قائمة بأبرز القضايا التي لاحقت النجوم من صفحات الفن إلى الحوادث
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وُجهت تهمة اغتصاب إلى سعد لمجرد من قِبل إحدى الفتيات

قائمة بأبرز القضايا التي لاحقت النجوم من صفحات الفن إلى الحوادث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قائمة بأبرز القضايا التي لاحقت النجوم من صفحات الفن إلى الحوادث

الفنان والمطرب المغربي سعد المجرد
القاهرة - فلسطين اليوم

تصدر أغلفة المجلات الفنية، والسيطرة على صفحات الفن بالجرائد، حلم أي مُبدع وفنان على مستوى العالم، لكن أن تنتقل أخباره التي يترقبها الجمهور، إلى صفحات الحوادث، أمر يصعب على أي فنان تحمله. الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والتي كانت "تُغرق" الصحف والمجلات والسوشيال ميديا، بأخبارها الفنية، أصبحت في يوم وليلة ومع بداية عام 2020، نجمة لأخبار الجريمة، بعد اقتحام شخص ملثم لمنزلها، وقيام زوجها بقتله بعدة طلقات نارية، ومازالت التحقيقات جارية حتى الآن.

ولم تكن الفنانة اللبنانية هي الأولى، حيث نرصد خلال السطور التالية، أبرز أسماء الفنانين الذين كانوا يتمتعون بشهر فنية ملء العين والبصر، وأصبحوا في لحظة نجومًا لأخبار الجريمة والحوادث.

سعد المجرد

فى الوقت الذي تربع فيه الفنان المغربي سعد المجرد، على الساحة الغنائية، وبلغت شهرته ذروتها، إلا أنه في عام 2016، كان على موعد مع قضية مثيرة، بعد إلقاء القبض عليه بفرنسا، لاتهام فتاة فرنسية عشرينية، له بالاعتداء الجنسي عليها، وفي عام 2018، وجهت له تهمة اغتصاب جديدة من قِبل إحدى الفتيات، وأصبح "المجرد" ضيفًا دائمًا على الساحة القضائية الفرنسية.

وفاء مكي

اشتهرت الفنانة وفاء مكي، بتقديمها دور "سِمحة"، ابنة المعلمة فضة المعداوي، "سناء جميل"، في مسلسل "الراية البيضا"، وكان دور "مُهجة" في مسلسل "ذئاب الجبل"، بمثابة بوابة العبور لعالم الشهرة، وعبارتها التي كانت دائمًا ترددها "يامُرك يامهجة"، ولكن مع بداية الألفية الجديدة عام 2001، انتقلت أخبار "مكي"، إلى صفحات الحوادث، بعد اتهامها بالاعتداء على خادمتها الطفلة الصغيرة وتعذيبها، وانتهت القضية إلى صدور حكم بحبس الفنانة 10 أعوام، وتم تخفيف الحكم إلى 3 أعوام.

ماجدة الخطيب

الفنانة ماجدة الخطيب، تميزت بإطلالة مختلفة ومميزة على شاشة السينما، وأداء أدوار كانت تؤهلها لأن تحتل أغلفة المجلات الفنية، ولكن عام 1982، واجهت "الخطيب"، تهمة القتل الخطأ، بعد إصابتها أحد الأشخاص بسيارتها، الأمر الذي تسبب في وفاته على الفور، وقضت المحكمة بمعاقبة الفناة بالسجن عامًا مع وقف التنفيذ وغرامة 5 آلاف جنيه، وقضت نحو 8 أشهر بالسجن على ذمة القضية.

وبعد مرور مايقرب من 4 أعوام، وبالتحديد في عام 1986، أُلقي القبض على الفنانة ماجدة الخطيب، بتهمة حيازة مخدرات، وحكم عليها بالسجن مايقرب من 5 أعوام، وكانت بمثابة الضربة القاضية لها في عالم الفن.

مجدي وهبة

بالرغم من ملامحه الوسيمة، إلا أنه استطاع أن يطوعها في تقديم أدوار الشر، إنه الفنان مجدي وهبة، الذي لعب دور الشرير بأنماط مختلفة على مدار تاريخه الفني، إلا أنه تعرض لأزمة عرضته للسجن مايزيد عن 70 يومًا لاتهامه بحيازة المخدرات، حتى تم تبرئته من القضية.

وفي هوليود، هناك عدد كبير من نجومها، تعرضوا للسجن بتهم تتنوع مابين المخدرات، والاغتصاب، والتحرش الجنسي.

ليندساي لوهان

النجمة ليندساي لوهان، Lindsay lohan، تعرضت للسجن مايزيد عن 3 أشهر، بسبب إفراطها في تناول المخدرات وتناول الكحول.

باريس هيلتون

الجميلة باريس هيلتون، تعرضت للسجن مايقرب من 25 يومًا بتهمة القيادة تحت تأثير مخدر.

وقد يهمك أيضًا:

سعد المجرد يعلن قرب إطلاق أغنية "إنساي" مع محمد رمضان

الفنان محمد رمضان يقترب من 300 ألف مشاهدة من كليب إنساي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة بأبرز القضايا التي لاحقت النجوم من صفحات الفن إلى الحوادث قائمة بأبرز القضايا التي لاحقت النجوم من صفحات الفن إلى الحوادث



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday