صابرين تروي كواليس إصابتها بـكورونا وتؤكّد أنها كانت خائفة من من الجلطات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت أن الشك في إصابتها بالوباء كان يُساورها طوال الوقت

صابرين تروي كواليس إصابتها بـ"كورونا" وتؤكّد أنها كانت خائفة من من الجلطات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صابرين تروي كواليس إصابتها بـ"كورونا" وتؤكّد أنها كانت خائفة من من الجلطات

صابرين
القاهره ـ فلسطين اليوم

روت  الفنانة صابرين  كواليس إصابتها بفيروس " كورونا  "  قائلة : " فجاة تحول البيت لمستشفى والدنيا كلها بتبقى في أزمة كبيرة  رغم أني طول الوقت  بتبع  الاجراءات الاحترازية  لكن في نفس الوقت  كان عندي " شك " إنها مش هتيجي  ليا  وده عدم وعي وعدم إدارك   كفاية ".وتابعت صابرين، قائلة : "  أنا مش عارفة ليه كل الناس بتستبعد إصابتها بكورونا  لازم كل الناس تعمل إجراءات أكتر لتجنب الاصابة ".وكشفت أن الفيروس لم يصبها فقط بل  جميع أفراد عائلتها  قائلة :

" كل عيلتي إتصابت وعيلة جوزي طارق  مافيش بيت  مكنش فيه حاله إصابة   وساعتها اليقين  قطع الشك  في إحتمالية الاصابة  ..ونصيحة مني لكل الناس  من تجربتي الخاصة اي دور برد إعتبروه " كورونا "   ".وتابعت : " مكنتش عندي أية أعراض كنا متجمعين وامي وجوزي وأولادي وأخويا ومراتع على مائدة العشاء فجأة  مرات أخويا قالت  مش بشم  وانا ساعتها إتخضيت ؟ وجبنا بصل نشممهولها وأكلته وحست أنو تفاح  .. وأنا ساعتها قمت وإتخضيت وأول

حد فكرت فيه ماما  وجوزي ... وطارق بيعاني من جيوب  انفية وحساسية  سنوية في الصدر  وكان طول الوقت بيتعامل مع المرض   وكأنه النوبة الموسمية   للجيوب الانفية ". وتابعت : "  لما روحنا   لقيت أخويا بيقلي أنا كمان فقدت حاسة الشم   والصراحة وقتها أنا وطارق جوزي عملنا تحاليل فوراً  لان كل خوفي من كورونا مش من أعراضها  من درجة حرارة وتكسير وغيره كل خوفي منها كان بسبب تجلطات الدم المحتملة وفيه شباب كتير توفاهم   الله دون أعراض  بسبب تجلطات القلب والرئة ".

وقالت أن أعراض  الفيروس  لاتخضع لكتالوج ثابت   فكل جسم وحسب إستقباله قائلة : " أنا  جوزي  ظهرت عليه الاعراض وإختفت ثلاث مرات ".واكملت : " من وقت التصوير  في بداية الجائحة كنت باخد  فيتامنيات   سي وزينك ودال  وكنت بعد في الشمس وباخد  دواء  إسمه " بروفيتون "   الذي يشتق من سرسوب اللبن  وده ساعدني في ظهور أعراض  بسيطة عليا   والحمد لله  صدري ماتلطش  مقارنة بجوزي  واخته ونور  تعبوا أوي  وطارق جوزي أكتر حد زقته ".

وحول  إصابة الفنانة يسرا  قالت : " أتخضيت عليها أوي وأنا بتابع معاها من أول يوم ".وحول تصوير  الاعمال الدرامية   موسم 2021 الرمضاني  قالت في رسالتها للفنانين والمنتجين : " أنا واحدة من الناس  كنت بصور ليالينا 80  رمضان الماضي في عز كورونا وكان فيه إختلاط  ... المنتجين دلوقتي  بيهزروا معانا ويقلولنا هندور على الي جالهم كورونا وكونوا أجسام مضادة  مناعية عشان نضمن ماحدش يتصاب  ".

وفي رسالتها للجماهير  قالت : " لازم نبص برحمة لمصاب  كورونا  لانه يعتمد على عامل نفسي بنسبة 100%  لازم نساعد المريض بكل الاجراءات والتباعد دون أن نجرحه  والصراحة أنا جيراني وقفوا جمبي   جامد ".

 

قد يهمك ايضا:

الفنانة صابرين توضح حقيقة تقديم دور الأم مرة أخرى

صابرين زوجة عمرو عبدالجليل في «النمس والإنس»

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تروي كواليس إصابتها بـكورونا وتؤكّد أنها كانت خائفة من من الجلطات صابرين تروي كواليس إصابتها بـكورونا وتؤكّد أنها كانت خائفة من من الجلطات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday