ممدوح شاهين وأحمد صبحي يتفقان على عمل كوميدي جديد من 90 حلقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد نجاحهما معًا في "المطلقات" و"ألوان الطيف" و"السبع بنات"

ممدوح شاهين وأحمد صبحي يتفقان على عمل كوميدي جديد من 90 حلقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ممدوح شاهين وأحمد صبحي يتفقان على عمل كوميدي جديد من 90 حلقة

ممدوح شاهين وأحمد صبحي يتفقان على عمل كوميدي
القاهرة _إسلام خيري

قرّر ممدوح شاهين خوض تجربة جديدة في مجال الإنتاج وهي القيام بإنتاج مسلسل كوميدي خفيف تصل عدد حلقاته إلى 90 حلقة وتعد هذه التجربة الأولى التي يخوضها شاهين في مجال المسلسلات الكوميدية الطويلة، بعد النجاح الكبير الذي حقّقه المنتج خلال الفترة الماضية بعرض العديد من المسلسلات الدرامية الاجتماعية الطويلة والتي تصل إلى 60 حلقة.
 
وصرّح مصدر من داخل العمل إلى "العرب اليوم " أنه تم بالفعل التعاقُد مع السيناريست أحمد صبحي للقيام بتأليف المسلسل بخاصة أن صبحي كان لديه الفكرة التي تصلح لذلك وقام بعرضها على شاهين ونالت إعجابه . وبعدها قام صبحي بكتابة عدد من حلقات المسلسل الذي وضع له اسم "النص التاني" ونالت  الحلقات الأولى منه إعجاب شاهين لذلك قرّر خوض هذه المغامرة الأولى له في مجال الدرامة الطويلة الأمر الذي جعله يتعاقد مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد للقيام بإخراج المسلسل وجاري ترشيح أبطاله إذ أنه من المقرّر البدء في التصوير مطلع الشهر المقبل تمهيدا لعرضه قبل شهر رمضان المقبل . ويُذكر أن المنتج ممدوح شاهين تعاقد مع السيناريست أحمد صبحي في أكثر من عمل منهم مسلسل "ألوان الطيف" و"المطلّقات" وأخيرا مسلسل "السبع بنات" الذي يتم تصويره خلال الفترة المقبلة ليتم عرضة الشهر المقبل .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممدوح شاهين وأحمد صبحي يتفقان على عمل كوميدي جديد من 90 حلقة ممدوح شاهين وأحمد صبحي يتفقان على عمل كوميدي جديد من 90 حلقة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday