نجوم يخوضون تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
آخر تحديث GMT 01:14:06
 فلسطين اليوم -

أبرزهم عمرو يوسف ودينا وشريف سلامة وطارق صبري

نجوم يخوضون تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم يخوضون تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى

عمرو يوسف ودينا وشريف سلامة
القاهرة_إسلام خيري

يشهد الموسم الدرامي في الفترة المقبلة ظاهرة جديدة وهي اتجاه مجموعة من الفنانين لخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى في مشوارهم الفني رغم تقديمهم خلال الفترة السابقة الكثير من الأعمال الفنية الكثيرة ولكنهم لم يخوضوا تجربة الدراما الصعيدية.

ويأتي في مقدمة هؤلاء الفنان عمرو يوسف الذي استقر على سيناريو مسلسل "طايع"  من نوعية الدراما الصعيدية , ومن تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة من أجل تقديمه في شهر رمضان 2018، ويبدو أن عمرو يوسف كان يحضر مفاجأة لجمهوره فى شهر رمضان المقبل، حيث يعتبر الأمر مدهشًا إلى حد كبير للجمهور الذي اعتاد على مشاهدة عمرو في دور الشاب الجان الجذاب بالنسبة للسيدات، لاسيما وأنه معروف بوسامته وعينيه الخضراء.

وأكد عمرو  أن المسلسل "طايع" يعد تحديًا جديدًا بالنسبة له، بخاصة أنه لأول مرة سيخوض تجربة الدراما الصعيدية، مشيرًا إلى أنه يتعاون من خلال المسلسل للمرة الأولى مع المخرج رامي إمام، كما أعلنت الفنانة دنيا عن خوضها التجربة الدرامية الصعيدية من خلال مسلسل " البيت الكبير" حيث تجسد شخصية صعيدية للمرة الأولى في حياتها .

وكشفت دينا أنها سعيدة للغاية بتقديمها لمثل هذه الشخصية وتعتبرها تحديًا كبيرًا بالنسبة لها مشيرة إلى أن الشخصية ثرية وغنية بالتفاصيل والأحداث بالإضافة إلى كونها شخصية مركبة حيث تقدم شخصية أمرآة عانس .

ويشارك في بطولة مسلسل "البيت الكبير" كل من سوسن بدر، لوسي، ريم البارودي، منذر رياحنة، كلوديا حنا، أحمد صيام وكوكبة من النجوم، من تأليف أحمد صبحي، إنتاج ممدوح شاهين, ويناقش المسلسل الصراعات في البيت المصري الواحد، وكيف أنه في كل بيت ترى أن هناك اختلافًا في القيم والمبادئ داخل الأسرة الواحدة، ولماذا يحمل الجيل القديم الأعباء والأخطاء على الجيل الجديد، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية في قلوب الأطفال في العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال، وتدور أحداثه في صعيد مصر ويناقش العلاقات الإنسانية، ومن أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر في المفاضلة ما بين المال والأب.

ويقدم الفنان الشاب طارق صبري شخصية الرجل الصعيدي للمرة الأولى في حياته من خلال مشاركته في مسلسل "البيت الكبير" حيث يقدم شخصية باسم وهو شقيق الفنان منذر ريحانه في المسلسل، وأكد صبري أن مسلسل " البيت الكبير"يعد أول عمل فني يقدمه في الدراما الصعيدية مشيرا إلى أنه لا يتخوف من تقديمها بل يعتبرها تحديًا كبيرًا بالنسبة له وسيبذل كل ما في وسعته لكسب التحدي .

ويخوض النجم شريف سلامة تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى طيلة مشواره الفني من خلال مسلسل "هجرة الصعايدة"، ويشارك فيه كل من وفاء عامر، وسلاف فواخرجي، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومنذر ريحانة، ومحمود الجندي، وأحمد فؤاد سليم، ورشوان توفيق، ومنال سلامة، ودينا، ونرمين ماهر، ونسرين أمين ومي نور الشريف.

والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج عمر الشيخ وتدور أحداثه خلال فترة الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي، ويرصد أحوال مصر وهجرة الصعايدة من الجنوب إلى الإسكندرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم يخوضون تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى نجوم يخوضون تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday