نهى نبيل تبكي بحرقة على الهواء بعد اتهامها بعقوق والدها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فتاة انتحلت شخصية صديقتها وفبركت فيديو عنه

نهى نبيل تبكي بحرقة على الهواء بعد اتهامها بعقوق والدها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نهى نبيل تبكي بحرقة على الهواء بعد اتهامها بعقوق والدها

مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل
القاهرة ـ فلسطين اليوم

دخلت مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل في نوبة بكاء عند حديثها عن اتهامها بعقوق والدها، موضحة أن هناك فتاة انتحلت شخصية صديقتها وذهبت لمحل والدها في مصر وطلبت منه تصوير فيديو لتفاجئني به. وقالت نبيل في تصريحات متلفزة إن تلك الفتاة قامت بتصوير الفيديو مع والدها وقامت بالمونتاج وإضافة أغاني حزينة على أن والدي يعيش في مستوى أقل وأرفقتها بلقطات من مجوهراتي.

وقالت نهى نبيل إن الفتاة أظهرت والدي على أنه عامل في المحل، وهو ما يتنافى مع الحقيقة لأنه صاحب المحل، منوهة بأن الهدف الحقيقي من وراء هذا الفيديو هو تدمير سمعتها من جانب إحدى منافسيها. وأكدت الفاشينيستا وهي تواصل بكائها بحرقة قائلة إنها في ذلك الوقت لم تتأذى مما حدث، ولكنها تأذت من رسالة وصلتها من والدها يقول لها: "أنا آسف إني حطيتك بهالموقف وانكتب عنك هالكلام". وواصلت نهى نبيل قائلة: "اللي عورني إن أبوي يدخل في غيبوبة سكر بسبب كلام انكتب عني وقالي ياريتني مُت ولا انكتب عليكي هالكلام".

وعن إهمالها والدها، قالت نهى إنها لو كانت كذلك لما وصلت إلى ما هي فيه حاليًا من شهرة وخير، كونها تعتبر ما تحظى به بسبب بركة دعاء والدها ووالدتها. وتابعت الفاشينيستا الكويتية قائلة: "أنا أكثر شي آلمني هو إنه لو في اختلاف بيني وبين أي حد يكون اختلاف على إعلان ما توصل حق أهلي". واستطردت قائلة: "سبحان الله لما طلع الفيديو ده كنت أنا من شهر في مصر ومصورة إيد أبوي المحل بتاعه.. ومتابعيني اللي يعرفوني عارفين إن أبي ميسور الحال وعنده بدل المحل 20 محل".

وبشأن اتهامها بأنها "ناكرة الأصل" قالت: "قالوا عليا ناكرة أصل وشككوا في جنسية والدتي الكويتية من كتر حبي وولائي للكويت.. أنا أمي ربتنا على حب هالديرة وأنا غير الكويت ما أعرف.. وأهل الكويت الأصليين ما عندهم عنصرية.. لكن للأسف بسبب اللي بيحصل على السوشال ميديا من بعض الكويتيين من عنصرية جعلت الكثيرين يعتقدون أن الكويت بلد عنصري". وتحدثت عن خلافها مع مواطنتها الفاشينيستا بيبي عبد المحسن، قائلة: "مشكلتي إني جاهرت إني بحبها وأنا لما أسوي هيك يدشون ولاد الحرام.. وأنا ما تركت فرصة إلا وقلت اديش بحب هالبنت ولليوم أموت عليها".

وتابعت: "حصل إني سمعت إن في خلاف بيني وبينها خلى الحال غريب.. ودشيت لقيت هي عملالي بلوك.. ودقيت عليها وبعتلها رسالة عشان تكلمني ماردت علي.. وأنا زوجي صديق زوجها اتصل عليه وسأله قال مافي شي وماكو الا العافية.. خلاص عداني العيب". وأضافت قائلة: "يمكن يوم نتلاقى أنا وهي ونتكلم في الموضوع لكن إبليس بشر دش بيني وبينها.. بس والله لليوم ما ادري سبب زعلها".

قد يهمك أيضًا: 

 نهى نبيل توجّه رسالة صُلح إلى حليمة بولند

أول ردّ من الإعلامية الخليجية الشهيرة على "الفيديو المثير للجدل"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهى نبيل تبكي بحرقة على الهواء بعد اتهامها بعقوق والدها نهى نبيل تبكي بحرقة على الهواء بعد اتهامها بعقوق والدها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday