أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج نجوم صغار على mbc مصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ما بين الباليه المائي وفن الرسم والرقص الاستعراضي والبحث في عالم الحيوان

أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج "نجوم صغار" على "MBC مصر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج "نجوم صغار" على "MBC مصر"

الفنان أحمد حلمي
القاهرة - سارة عبد الستار

مواهب جديدة وواعدة، أبهرت المشاهدين وتمكّنت من جعل الجمهور الحاضر في الاستديو يتفاعل معها بقوة، ضمن الحلقة السادسة من برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار، على "MBC مصر"، وهو الصيغة العربيّة من برنامج المواهب العالمي الشهير "Little Big Shots".

وبين رقص الباليه المائي وفن الرسم والرقص الاستعراضي، والبحث في عالم الحيوان والقصائد والشيلات والغناء، ضمت الحلقة الأخيرة 6 أطفال من مختلف الدول العربية، من دون أن تغيب المواقف الطريفة عن الأجواء وكذلك "القفشات" خفيفة الظل من النجم أحمد حلمي.

اقرا ايضا "فلسطين اليوم" يكشف محاولات "MBC مصر" للتربع على قمة دراما رمضان 2019

البالية المائي

البداية كانت مع الباليه المائي (Water Ballet)، مع فريق "Dragon Team" من مصر، المُؤلّف من 8 فتيات هن مريم، يارا، مديحة، فريدة، ندى، أمينة، سلمى، جنى، واللواتي رافقتهن إلى الاستديو مدرباتهن الأربعة، حيث شرحت الفتيات لحلمي كيف يرقصن تحت الماء ولفتنُ إلى أن موسيقى ذات طابع الرعب هي المحببة لهن. كما أكدن أنهن خضن بطولات عدة وحصلن على جوائز وميداليات متعددة، منذ دخولهن هذا الفن قبل نحو 6 سنوات.

موسى بيكاسو

 أما موسى الصعب من العراق (6 سنوات)، فقرر حلمي أن يطلق عليه اسم "موسى بيكاسو"، كونه يعشق عالم الرسم رغم صغر سنه، وأقام معرضًا للرسم  في بلده. وتحولت الفقرة إلى مشهد مسرحي بين الطفل وحلمي الذي لم تغب الضحكة لحظة عن وجهه طيلة الفقرة.

وقرر حلمي أن يبرز موهبته في الرسم أيضًا فرسم موسى بشكل كاريكاتوري في لوحة استخدم فيها اللونين الأسود والأصفر فقط. وقدم حلمي للطفل في نهاية الفقرة هدية أسماها "عالم موسى"، وهي عبارة عن مجلد يضم لوحات الطفل.

عالم الرقص

ومن عالم الرسم إلى الرقص مع الثنائي أنجيلا أبو عبود ورافاييل ابراهيم من لبنان، واللذين دخلا مسابقات عدة وحصدا كؤوس وميداليات. وتحدث الثنائي عن طموحهما الذي يتجاوز المحلية إلى العالمية، قبل تقديمهما لوحة استعراضية راقصة.

البحث في عالم الحيوان

بعدها أطلّ كريم عتوم من الأردن (11 سنة)، الذي يعشق البحث في عالم الحيوان إلى حد يشكل موسوعة متنقلة تمكنه من الإجابة على أسئلة كثيرة عن الحيوانات المائية الذي استهواه منذ أربع سنوات تقريبًا.

وكشف لحلمي عن تاريخ الحيتان وعن أنواعها وعن أول كتاب قرأه في عمر 8 سنوات، وشرح عن رسومات الحيوانات المائية التي عرضت خلفه على الشاشة، قبل أن يغوص في شرح آخر عند عرض بعض لقطات الفيديو عن عالم البحار. وأكد كريم أنه يرغب في التخصص ودارسة علم الأحياء. وتوجه حلمي بالشكر إلى الأهل الذين يدعمون موهبة أطفالهم وينمونها ويعملون على الاهتمام بها.

الشعر والغناء

وأعطى دخول محمد جنيد من سورية طابعًا حماسيًا للحلقة عند دخوله. فابن 13 عامًا حقّق من خلال فيديو أغنية "ساعة وتغيب الشمس" رقمًا كبيرًا من المشاهدات على "يوتيوب "تجاوز 46 مليون متابع. ولم يقتصر دور الأهل معه على التشجيع والدعم بل امتد إلى قيام والده بكتابة أغان خاصة له. كما غنى محمد أغنية "ساعة وتغيب" الشمس" على مسرح البرنامج، بعد دردشة مع حلمي.

 أما آخر الأطفال الذين ظهروا في الحلقة، فكان على خالدي من السعودية (7 سنوات)، وهو الطفل الذي يجيد إلقاء القصائد والشيلات، وهو فوق ذلك يتميز بروحه المرحة التي أعطت الفقرة طبيعة خاصة بدأت بالحديث عن "هاري بوتر" الشخصية السينمائيّة الشهيرة الذي يرغب علي بأن بكون ساحرًا مثله، فيسحر الناس بشعره وبما يقدمه على المسرح. وفي ختام الفقرة سأل علي بعض الحاضرين عن أسمائهم ليلقي أبيات شعر تحمل هذه الأسماء.

يُعرض برنامج "نجوم صغار" على " MBCمصر" كل سبت، الساعة 8:30 مساءً، وعرضت هذه الحلقة على " MBC مصر" السبت 22 ديسمبر 2018 الساعة 8:30 مساء

قد يهمك ايضا نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي

أحمد حلمي يُؤكِّد على استعداده لبَدء تصوير مَشاهد فيلمه الجديد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج نجوم صغار على mbc مصر أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج نجوم صغار على mbc مصر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday