دويتو غنائي يجمع بين نوال الكويتية ورابح صقر يعود للواجهة الفنية مجددًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تم طرح الفيديو كليب على قناة الشاعر تركي آل الشيخ في "يوتيوب"

دويتو غنائي يجمع بين نوال الكويتية ورابح صقر يعود للواجهة الفنية مجددًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دويتو غنائي يجمع بين نوال الكويتية ورابح صقر يعود للواجهة الفنية مجددًا

نوال الكويتية
الكويت ـ فلسطين اليوم

"كل ما في الأمر"، دويتو غنائي جمع الفنانين رابح صقر ونوال الكويتية، تم طرحه في عام 2015، وحقق انتشارًا بالساحة الفنية الخليجية، وهو من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ، وألحان رابح صقر، وتوزيع هشام السكران، وإخراج بسام الترك، وإشراف عبد الله مخارش.

تم طرح الفيديو كليب على قناة الشاعر تركي آل الشيخ في "يوتيوب" لأول مرة، حيث أعلن عن افتتاح قناته الخاصة في اليوتيوب تزامنًا مع إطلاق الكليب، ورغم أن رابح ونوال قد جمعهما الدويتو ذاته إبان حفلات فبراير الكويت في عام 2017، حيث ترنم بها النجمان على خشبة المسرح، وعزف رابح على آلة العود، فإن العمل قد تم تصويره بطريقة الفيديو كليب في نفس الفترة التي تم طرح العمل فيها.

وتم تصوير الفيديو كليب بطريقة عفوية بعيدة عن التكلف، بطريقة عرض الفيديو كليب داخل الأستديو الغنائي، حيث يظهر كل من رابح ونوال أثناء الغناء في الأستديو، وهو ما تمكن من إخراجه وصياغته المخرج بسام الترك.

أقرأ أيضًا نوال الكويتية بإطلاله جذابة في فعاليات اليوم الوطني للسعودية

العمل العاطفي الذي يحمل اللحن الحزين هو اللون الذي تفنن فيه رابح، واختار له هذا اللحن الذي قام بتلحينه، حيث إن الأغنية تم طرحها فعليًّا قبل أربعة أعـوام، لتأخذ منحنى الانتشار محققة نسبة استماع عالية، وهو ما تؤكد فيه نوال الكويتية عمقها الفني مع الدويتوهات الغنائية.

وتجمع الفنانَيْن نوال ورابح علاقةٌ متينة، بدأت في التسعينيات الميلادية، حيث لحَّن رابح مجموعةً من الأعمال الغنائية لنوال خلال تلك الفترة، هذا إضافة إلى الغناء المشترك في العديد من الحفلات التي جمعتهما، ما أسهم في تشكيل "توأمة فنية" بينهما.

وترتبط نوال خلال مسيرتها الغنائية بعلاقة وثيقة تجمعها مع هذه الدويتوهات، تحديدًا منذ عام 1996؛ عندما كانت من أوائل الفنانات إطلاقًا لمفهوم فكرة الدويتوهات، وأطلقت حينها أغنية "كان ودي نلتقي" متغنية بها مع الفنان عبد الله رشاد، ليحقق نجاحًا كبيرًا في الساحة الفنية بالخليج والوطن العربي، ولم تكن فكرة الدويتوهات منتشرة في الأغنية الخليجية، إلا أن نوال وسَّعت من نطاق فكرة الدويتوهات، لتصبح من أكثر وأبرز الفنانات أداءً للدويتوهات مع نجوم الغناء الخليجي والعربي حتى وقتنا هذا .

يشار إلى أن نوال الكويتية كانت قد أحيت حفلاً جماهيريًّا ناجحًا ضمن ختام حفلات موسم السودة الأسبوع الماضي، وانضمت مؤخرًا إلى شركة "ون برودكشن" للإنتاج الفني، وتستعد خلال الفترة المقبلة للتحضير ووضع اللمسات على ألبومها المُقْبِل، كما تستعد للمشاركة في الحفلات الغنائية خلال موسم الرياض القادم.

قد يهمك أيضًا

انتهاء أشهر خلاف في الوسط الفني بين أحلام ونوال الكويتية بالدموع والمصالحة

منزل نوال الكويتية يشمل على مجموعة من الديكورات العصرية والكلاسيكية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دويتو غنائي يجمع بين نوال الكويتية ورابح صقر يعود للواجهة الفنية مجددًا دويتو غنائي يجمع بين نوال الكويتية ورابح صقر يعود للواجهة الفنية مجددًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday