نادين نجيم تكشف عن تفاصيل عمل جديد يجمعها مع تيم الحسن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت أنها ستنسحب بطريقة ذكية من الوسط الفنّي

نادين نجيم تكشف عن تفاصيل عمل جديد يجمعها مع تيم الحسن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادين نجيم تكشف عن تفاصيل عمل جديد يجمعها مع تيم الحسن

النجمة اللبنانية نادين نجيم
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أطلت النجمة اللبنانية نادين نجيم حول في ختام الموسم الثالث من “ذا انسايدر بالعربي” حيث تحدثت عن الإعتزال، العمل الجديد وتفاصيل مسلسل ٢٠٢٠ وتحدثت أيضًا عن مرحلة ما بعد الطلاق. في البداية تحدثت نادين عن الاعتزال حيث أشارت الى أنها ستنسحب بطريقة ذكية جداً من الوسط وفي الوقت المناسب ولكن ليس بشكل مفاجئ أو بطريقة متسرعة. وشددت أنه سبق وفكرت في حال تم عرض “عشرين عشرين” في رمضان 2020 لم تكن لتخوض بعدها أي عمل لأنها فكرت بأخذ اجازة طويلة ولكن أتت الاجازة من تلقاء نفسها كأن الله يقول لها أنه ليس الآن وقت الاعتزال بحسب تعبيرها.

سبب آخر يمنع نادين اليوم من الاعتزال وذلك بعدما كشفت انها وقعّت عقداً مع شركة الصباح منذ ثلاث سنوات على تنفيذ عمل درامي Digital مؤلف 15 حلقة ، وتم تأجيل تصويره عدة مرات في السابق بسبب ضغط الوقت ولكن الآن اصبح الوقت مناسباً لخوض هذه التجربة.

ورداً على سؤال حول ما تم تداوله من ان المسلسل سيشارك في بطولته النجم تيم حسن، أكدت نادين ان ليس لديها علم بهذه القصة لأن هذه الاشاعة يتم التداول بها منذ عام تقريبا ولكن لم يتم طرح الموضوع صراحة. الشخصية التي ستقدمها نادين في المسلسل الجديد تختلف عن الشخصية التي ستطل بها بمسلسل “2020” عن هذا الموضوع لفتت نادين الى ان مسلسل “عشرين عشرين” “سبيسيال” وقد أخذ مجهوداً كبيراً منها لأن هناك مشاهد صعبة ومتعبة تم تنفيذها ولكن في نفس الوقت ممتعة.

وعن تعرضها لمواقف صعبة وخطيرة، قالت نادين “انا بقول ان الله حماني”. وتابعت أن الاماكن التي صورت بها صعبة وقالت “انت وحظك”. وعن الدور، كشفت نادين أنها ستلعب دوراً في قوى الأمن لكن تضطر الى الدخول بخط آخر لهدف معين وقضية مهمة يريدون الوصول الى تفاصيلها بطريقة معينة  فتلجأ الى تمويه الشخصية من خلال ارتداء الحجاب. وشددت انها استمتعت بتنفيذ الشخصيتين وكل واحدة قدمتها على طريقتها وهي لا زالت حتى الآن باجواء الشخصيتين التي قدمتهما في “2020” خاصة انها ستطل بهما على طبيعتها.

ورداً على سؤال حول الأخبار التي تنتشر على مواقع التواصل عن لسانها لخلق مشاكل مع الممثلات السوريات، أكدت نادين أنها تبتعد دائماً عن ابداء رأيها بأي أحد آخر. وشددت انها لم تبد رأيها في كل مقابلاتها بأي أحد خاصة الممثلات والممثلين، كما عبرت عن حبها الكبير لسلافة معمار. وعن نشر صورها مع ولديها مؤخراً، شددت انها تحب ان تشارك الجمهور هذا الجانب من حياتها وليس فقط الشق المهني. وخلال فترة الحجر المنزلي تقربت جداً من ولديها خاصة ان هذه الفترة أتت بعد انفصالها عن زوجها.

قد يهمك ايضا :   

نادين نجيم تواجه هجومًا حادًا من رواد التواصل الاجتماعي بسبب "تيك توك"

نادين نجيم توضّح أنها دفعت ثمن دفاعها عن الممثلين اللبنانيين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نجيم تكشف عن تفاصيل عمل جديد يجمعها مع تيم الحسن نادين نجيم تكشف عن تفاصيل عمل جديد يجمعها مع تيم الحسن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday