تعليق المشاهير على تجسيد محمد رمضان للراحل أحمد زكي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد إعلانه لتقديم الشخصية في "الإمبراطور" رمضان المقبل

تعليق المشاهير على تجسيد محمد رمضان للراحل أحمد زكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعليق المشاهير على تجسيد محمد رمضان للراحل أحمد زكي

الفنان الراحل أحمد زكي
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أعلن محمد رمضان. منذ ايام قليلة عن تقديمه مسلسل عن الفنان الراحل أحمد زكي وتم الإعلان أيضا عن المؤلف بشير الديك الذى يتولى مهمة الكتابة، وأنقسمت الأراء حول الفكرة، فهناك من عارضها، وأخرون أيدوها بشده وقالوا أن  رمضان هو الفنان الأنسب لتقديم عمل عن أحمد زكي، وحرص المشاهير على التعليق على هذا الأمر.

ونرصد من خلال هذا التقرير تعليقاتهم:

وائل عبد العزيز

نشر الفنان وائل شقيق ياسمين عبد العزيز تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بشان تجسيد محمد رمضان شخصية أحمد زكى في مسلسل الامبراطور. وقال وائل : "محمد رمضان الأصلح لتقديم شخصية الراحل أحمد زكى .. مش شايف حد غيره الصراحه"، وتلقى وائل عديد من التعليقات التى تؤيد رأيه في تقديم محمد رمضان شخصية أحمد زكى.

نجيب ساويرس

نشر رجل الاعمال نجيب ساويرس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تغريدات جديده، وأظهرت التغريدات، ردوده على متابعيه، بشأن موقفه من تجسيد الفنان محمد رمضان للفنان الراحل أحمد زكي، وجاءت ردود نجيب ساويرس على متابعيه الذين رفضوا تجسيد محمد رمضان لحياة الراحل أحمد زكي، كما يلي: "لا، لأن أنا قابلت أحمد زكي كتير واعرف شخصيته ومحمد فيه كتير منه وممثل جامد، الموضوع ملوش دعوة بصداقتى ولا رأيى في عمر طاهر و لا أى خلاف ". "هتبقى صعبة جدا ما بين البيه البواب و السادات ....لكن انا بتمنى" للبرنس "التوفيق".

رانيا محمود ياسين

وعبرت رانيا محمود ياسين عن رغبتها في أن يجسد الفنان محمد رمضان، السيرة الذاتية للفنان القدير الراحل أحمد زكي، عبر مسلسل الإمبراطور، وذلك بحكم معرفتها بالأخير. وكتبت رانيا: "عايزه اقول حاجه بحكم معرفتي الشخصية بالراحل العظيم احمد زكي، اللي كان بمثابة خالي، محمد رمضان هو افضل من يجسده".

ونال المنشور تفاعلا من متابعيها وجاءت تعليقاتهم ما بين "كلام صح، كفايه انه بيحبه وواخده مثل اعلى و اكيد هيجتهد جدا وهينجح" و"ممكن محمد رمضان يكون فيه مقاييس كتير قريبه من احمد زكي" و"والافضل أن يكون الفيلم عن حياته فيلما تسجيليا" و"بصراحه اه محمد رمضان عنده كاريزما عاليه وفنان شاطر جدا ربنا يوفقه".

عمر طاهر

وكان  للكاتب عمر طاهر رأيا مختلف على تناول السيرة الذاتية للفنان أحمد زكي في مسلسل "الإمبراطور" للفنان محمد رمضان. وعبر حسابه على "فيسبوك "، كتب "مواطن مصري محب للفن، غيران على أحمد زكي معرفش ليه؟، وفجأة بقيت مش مرتاح لفكرة مسلسله، معنديش أسباب علمية، يمكن أسبابي عاطفية أكتر، مش مرتاح لفكرة ممثل شاب بيربي نمور وعربيات، وبيشارك جمهوره آخر ماركة في آخر حاجة، إنه يمثل حياة الشخص اللي مات مديون ووحيد؛ عشان مخلص للفن، لأ وكمان ضايقوه وما خدش كامل حقه".

وتابع طاهر "مش هصدق الفجوة اللي أنا شوفت طرفيها بعنيا وعشت أيامهم، مش هارتاح لممثل فلسفته ثقة في الله نجاح، وممثل طالع بقميص وبنطلون على القناة الأولى بيقول من قلبه، التمثيل في الدنيا كدب، وفي السينما صدق". وأضاف "طيب دي قناعة شخصية، اللي هيعملها؛ بيمثل برة الشاشة أكتر ما بيمثل جواها، إديني عقلك، فيه فجوة، فمش هعرف أصدقك، كل التوفيق للفنان محمد رمضان بشكل عام، بس ثقة في الله مش هينفع".

قد يهمك أيضـــــــًا  :   

خطيبة هيثم أحمد زكي تتذكر موقف يدلل على رفقه بالحيوان

رغدة تُبدي غضبها الشديد مِن الجدل الدائر بشأن بيع مقتنيات أحمد زكي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليق المشاهير على تجسيد محمد رمضان للراحل أحمد زكي تعليق المشاهير على تجسيد محمد رمضان للراحل أحمد زكي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday