12 مشتركًا يتنافسون بشراسة بعد تأهلهم للعرض المباشر المقبل في ذا فويس
آخر تحديث GMT 22:05:50
 فلسطين اليوم -

المواهب أذهلت الجمهور ولجنة التحكيم بتطور أدائهم الكبير

12 مشتركًا يتنافسون بشراسة بعد تأهلهم للعرض المباشر المقبل في "ذا فويس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 12 مشتركًا يتنافسون بشراسة بعد تأهلهم للعرض المباشر المقبل في "ذا فويس"

برنامج "the Voice" الموسم الرابع
القاهرة - شيماء مكاوي

تزداد صعوبة التحديات، كلما اقترب البرنامج من نهايته، بين المشتركين ضمن الحلقة الرابعة من العروض المباشرة ضمن برنامج "the Voice" بموسمه الرابع على "MBC مصر"، وفي هذه الحلقة، تنافست 16 موهبة سعيًا للانتقال إلى الحلقات المقبلة، حيث يختار الجمهور موهبة واحدة عبر التصويت، فيما يختار المدرب موهبتين ينقلهما معه إلى المرحلة المقبلة.
12 مشتركًا يتنافسون بشراسة بعد تأهلهم للعرض المباشر المقبل في ذا فويس

وبعدما غنى المشتركون في فريق عاصي، صوت الجمهور بكثافة ليوسف سلطان من الكويت، ونقل عاصي معه كل من آية دعنوج من تونس وماريز فرزلي من لبنان. أما فريق إليسا، فكانت هالة مالكي هي أكثر من حصد تصويتًا من الجمهور، واختارت إليسا كل من خالد حلمي من مصر وحسن العطار من الكويت للانتقال معها إلى العرض المباشر المقبل. وفي فريق حماقي، تأهّل بتصويت الجمهور حسين بن حاج من الجزائر، بينما اختار هو كلًا من المشتركين المغربيين عصام سرحان وشيماء عبدالعزيز. وكان فريق أحلام آخر من اختبر التحدي، فصوت الجمهور بكثافة لأولجا القاضي من لبنان، فيما اختارت أحلام ليكمل معها المشوار كلًا من فيصل الأنصاري من البحرين، ودموع من العراق.

في تفاصيل الحلقة ومجرياتها 
12 مشتركًا يتنافسون بشراسة بعد تأهلهم للعرض المباشر المقبل في ذا فويس

وانطلقت التحديات مع فريق عاصي مع صفاء سعد في أغنية "يا مجنون" للفنانة أصالة نصري، تبعها يوسف سلطان بأغنية "فقدتك" للفنان حسين الجسمي ممزوجة بالأغنية الإسبانية "Tema de Amor" لدييغو أيل سيغالا "Diego El Cigala". بعدها غنت آية دغنوج أغنية "هي الليالي كده" للفنانة ميادة الحناوي، ثم مارير فرزلي في أغنية "لا بأحلامك" للفنانة جوليا ممزوجة بأغنية "One Night Only" لجنيفر هدسون "Jennifer Hudson". وأجمع المدرّبون على الأداء المتميز للمشتركين الأربعة، قبل أن تأتي لحظة الحسم، وذلك عبر تصويت الجمهور بكثافة للمشترك يوسف سلطان من الكويت، فيما وقع اختيار عاصي على كل من آية دغنوج وماريز فرزلي.

واستمرت المنافسة مع فريق إليسا، التي انطلقت مع حسن العطار في أغنية "يا بعدهم كلهم" للفنان عبدالمجيد عبدالله، تبعه خالد حلمي في أغنية "النهاية واحدة" للفنان وائل جسّار، ثم أحمد الحلاق في أغنية "سلم عليها يا هوى" للموسيقار الراحل ملحم بركات، فيما غنت هالة مالكي أغنية "عودت عيني" لكوكب الشرق أم كلثوم. وخلال هذه اللحظات كشف بدر آل زيدان وناردين فرج أن البرنامج تحوّل إلى ترندينغ حول العالم. وقد أعرب المدرّبون عن إعجابهم بالتقدم الملحوظ الذي حققته المواهب في هذه الحلقة. بعدها، حانت لحظة الاختيار الصعب، فوقع اختيار الجمهور على هالة مالكي لتكمل الرحلة إلى الحلقات المقبلة، فيما اختار إليسا كل من خالد حلمي وحسن العطار.
12 مشتركًا يتنافسون بشراسة بعد تأهلهم للعرض المباشر المقبل في ذا فويس

أما فريق محمد حماقي، فلم تكن المنافسة فيه أقل سخونة. وقد بدأ التحدي مع عصام سرحان من المغرب في موال وأغنية "سمّي" لفنان العرب محمد عبده، ثم غنت رانا عتيق أغنية "تعالى" للفنانة بوسي، تبعها حسين بن حاج من الجزائر في موال وأغنية "يا صغيري" للفنان ملحم زين، فيما كان آخر الأصوات في هذا الفريق شيماء عبدالعزيز من المغرب، التي أدت أغنية للفنانة المغربية نجاة أعتابو. وقوبل غناء المشتركين الأربعة بكثير من التفاعل من الجمهور والثناء من المدرّبين. وكشف حماقي عن تصويت الجمهور الذي أعطى صوته للمشترك حسين بن حاج، فيما اختار هو أن ينقل معه إلى الحلقة المقبلة كل من عصام سرحان، وشيماء عبد العزيز.

وكان المشتركون الأربعة من فريق أحلام، آخر من وقفوا على المسرح واختبروا الامتحان الصعب، وأول من غنى كانت دموع أغنية "وقت وعدي" للفنانة رباب، تبعها فيصل الأنصاري أغنية "سلام" للفنان صابر الرباعي، ثم أولغا القاضي في أغنية "يا طيور" للمطربة الراحلة أسمهان، وغنت سهى المصري أغنية "فهموه" للفنان ماجد المهندس. وأبدى المدرّبون والجمهور معًا إعجابهم بما غناه المشتركون على خشبة المسرح، قبل أن تحين لحظة النتائج، حيث صوّت الجمهور بكثافة لأولغا القاضي من لبنان، فيما اختارت أحلام كلًا من فيصل الأنصاري ودموع للانتقال معها إلى العرض المباشر المقبل.

وفي الأسبوع المقبل، يغنّي المشتركون الـ 12 أمام المدرّبين بينما سيكون القرار مرّة أخرى بيد الجمهور ليحدّد من سيكمل المشوار في البرنامج ويصبح أقرب بخطوة إلى اللقب. بموازاة ذلك سيختار المدرّب مشتركًا واحدًا ويتم استبعاد مشترك واحد.
12 مشتركًا يتنافسون بشراسة بعد تأهلهم للعرض المباشر المقبل في ذا فويس

والجدير ذكره أنه تُعرض حلقات خاصة ترافق المشتركين في كواليس تحضيراتهم للعروض المباشرة مساء كل إثنين، وتتابع تحضيراتهم مع النجوم- المدرّبين الأربعة، وتحتفي بالمتأهّلين، إضافة إلى تضمّنها مواقف طريفة وتحدّيات حماسية بين المشتركين، وريبورتاجات وتقارير مصوّرة عن يومياتهم والبروفات الخاصة بالمرور القادم لهم على المسرح، ويُعرض برنامج "The Voice" بصيغته العربية في موسمه الرابع على "MBC مصر"، كل سبت في تمام الساعة 8:30 مساءً، ويُعاد الساعة 12:30 منتصف الليل، ثم حلقة خاصة تعرض كواليس تحضيرات "the Voice" في موسمه الرابع على "MBC مصر"، كل إثنين في تمام الساعة 8:30 مساءً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

12 مشتركًا يتنافسون بشراسة بعد تأهلهم للعرض المباشر المقبل في ذا فويس 12 مشتركًا يتنافسون بشراسة بعد تأهلهم للعرض المباشر المقبل في ذا فويس



 فلسطين اليوم -

يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:03 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها
 فلسطين اليوم - تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها

GMT 03:20 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار
 فلسطين اليوم - قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار

GMT 03:25 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها
 فلسطين اليوم - فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 05:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات
 فلسطين اليوم - أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

مي عصمت تعترف بحدوث طفرة في ديكور غرف نوم الأطفال

GMT 15:20 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

لمسات مثيرة لرقبة زوجك قبل العلاقة الحميمة

GMT 09:57 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

أهمية وضرورة الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 22:21 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

فتاة تبدع فى الاكروبات بالعجلة

GMT 22:52 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسعار "الهواتف المحمولة"في مصر الأربعاء

GMT 03:45 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى إسكندر تعلن لجوئها للقضاء بعد هجوم مريم حسين عليها
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday