق وضع اسمها تحت مسمى ظهور خاص أو بالاشتراك مع، حيث أنه من الصعب وضع اسمها مباشرة بعد رمضان نظرًا لاتفاقهم مع درة، وكشف المصدر أن الشركة لم تقرر الأمر بعد .

ويذكر أن "نسر الصعيد "  بطولة النجم محمد رمضان ودرة ووفاء عامر وعايدة رياض وسلوى خطاب وعائشة بن أحمد ودينا، وإنتاج "العدل غروب"، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف كواليس الصراع بين وفاء عامر ودرة على تتر مسلسل نسر الصعيد كشف كواليس الصراع بين وفاء عامر ودرة على تتر مسلسل نسر الصعيد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 21:53 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

ضعف الأظافر وتساقط الشعر دليل عن نقص الفيتامينات في جسدك

GMT 10:05 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أسماء الأسيرات المحتجزات في أسوار سجون "الاحتلال "

GMT 11:38 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستخبارات العراقية تعتقل 3 من قيادات داعش في الأنبار

GMT 19:37 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

رياض المالكي يعلن إعتراف كولومبيا بدولة فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday