تامر حسني مرشح لـغينيس ريكورد عن أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

على هامش استضافته في مارينا مول أبو ظبي كانون الأول الحالي

تامر حسني مرشح لـ"غينيس ريكورد" عن أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تامر حسني مرشح لـ"غينيس ريكورد" عن أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم

الفنان تامر حسني
القاهرة - فلسطين اليوم

يستضيف مارينا مول أبوظبي في العاصمة الإماراتية، بالتزامن مع عام التسامح، واحتفالًا بأعياد اليوم الوطني الإماراتي، النجم العربي والعالمي الفنان تامر حسني في السادس من ديسمبر/ كانون الأول، وليكون هذا الاحتفال تتمة لسلسة من الفعاليات المشوقة التي دشنها المول لزواره على مدار العام.ويشارك النجم تامر حسني بمعرض خيري خاص لمقتنياته من اشهر اعماله الفنيه و مزاد خيري يعد الأهم والأكبر من نوعه في الشرق الأوسط وتم تخصيص ريعه لخدمة الطفولة العربية في جميع أنحاء العالم العربي.

إذ يتبرع النجم بأشهر مقتنياته مثل الجيتار الذي استخدمه في فيلم "عمر وسلمى" في اغنية تليفوني، وسترة الظابط من فيلمه الأخير "البدلة"، وأشهر ملابس باقي افلامه وبرنامج ڤويس وأشهر حفلاته والبدله الشهيره الذي ارتداها اثناء تتويجه ببصمة هوليوود كأول عربي في التاريخ.

 ونأتي للحدث العالمي الكبير وهو ترشيح النجم تامر حسني لموسوعة جينيس ريكورد عن أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم، حيث يبعث طاقه إيجابيه لجمهوره من خلال أشهر أغانيه وقصة كفاحه و معاناته كشاب بدءًا من تحت الصفر حتى اصبح أهم وأشهر فنان عربي يقتدوا به الشباب ويقلدوه وحتى منافسيه يمشون على خطاه و طريقة ملابسه و تقمص ستايله و لحيته و شعره، و الفنان الوحيد الذي يستقبله الشعوب بالآلاف وسط زفه موسيقيه و وروود من ارض المطار حتى مغادرته البلاد.وقررت إدارة مارينا مول ان توجه دعوه رسميًا لحكام جينيس ريكورد و الجمهور العظيم للنجم تامرحسني يأتون  لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد في حياته بجانب حصوله على جائزه موثقه من البيج ابل اوورد انه اشمل فنان في العالم.

وسيتم ذلك من  خلال لائحه كبرى يأتون الجماهير اليها من مختلف بلدان العالم ليوقعوا بما اثر بهم الفنان المصري تامرحسني، حيث انه الفنان الوحيد عالميًا الذي غنا و مثل و كتب اغانيه و لحنها و ألّف قصص افلامه و ينتج و يخرج حيث جمع اكثر من ٧ مواهب و رقميًا حقق بهم اعلى ايرادات في تاريخ السينما العربيه.

وفي إطار أجواء التشويق التي يحرص عليها مارينا مول أبوظبي، وبناءً على فوز تامر حسني في تصويت الجماهير العربية وسكان الإمارات بانه  الأكثر ، يقوم الجمهور ابتداءً من ١ إلى ٥ ديسمبر بمشوار تحطيم الرقم القياسي العالمي للنجم تامرحسني.

ويُذكر أن آخر رقم قياسي كان من نصيب النجم  الأمريكي روبرت داوني بطل سلسلة افلام آيرون مان و اڤينچيرز و بعده كان من نصيب إحدا اكبر جامعات العالم.ومن جهه أخرى يتوجه الفنان  تامر حسني بتحية إلى شعب  الإمارات وجمهوره بجميع انحاء العالم بتقديم أغنية قام بتأليفها و تلحينها  بمناسبة عام التسامح، ليختتم بها مع  مول العاصمة العريق معرضه الخيري ، للعلم موعد حفل تكريم النجم تامرحسني بتاريخ الجمعه ٦ ديسمبر بمارينا مول أبو ظبي.

وأعرب الفنان تامر حسني عن سعادته البالغة باستضافة الإمارات ومشاركته للمارينا مول أبوظبي لتحقيق هذا الهدف الخيري، الذي سيساهم فيه من خلال معرضه الخيري الموجه للطفوله العربية و ثانيًا لأنه سيحقق انجازًا عربيًا عالميًا بإسم مصر و وطنه العربي و أكد أن فرحته تكتمل لأنه يسجل رقم قياسي يعبر عن قيمته الفنيه التأثيرية وليست العدديه والكَميه و بالأخص انه يدخل التاريخ و يحفر اسمه في كتاب جينيس ريكورد في هذا العمر المبكر  و للتذكره منذ ثلاث اعوام كان اول فنان عربي يُدخل بلده الموسوعه من خلال اكبر حملة تبرع بالدم في العالم و قد اسسها مع جمهوره العريض لخدمة المصريين الغير قادرين، وتم تسجيل الرقم بإسم مصر و الآن يسجل هو رقم بإسمه و بإسم كل مصري وعربي حقًا انه شرف وفخر للعرب.

قد يهمك أيضًا:

الفنان تامر حسني يكشف سر تألقه في حفل أمم أفريقيا

موسوعة "غينيس" تعيد تذكير الجمهور بإنجاز عمرو دياب في الموسيقي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني مرشح لـغينيس ريكورد عن أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم تامر حسني مرشح لـغينيس ريكورد عن أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة

GMT 14:35 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 09:57 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

شباب اليوم يميلون إلى العلاقات الرومانسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday