الفيشاوي وأبو عوف وبشارة شخصيات حاضرة بروحها في الجونة السينمائي
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

بعد الإعلان عن ملصق الدورة الرابعة للمهرجان

الفيشاوي وأبو عوف وبشارة" شخصيات حاضرة بروحها في "الجونة السينمائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفيشاوي وأبو عوف وبشارة" شخصيات حاضرة بروحها في "الجونة السينمائي

النجم المصري أحمد الفيشاوي
القاهره ـ فلسطين اليوم

يتسابق دوما نجوم الفن بمصر والوطن العربي على حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لما له من بريق ونجومية كبيرة استطاع خلال السنوات الثلاث الماضية فرضها على كل المهرجانات العربية والدولية الأخرى، ولكن في دورة هذا العام، سنحرم فيها من عدد من الفنانين الذين رحلوا بأجسادهم عن دنيانا ولكنهم باقون بأرواحهم في تلك الدورة.من أبرز الفنانين الذين دعموا المهرجان في دورته الأولى عام 2017 وحضروا رغم ظروف مرضهم القاسية هما الفنان الكبير فاروق الفيشاوي

والفنان عزت أبوعوف، و اللذان استطاعا في حفل افتتاحه خطف الأنظار وتصفيق الحاضرين، ولكن شدة المرض منعتهما من حضور الدورتين الثانية والثالثة إلى أن رحلا عن دنيانا في شهر واحد "يوليو 2019".وعلى مستوى الإدارة، فسيغيب عن الدورة الرابعة ولأول مرة المهندس خالد بشارة الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للمهرجان، بعد أن توفى أيضا خلال العام الماضي بحادث سير.كان مهرجان الجونة السينمائي قد أعلن عن ملصق دورته الرابعة، المقرر إقامتها في الفترة من 23 لـ31 أكتوبر المقبل، حيث يحتضن مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة - المساحة الثقافية الفريدة من نوعها في المنطقة - فعاليات المهرجان وعروض سجادته الحمراء.

وقال سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة مجموعة أوراسكوم القابضة، صاحب حلم تأسيس مدينة الجونة ومركز الجونة للمؤتمرات والثقافة: "نؤمن بالدور المحوري للفن والثقافة في تنمية المجتمع، وبأن المنجزات الإبداعية هي محرك فعال للنمو المحلي والإقليمي، ونحن ملتزمون بدعمها وتطوير البنية التحتية لها". الاختيارات البصرية لتصاميم المهرجان هذا العام، مستوحاة من التنوع العرقي والثقافي لشعوب المنطقة، ممثلة في الأطياف المتنوعة للمواهب العربية والشرق أوسطية الحالمة بأشكال جديدة من الحياة، التي يجسدونها في أعمالهم السينمائية.

وصرح انتشال التميمي مدير المهرجان: "ما أروع التواجد في ريفييرا البحر الأحمر الملهمة للعقول والحواس، والتي تخلق تجربة ممتعة في حب السينما. هذا العام، هوية المهرجان مليئة بالألوان المبهجة والعناصر الثقافية المنوعة، المتناغمة فيما بينها من أجل إيصال رسالتنا إلى العالم بينما تُعمل مدينة الجونة سحرها، وتكشف عن أحدث مساحاتها الفنية مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة".

وأعاد فريق مهرجان الجونة تصور الدورة الرابعة للمهرجان، للتغلب على التحديات المفروضة المتعلقة بوباء كوفيد -19، حيث يوفر المهرجان كل معايير السلامة والأمان للحضور وبروتوكولات التطهير للقاعات، لأجل ضمان تجربة مهرجانية ممتعة وآمنة في الوقت ذاته.

 

قد يهمك ايضا:

أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلمه الجديد " الحارث"

حكم قضائي لصالح الممثّل أحمد الفيشاوي ضد طليقته هند الحناوي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيشاوي وأبو عوف وبشارة شخصيات حاضرة بروحها في الجونة السينمائي الفيشاوي وأبو عوف وبشارة شخصيات حاضرة بروحها في الجونة السينمائي



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday