الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف تعقيد دورها في كلمة سر
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" تقديم عملين رمضانيين

الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف تعقيد دورها في "كلمة سر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف تعقيد دورها في "كلمة سر"

الفنانة ريهام عبد الغفور
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم" عن اشتراكها في عملين في شهر رمضان الجاري هما مسلسل "القيصر" و"كلمة سر"، بالإضافة إلى اشتراكها في مسلسل "أفراح القبة" ضيف شرف.

وتتحدث في البداية عن اشتراكها في مسلسل "القيصر": كنت أتمنى دائما الاشتراك في عمل من تأليف السيناريست محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وقد تحقق حلمي بمشاركتهما في هذ العمل الذي أراهن على نجاحه لأنه عمل متميز ومختلف وقصته ستلقى إعجاب من المشاهدين. بالإضافة بالطبع لمشاركة الفنان يوسف الشريف فهو فنان ذكي في اختياراته لأعماله؛ لذا حققت جميع أعماله نجاحا كبيرا.

وأضافت: الدور الذي أقدمه مختلف تماما عما قدمته من قبل، فأقدم دور ناشطة حقوقية لا ترضى بالظلم وتتعرض للعديد من المشاكل في سياق الأحداث، ولا أريد أن أحرق كامل تفاصيل دوري لكنه سيكون مفاجأة لجمهوري. وفي الحقيقة عندما قرأت الدور قررت الموافقة عليه لأنني شعرت أنني سأظهر به بعض الجوانب التي لم أظهرها من قبل. وتنتقل للتحدث عن ثاني أعمالها الرمضانية وهو مسلسل "كلمة سر" التي تقوم ببطولته الفنانة لطيفة، وعن الدور الذي عرض عليها في هذا العمل، قالت: من الصعب أن أرفضه لأن الشخصية معقدة ومركبة للغاية؛ لذا أفرغ بها كامل طاقتي التمثيلية؛ فأقوم بدور رسامة لها طباع غريبة فهي رغم أن كثيرين ينخدعون في شخصيتها ويعتقدون أنها تحب الغير وتحب أصدقاءها وصديقاتها، لكنها على عكس ذلك في الحقيقة فهي تظهر شيئا مختلفا عما يكمن داخلها؛ فمن داخلها تضمر الشر للغير وتشعر بالغيرة من صديقاتها وتتمنى لهم الشر دائما، وفي نطاق الأحداث تتزوج رجل متزوج ويحدث لها العديد من المشاكل؛ فالشخصية بها صراعات كثيرة ومتعددة.

وعن اشتراكها مع المطربة لطيفة تقول: المشاهدين سيفاجؤون بلطيفة تماما لأنها ممثلة بارعة، فهي تدرس كل مشهد بعناية كبيرة؛ لذا سيشاهدون لطيفة ممثلة للمرة الأولى، أما على النطاق الشخصي فهي إنسانة جميلة ورقيقة وتتعامل مع جميع أسرة العمل بشيء من الود والحب؛ لذا سينعكس هذا حتما على العمل الذي يكون من أهم الأعمال التي ستعرض في شهر رمضان.

أما عن اشتراكها في مسلسل "أفراح القبة" فتقول: سأشترك بصفتي ضيف شرف في مشهد واحد فقط لكنني سعيدة جدا بالمشاركة في هذا العمل الذي أتوقع له النجاح الساحق في شهر رمضان، ويكفي أنه قصة الأديب الراحل نجيب محفوظ. كما أن هناك الكثير من النجوم المشاركين في هذا العمل أمثال منى زكي التي أحبها كثيرا ونشتاق لعودتها، وكذلك الفنان جمال سليمان والفنان إياد نصار ونجوم كثيرون.

وعن أسباب اعتذارها عن مسلسل "الطبال" قالت: رغم أنني كنت أتمنى مشاركة الفنان أمير كرارة هذا العمل لأنني أكن له كامل الاحترام والتقدير، لكني قررت الانسحاب نظرا لانسحاب المخرج ماندو العدل من هذا العمل؛ فقررت الانسحاب معه في التوقيت نفسه لأنه هو الذي اختارني للاشتراك في هذا العمل؛ فكان لا بد من الانسحاب احتراما له وحتى أترك للمخرج الجديد حرية اختيار فريق العمل.

وعن أسباب ابتعادها عن السينما قالت: لم يعرض علي العمل الذي يجعلني أوافق عليه، فالذي يهمني هو الدور الذي يضيف إلى مشواري الفني. وعن البطولة المطلقة قالت: لا تشغلني البطولة المطلقة تماما، ما يهمني هو حجم الدور والعمل الذي سأشارك فيه، ولكن موضوع البطولة لا يوجد في تفكيري مطلقا. وعن زوجها وأطفالها رفضت ريهام التحدث عنهم وقالت: حياتي خاصة بي وحدي ولا أحب التحدث عنها في الصحافة.

وبالنسبة لأطفالها إذا أرادوا التمثيل، أكدت أنها ستحترم رغبتهم بشرط أن تكون لديهم الموهبة الفنية. وتتحدث عن اختيارها لملابسها فتقول: أحب أن أختار الملابس البسيطة الهادئة وآخذ من الموضة ما يناسبني فقط، فأعتقد أن شخصية المرأة تنعكس على ملابسها دائما، وأنا أرى أن البساطة هي عنوان الجمال والأناقة، والبساطة ليست في الملابس فقط، بل في كل شيء حتى الماكياج والطلة وقصة الشعر وغيرها من هذه الأمور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف تعقيد دورها في كلمة سر الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف تعقيد دورها في كلمة سر



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday