أبطال مسلسلات الشهر الفضيل يستنكرون الدعاية السيئة ومواعيد العرض غير المناسبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منهم محمد رمضان ومي عزالدين ولوسي وعلا غانم

أبطال مسلسلات الشهر الفضيل يستنكرون الدعاية السيئة ومواعيد العرض غير المناسبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبطال مسلسلات الشهر الفضيل يستنكرون الدعاية السيئة ومواعيد العرض غير المناسبة

الفنانات لوسي ورانيا فريد شوقي وزينة وعلا غانم
القاهرة - سهير محمد

مع عرض الحلقات الأولى لمسلسلات رمضان ونزول تترات أثارت غضب مجموعة من النجوم ، فبعضهم تم حذف أسمائهم من التترات والبعض الآخر تم تأخير ترتيب أسمائهم بما لا يتناسب مع تاريخهم الفني.

من هؤلاء النجوم الفنانة لوسي التي سقط اسمها من تتر مسلسل "الكيف" الذي تشارك في بطولته مع باسم سمرة وأحمد رزق وأحمد خليل وعفاف شعيب ومريهان حسين وإخراج محمد النقلي والذي تجسد فيه شخصية راقصة وصاحبة ملهى ليلي واسمها زوزه المزة، لوسي عبرت عن استياءها الشديد وتحدثت للشركة المنتجه في هذا الشأن. 

الفنانه رانيا فريد شوقى فوجئت هي الأخرى بوضع اسمها على تتر مسلسل "المغني" الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد منير حيث تم وضع اسمها بعد الفنانه ميساء مغربي مما اعتبرته رانيا إهانة لتاريخها واعتبار طيبتها وسيلة لسرقة حقها خصوصا أن ميساء مغربي عمرها الفنى أقل منها بكثير.

أما مسلسل "ازمة نسب" الذي يقوم ببطولته زينه ومحمود عبدالمغني فقد شهد غضب بعض بطلاته بسبب ترتيب أسمائهن على تتر المسلسل الفنانات هن راندا البحيري التي عبرت عن غضبها بهذا الشأن من خلال صفحتها على فيسبوك، نفس الأمر بالنسبه للفنانه ريم البارودي التي اعترضت على ترتيب اسمها على تتر المسلسل. 

الفنانه علا غانم غضبت هي الأخرى بسبب تهميشها في الدعاية لمسلسل "الخروج" الذي يقوم ببطولته ظافر العابدين وشريف سلامة ودرة حيث اقتصرت الاعلانان على الثلاثي درة وظافر وشريف.

نفس الأمر للفنان محمد رمضان الذي استاء بشدة من عدم الدعاية لمسلسله الأسطورة بشكل جيد بجانب أن مواعيد عرضه غير مناسبة وهذا جعله يتحدث للمسؤولين في قنوات الـ Mbc . وهذا الأمر تكرر مع الفنانه مي عزالدين التي غضبت من عرض مسلسلها "وعد"  على Mbc مصر 2 والتى ترى أن الكثير من المشاهدين لا يعلموا بوجودها هذا بجانب عدم وجود دعاية كافية للمسلسل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبطال مسلسلات الشهر الفضيل يستنكرون الدعاية السيئة ومواعيد العرض غير المناسبة أبطال مسلسلات الشهر الفضيل يستنكرون الدعاية السيئة ومواعيد العرض غير المناسبة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday