تعرف على أفضل أفلام الأبطال الخارقين المعروضة عبر شبكة نتفليكس
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

تُمثّل "مارفل" و"دي سي" ملاذًا لعشاق هذه النوعية من الأعمال

تعرف على أفضل أفلام الأبطال الخارقين المعروضة عبر شبكة "نتفليكس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل أفلام الأبطال الخارقين المعروضة عبر شبكة "نتفليكس"

شبكة نتفليكس العالمية
القاهره ـ فلسطين اليوم

تمتلك أفلام الأبطال الخارقين شعبية كبيرة ربما بسبب حبنا لفكرة البطل القادر على إنقاذنا من مشاكلنا اليومية وتوفير مخرج من أي أزمة.وتعتبر الفترة الحالية في تاريخ هوليوود فترة ذهبية فيما يخص أفلام الأبطال الخارقين، إذ تمثل أفلام مارفل و"دي سي" ملاذًا لعشاق هذه النوعية من الأفلام، وما أكثرها.وتفتخر نتفليكس باحتوائها على كم ضخم من أعمال الأبطال الخارقين، إلا أن أغلبها مسلسلات درامية مثل: ذا فلاش وجوثام وسوبر جيرل، ولكن ذلك لا يعني تجاهلها عشاق الأفلام.

موقع "من هيلث" الأمريكي، يستعرض في التقرير التالي أبرز أفلام الأبطال الخارقين التي تعرض على نتفليكس حاليًا.- Scott Pilgrim vs. The World (سكوت بيلجرام يواجه العالم)فيلم كوميدي رومانسي من إخراج إدجار رايت وبطولة مايكل سيرا وكريس إيفانز.يتناول الفيلم مغامرة الشاب سكوت للتغلب على الأحباء الـ7 السابقين للفتاة التي وقع في غرامها، لتبادله الحب. Superman Returns (عودة سوبرمان)

فيلم أكشن من بطولة براندون روث وكيفن سبيسي وإخراج براين سينجر.ويتناول الفيلم عودة البطل الخارق سوبرمان إلى الأرض، بعد قضائه 5 أعوام في الفضاء يستكشف كوكبه الأم كريبتون؛ ليجد أن أمورًا كثيرة تغيرت في غيابه، وعليه من جديد أن يثبت أهميته لكوكب الأرض.- Project Power (بروجيكت باور)فيلم أكشن وخيال علمي، من بطولة جوزيف جوردون ليفيت وجيمي فوكس.يتناول الفيلم المشروع الغامض الذي يعتمد على تناول حبة معينة تحول مالكها إلى بطل خارق، حيث يتتبع الفيلم رحلة رجل يسعى لمنع وقوع الحبة في يد الأشرار.

4- Spider-Man: Into the Spider-verse (سبايدرمان: إنتو ذا سبايدرمان فيرس)فيلم أنيميشن من بطولة شاميك موور وهيلي ستاينفيلد.يتناول الفيلم رحلة طالب في المرحلة الثانوية يلدغه عنكبوت مشع، ليتحول إلى بطل خارق، غير مدرك أنه ليس الوحيد الذي يمتلك هذه القوى الخارقة.- The Old Guard (الحارس القديم فيلم خيال علمي أكشن، من بطولة تشارليز ثيرون.يتناول الفيلم رحلة مجموعة من الأبطال الخارقين الخالدين لإخفاء سرهم من منظمة تخطط لاستغلال قواهم في خدمة مصلحتها الخاصة.

6- At First Light (آت فيرست لايت)فيلم خيال علمي من بطولة تيودور بليرين وسعيد التغماوي.يتناول الفيلم حياة المراهقة "أليكس"، التي تستيقظ في المستشفى بعد حادثة أليمة لتكتشف امتلاكها قوى خارقة، منحتها إياه الكائنات الفضائية.

 

قد يهمك ايضا:

خريطة أعمال Netflix لشهر أغسطس

إعادة مونتاج «لوحة مائلة» لعيون نتفليكس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل أفلام الأبطال الخارقين المعروضة عبر شبكة نتفليكس تعرف على أفضل أفلام الأبطال الخارقين المعروضة عبر شبكة نتفليكس



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday