أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج نجوم صغار على mbc مصر
آخر تحديث GMT 23:59:26
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

ما بين الباليه المائي وفن الرسم والرقص الاستعراضي والبحث في عالم الحيوان

أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج "نجوم صغار" على "MBC مصر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج "نجوم صغار" على "MBC مصر"

الفنان أحمد حلمي
القاهرة - سارة عبد الستار

مواهب جديدة وواعدة، أبهرت المشاهدين وتمكّنت من جعل الجمهور الحاضر في الاستديو يتفاعل معها بقوة، ضمن الحلقة السادسة من برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار، على "MBC مصر"، وهو الصيغة العربيّة من برنامج المواهب العالمي الشهير "Little Big Shots".

وبين رقص الباليه المائي وفن الرسم والرقص الاستعراضي، والبحث في عالم الحيوان والقصائد والشيلات والغناء، ضمت الحلقة الأخيرة 6 أطفال من مختلف الدول العربية، من دون أن تغيب المواقف الطريفة عن الأجواء وكذلك "القفشات" خفيفة الظل من النجم أحمد حلمي.

اقرا ايضا "فلسطين اليوم" يكشف محاولات "MBC مصر" للتربع على قمة دراما رمضان 2019

البالية المائي

البداية كانت مع الباليه المائي (Water Ballet)، مع فريق "Dragon Team" من مصر، المُؤلّف من 8 فتيات هن مريم، يارا، مديحة، فريدة، ندى، أمينة، سلمى، جنى، واللواتي رافقتهن إلى الاستديو مدرباتهن الأربعة، حيث شرحت الفتيات لحلمي كيف يرقصن تحت الماء ولفتنُ إلى أن موسيقى ذات طابع الرعب هي المحببة لهن. كما أكدن أنهن خضن بطولات عدة وحصلن على جوائز وميداليات متعددة، منذ دخولهن هذا الفن قبل نحو 6 سنوات.

موسى بيكاسو

 أما موسى الصعب من العراق (6 سنوات)، فقرر حلمي أن يطلق عليه اسم "موسى بيكاسو"، كونه يعشق عالم الرسم رغم صغر سنه، وأقام معرضًا للرسم  في بلده. وتحولت الفقرة إلى مشهد مسرحي بين الطفل وحلمي الذي لم تغب الضحكة لحظة عن وجهه طيلة الفقرة.

وقرر حلمي أن يبرز موهبته في الرسم أيضًا فرسم موسى بشكل كاريكاتوري في لوحة استخدم فيها اللونين الأسود والأصفر فقط. وقدم حلمي للطفل في نهاية الفقرة هدية أسماها "عالم موسى"، وهي عبارة عن مجلد يضم لوحات الطفل.

عالم الرقص

ومن عالم الرسم إلى الرقص مع الثنائي أنجيلا أبو عبود ورافاييل ابراهيم من لبنان، واللذين دخلا مسابقات عدة وحصدا كؤوس وميداليات. وتحدث الثنائي عن طموحهما الذي يتجاوز المحلية إلى العالمية، قبل تقديمهما لوحة استعراضية راقصة.

البحث في عالم الحيوان

بعدها أطلّ كريم عتوم من الأردن (11 سنة)، الذي يعشق البحث في عالم الحيوان إلى حد يشكل موسوعة متنقلة تمكنه من الإجابة على أسئلة كثيرة عن الحيوانات المائية الذي استهواه منذ أربع سنوات تقريبًا.

وكشف لحلمي عن تاريخ الحيتان وعن أنواعها وعن أول كتاب قرأه في عمر 8 سنوات، وشرح عن رسومات الحيوانات المائية التي عرضت خلفه على الشاشة، قبل أن يغوص في شرح آخر عند عرض بعض لقطات الفيديو عن عالم البحار. وأكد كريم أنه يرغب في التخصص ودارسة علم الأحياء. وتوجه حلمي بالشكر إلى الأهل الذين يدعمون موهبة أطفالهم وينمونها ويعملون على الاهتمام بها.

الشعر والغناء

وأعطى دخول محمد جنيد من سورية طابعًا حماسيًا للحلقة عند دخوله. فابن 13 عامًا حقّق من خلال فيديو أغنية "ساعة وتغيب الشمس" رقمًا كبيرًا من المشاهدات على "يوتيوب "تجاوز 46 مليون متابع. ولم يقتصر دور الأهل معه على التشجيع والدعم بل امتد إلى قيام والده بكتابة أغان خاصة له. كما غنى محمد أغنية "ساعة وتغيب" الشمس" على مسرح البرنامج، بعد دردشة مع حلمي.

 أما آخر الأطفال الذين ظهروا في الحلقة، فكان على خالدي من السعودية (7 سنوات)، وهو الطفل الذي يجيد إلقاء القصائد والشيلات، وهو فوق ذلك يتميز بروحه المرحة التي أعطت الفقرة طبيعة خاصة بدأت بالحديث عن "هاري بوتر" الشخصية السينمائيّة الشهيرة الذي يرغب علي بأن بكون ساحرًا مثله، فيسحر الناس بشعره وبما يقدمه على المسرح. وفي ختام الفقرة سأل علي بعض الحاضرين عن أسمائهم ليلقي أبيات شعر تحمل هذه الأسماء.

يُعرض برنامج "نجوم صغار" على " MBCمصر" كل سبت، الساعة 8:30 مساءً، وعرضت هذه الحلقة على " MBC مصر" السبت 22 ديسمبر 2018 الساعة 8:30 مساء

قد يهمك ايضا نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي

أحمد حلمي يُؤكِّد على استعداده لبَدء تصوير مَشاهد فيلمه الجديد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج نجوم صغار على mbc مصر أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج نجوم صغار على mbc مصر



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

سر طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن

GMT 06:52 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ألفا روميو "ستيلفيو كوادريفوليو" سيارة متوسطة الحجم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday