الحكاية الكاملة لاتهام تامر حسني بسرقة بوستر فيلمه الجديد من مسلسل النهاية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعدما طرحته الشركة المُنتجة خلال الأيام الماضية

الحكاية الكاملة لاتهام تامر حسني بسرقة "بوستر" فيلمه الجديد من مسلسل "النهاية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحكاية الكاملة لاتهام تامر حسني بسرقة "بوستر" فيلمه الجديد من مسلسل "النهاية"

فيلم "مش أنا"
القاهرة - فلسطين اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "بوستر" جديداً لفيلم "مش أنا" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري تامر حسني، كانت قد طرحته الشركة المنتجة للفيلم، وعلى إثره تم اتهامه بسرقة فكرة الأفيش.وجاء ظهور تامر حسني على الأفيش، بوجه منقسم إلى نصفين، وارتدى في النصف الأيسر عدسة نظارة على عينه وترك النصف الأيمن دون شيء.

وبمجرد الكشف عن البوستر، أكد المتابعون أن فكرته مسروقة من فيلم ومسلسل، زاعمين أن أحمد حلمي ظهر بنفس الشكل على بوستر في فيلمه السينمائي "على جثتي" قبل 3 أعوام تقريبًا، كما ظهر أيضًا بذات الشكل الفنان المصري يوسف الشريف في مسلسل "النهاية" الذي عرض في رمضان الماضي.

وذكر المتابعون أن القائمين على صناعة فيلم "مش أنا" يعانون إفلاس الأفكار وهو ما اتضح من البوستر، كاشفين أن هذا البوستر يعد دلالة على أن تامر حسني سيقدم شخصية الرجل المعقد نفسيًا وسط حالة من التشويق وأن هذه الفكرة قد تم تقديمها كثيرًا في أعمال سابقة.

وصبّ المتابعون غضبهم على تامر حسني بالأخص لأنه صاحب فكرة الفيلم وهو من قام بتأليفه، وبالتالي كان يجب أن يخرج أفيش الفيلم في صورة أفضل من ذلك، بدلًا من الاعتماد على أفكار آخرين ربما كانوا قد سرقوا أفكار الأفيشات الخاصة بهم أيضًا.

ومؤخرًا تعرض صُناع فيلم "مش أنا"، إلى التوقف خلال الساعات الماضية بعد عودته لاستئناف التصوير، وذلك بسبب إشغال الطريق العام في منطقة حي الدقي بالجيزة في مصر.

وفي التفاصيل، كشف مصدر داخل حي الدقي في تصريح خاص لـ"فوشيا" أن المسؤولين بالمبنى تفاجأوا بزحام في الشوارع الموازية للحي وتبين تعطل حركة المرور وتجمع العديد من المواطنين في الشوارع لمشاهدة التصوير وسط أجواء كان لابد من التدخل فيها.

وأضاف المصدر أن رئيس حي الدقي اللواء أحمد عبد الفتاح، أمر باحتجاز معدات التصوير والسيارة التي تنقل المعدات الشاغلة للشارع وقام بتوقيع غرامة مالية على شركة الإنتاج السينمائي التي تقوم بإنتاج الفيلم.

وكشف المصدر أنه تم التصالح قبل ساعات مع صناع الفيلم بعد دفع غرامة إشغال طريق تقدر بمبلغ 30 ألف جنيه مصري (نحو ألفي دولار)، منوهًا إلى أن رئيس الحي أمر بتسليم المعدات التي تم التحفظ عليها في مخازن تابعة للحي عقب هذا التصالح.

وتدور أحداث فيلم "مش أنا" حول حالة نفسية ما تصيب تامر حسني، الذي يجسد شخصية "حسن" وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة والتي تجسدها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول فترة ممكنة لمراعاتها والاعتناء بها كونها محور حياته.

فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، وبمشاركة ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

يقد يهمك ايضاً :

تامر حسني ينهي تصوير 80% من «مش أنا»

"توتا" ينتهى من تصوير دوره في فيلم "مش أنا" مع تامر حسنى

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكاية الكاملة لاتهام تامر حسني بسرقة بوستر فيلمه الجديد من مسلسل النهاية الحكاية الكاملة لاتهام تامر حسني بسرقة بوستر فيلمه الجديد من مسلسل النهاية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday