باراسايت الكوري يفوز بجائزة أوسكار لأفضل فيلم لعام 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أهدى براد بيت الجائزة لأبنائه ويوجِّه رسالة لهم

"باراسايت" الكوري يفوز بجائزة "أوسكار" لأفضل فيلم لعام 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "باراسايت" الكوري يفوز بجائزة "أوسكار" لأفضل فيلم لعام 2020

جائزة أوسكار
واشنطن ـ فلسطين اليوم

فاز فيلم Parasite "باراسايت" بجائزة أوسكار أفضل فيلم في حفل جوائز أوسكار 2020 Oscars، وتغلَّب الفيلم الذي أخرجه بونج جون هو، على كثير من الأفلام مثل، Ford v Ferrari، The Irishman، Jojo Rabbit، Joker، Little Women، Marriage Story، Once Upon a Time in Hollywood .وانتهى حفل

توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020 منذ قليل، والذي حاز على اهتمام محبي السينما في العالم أجمع، ولفتت تصرفات بعض النجوم خلال الحفل، أنظار الجميع، وانتشرت العديد من الفيديوهات التي توثق تلك المواقف المميزة على مواقع التواصل الاجتماعي.

براد بيت يهدي الجائزة لأبنائه

وكان من أبرز المواقف عندما فاز النجم العالمي براد بيت بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد عن فيلم "Once Upon a Time in Hollywood"، فقرر براد بيت تعويض غياب أي من أفراد أسرته معه، وإهداء الجائزة لأبنائه قائلًا لهم: "أنا أعشقكم".كما حرص على تهنئته بالجائزة، صديقه وشريكه بالفيلم، النجم ليوناردو دي كابريو، الذي احتضنه فو نزوله من المسرح، وانتشرت صورهما على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

رد فعل غريب لمارتن سكورسيزي بسبب إيمينيم

من ضمن المواقف التي اعتبرها الجمهور طريفة خلال الحفل، عندما بدأ مغني الراب الأمريكي إيمينيم في الغناء، وظهر المخرج العالمي مارتن سكورسيزي وهو يحاول مقاومة النوم، لكنه بالفعل أغمض عينيه، وهو ما فسره البعض أنه تعبيرًا عن حالة الملل التي شعر بها وأنه كان يقصد إغماض عينيه ولم يكن فعل خارج عن إرادته، كما انتقد عدد كبير من رواد تويتر ظهور إيمينيم المفاجئ والغناء في الحفل.

ايمينيم

وكان إيمينيم قد غنى "Lose Yourself"، الحائزة على جائزة الأوسكار في عام 2003، وهو ما لفت أنظار الحضور وبدا البعض متحمسًا والبعض الأخر منتقدًا ويقاوم النوم مثل سكورسيزي!

"Hair Love" وردود أفعال إيجابية

بعد فوز فيلم "Hair Love" كأفضل فيلم رسوم متحركة قصير، اعتبر البعض ممكن كانوا يروا أن هناك تجاهل لأصحاب البشرة السمراء في حفل الأوسكار على مدار سنوات؛ أن هذه الجائزة بمثابة تعويض لهم.

كما فاز الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، بأولى جوائزه في مشواره مع عالم الإنتاج السينمائي بفيلمه "American Factory" كأفضل فيلم وثائقي، وهو إنتاج مشترك بينه وبين شبكة نتفليكس.

تقديم الفقرات

تقديم الفقرات في النسخة الـ92 من حفل الأوسكار خطف أنظار الحضو والمتابعين، بسبب التناغم والطرافة بين مقدمي الحفل، وسعادتهم الحقيقية بالفائزين بالجوائز، وكان من أبرز المقدمين سلمى حايك بالإضافة إلى بعض المقدمين اذين ارتدوا ملابس تشبه شخصيات كارتونية خلال إعلانهم عن أحد الجوائز.

الحفل شهد لفتة إنسانية أيضًا، بقيام جاك جوتساجين، المصاب بمتلازمة داون، وبطل فيلم The Peanut Butter Falcon، بالمشاركة في تقديم جائزة أفضل فيلم قصير للمخرج مارشال كاري عن فيلم the neighbors window. وشارك جوتساجين في تقديم الجائزة كأول مصاب بمتلازمة داون في تاريخ جوائز الأوسكار، إلى جانب النجم شيا لابوف، في لقطة إنسانية ، نالت إعجاب الحاضرين فى الحفل.

قد يهمك ايضا :  

راشيل موريسون أول سيدة مرشحة لجائزة أوسكار أفضل تصوير

coco يحصد جائزة أوسكار أفضل فيلم أنيميشن

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باراسايت الكوري يفوز بجائزة أوسكار لأفضل فيلم لعام 2020 باراسايت الكوري يفوز بجائزة أوسكار لأفضل فيلم لعام 2020



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday