نكشف التحولات الجوهرية لشخصية كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق2
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد مصدر لـ"فلسطين اليوم" أن المؤلف يواجه معادلة صعبة

نكشف التحولات الجوهرية لشخصية كريم عبد العزيز في "الفيل الأزرق2"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نكشف التحولات الجوهرية لشخصية كريم عبد العزيز في "الفيل الأزرق2"

الفنان كريم عبد العزيز
القاهرة - إسلام خيري

حقق فيلم "الفيل الأزرق" للنجم كريم عبد العزيز، ما يقرب من 35 مليون جنيه في ظروف كانت الأصعب في السينما خلال عام 2014، ولا يتبقى سوى يوم واحد للانتهاء من تصوير الجزء الثاني من الفيلم، ليبدأ طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة لينافس على إيرادات أقوى في ظل صعوبة التحدي الذي يواجه فريق العمل للحفاظ على قوته.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ"فلسطين اليوم" أن قصة الجزء الثاني تحتوي علي الكثير من الغموض مقارنة بالجزء الأول حيث تزداد درجة الإثارة والتشويق والغموض بدرة عالية جدا . وتحدث تحولات عديدة في الشخصية التي كان يقدمها النجم كريم عبد العزيز حيث جسد كريم خلال أحداث الجزء الأول من الفيلم شخصية الطبيب الذي يسعي لعلاج خالد الصاوي.

 وكانت أحداث الفيلم تدور في إطار من الصراع بينهم، ولكن خلال أحداث الجزء الثاني من الفيلم تتطرأ العديد من التحولات والتغيرات في شخصية "كريم" حيث يتحول كريم في الجزء الثاني من طيب بالجزء الاولي إلي مريض، ويدخل إلي المستشفي من أجل العلاج، ويتولي مسئولية علاجه أحد الأشخاص، حيث يسعى لعلاجه، ويتواجد في المستشفي أيضا، قسم نسائي يضم كوكبة النجوم، حيث يصبحوا أيضا مرضي نفسيين، وتبدأ رحلة علاجهم .

اقرا ايضاً:

أسما شريف منير "سعيدة" بالانضمام إلى فريق عمل "الفيل الأزرق"

ويعد الجزء الأول من الفيلم أنجح الأفلام في السينما خلال السنوات الماضية، ويحقق مشاهدات عالية بمجرد عرضه علي القنوات، وكان العمل من رواية الفيل الأزرق للكاتب أحمد مراد، والذي كتب الجزء الثاني من وحي خياله دون الاعتماد علي رواية، وهو الأمر الأصعب، خاصة أن الرواية والفيلم حققا نجاحًا كبيرًا، لذلك يحتاج الجزء الثاني لجهد كبير من أجل الحفاظ علي نجاحه وهي المعادلة الصعبة.

ويتعاون مراد مع المخرج مروان حامد مرة أخري، ليكتمل ثلاثي الجزء الأول مع كريم ومراد ، هذا بجانب انضمام النجمة هند صبري وإياد نصار ونيلي كريم ورانيا الملاح وأحمد خالد صالح وأسما شريف منير، وايمان الحلو، وموسيقي تصويرية هشام نزيه بالإضافة إلي ظهور النجم ظافر العابدين كضيف شهر خلال أحداث الجزء الثاني بمشهد واحد فقط.

وخرج من الجزء الثاني النجم خالد الصاوي الذي تعاقد علي تقديم فيلم "أولاد رزق2 " مع النجم أحمد عز، لكن يأتي عدم وجود الصاوي نظرا لحرقه في الجزء الأول وبالتالي وفاته، وهو الأم نفسه بالنسبة للفنان ممدوح تايسون والذي توفي ايضا في الفيلم.

يشار إلى أن الفيلم يجمع عددًا كبيرًا من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ظافر العابدين وإياد نصار والإعلامية أسما شريف منير، وأحمد خالد صالح وغيرهم. وحقق النجم كريم عبد العزيز أرقامًا قياسية في السينما، وذلك في ظل النجاح الكبير الذي يحققه فيلمه الحالي" نادي الرجال السري" والذي وصلت إيراداته إلي 50 مليون جنيه، وهو رقم قياسي وليس جديد علي كريم.

قد يهمك ايضاً:

كريم عبد العزيز يقترب من إنهاء تصوير"الفيل الأزرق 2"  

كريم عبدالعزيز يعتذر لـ"جت في السوستة" بسبب إعلان "نادي الرجال السري"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نكشف التحولات الجوهرية لشخصية كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق2 نكشف التحولات الجوهرية لشخصية كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق2



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday