أكشن 2020 برعاية الفنانات الجميلات منهن أمينة خليل وريم مصطفى وهيفاء وهبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعد من النوعيات التي يفضلها الجمهور وظهر ذلك على مدار السنوات الماضية

"أكشن 2020" برعاية الفنانات الجميلات منهن أمينة خليل وريم مصطفى وهيفاء وهبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أكشن 2020" برعاية الفنانات الجميلات منهن أمينة خليل وريم مصطفى وهيفاء وهبي

أكشن 2020 برعاية الفنانات الجميلات
القاهرة - فلسطين اليوم

اعتاد الجمهور المصري على تقديم النجوم لأدوار الأكشن، والتي تعد من النوعيات التي يفضلها وظهر ذلك على مدار السنوات الماضية التي شهدت هذه النوعية من الأعمال والنجاحات الكبيرة وخاصة على مستوى شباك التذاكر، إلا أن الوقت الحالي يبدو أن فكرة اقتصار الأكشن على النجوم الرجال أصبحت تتغير بعض الشيء في الأعمال المنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة.
 
وأعلنت أكثر من نجمة في الأسابيع القليلة الماضية عن تقديمهن لأدوار الأكشن في الأعمال اللاتي يقمن بتصويرها حاليا للعرض في عام 2020، لتكون أدوار الأكشن في العام المقبل برعاية الستات، وليس ذلك فقط وانما "الستات الحلوة" الذين قررن التخلى جمالهن والتمرد على الأدوار التي قدمت  خلال الفترة الأخيرة. بداية بالفنانة أمينة خليل التي تقدم الأكشن لأول مرة في فيلم "لص بغداد" مع محمد إمام، إذ تظهر بشخصية زعيمة عصابة ومافيا في دولة العراق، فهى شريرة وقوية ومتسلطة ولديها جيش كبير من المافيا تقوم بالسيطرة عليه، وتقدم أمينة هذه النوعية من الأدوار للمرة الأولى في مشوارها الفني.

 فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه في اطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.
 ريم مصطفى أعلنت أيضا تقديمها لدورأكشن لأول مرة في مسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضى، من خلال شخصية زوجة العوضى وتقوم بالعديد من العمليات الاجرامية يصاحبها عمليات مطاردات وحركة، وهوما تطلّب منها خوض تدريبات قتالية معينة منها رياضة البوكس.
 
"شديد الخطورة" مقرر تقديمه على أكثر من جزء كل جزء 7 حلقات ويعرض على منصة watch it  الرقمية، وأحداثه قريبة من الفيلم الأميركي الشهير Mr and Mrs Smith، الذي قام ببطولته الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت عام 2005، ويشارك في بطولته رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإنتاج شركة سينرجى.
 
هيفاء وهبى ثالث النجمات التي تقرر تقديم الأكشن في فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" والتى تلقت من أجله تدريبات على أيدى متخصصين في الأكشن، لاتقان دورها بالشكل المطلوب، اذ تقدم شخصيتين فتاة شعبية، وأخرى تعيش في إحدى الدول الأوروبية وتقتحم عالم المطاردات والأكشن، وقبل يوم مازحت هيفاء، أحمد السقا أحمد عز، لدخولها عالم الأكشن بفيلمها، وطرحت فيديوعبرستوري "إنستغرام" قالت فيه: "بقولك إيه يا عز إنت والسقا.. خافوا مني".

فيلم "أشباح أوروبا " قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى في أولى تجاربه الاخراجية، ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة

قد يهمك أيضًا:

أمينة خليل توضح حقيقة علاقتها بعضو فرقة كايروكي تامر هشام

هيفاء وهبي تقدم أغنية شعبية مع فريق "بحر الغدر" فى "أشباح أوروبا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكشن 2020 برعاية الفنانات الجميلات منهن أمينة خليل وريم مصطفى وهيفاء وهبي أكشن 2020 برعاية الفنانات الجميلات منهن أمينة خليل وريم مصطفى وهيفاء وهبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday