دويتو غنائي يجمع بين نوال الكويتية ورابح صقر يعود للواجهة الفنية مجددًا
آخر تحديث GMT 10:06:20
 فلسطين اليوم -

تم طرح الفيديو كليب على قناة الشاعر تركي آل الشيخ في "يوتيوب"

دويتو غنائي يجمع بين نوال الكويتية ورابح صقر يعود للواجهة الفنية مجددًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دويتو غنائي يجمع بين نوال الكويتية ورابح صقر يعود للواجهة الفنية مجددًا

نوال الكويتية
الكويت ـ فلسطين اليوم

"كل ما في الأمر"، دويتو غنائي جمع الفنانين رابح صقر ونوال الكويتية، تم طرحه في عام 2015، وحقق انتشارًا بالساحة الفنية الخليجية، وهو من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ، وألحان رابح صقر، وتوزيع هشام السكران، وإخراج بسام الترك، وإشراف عبد الله مخارش.

تم طرح الفيديو كليب على قناة الشاعر تركي آل الشيخ في "يوتيوب" لأول مرة، حيث أعلن عن افتتاح قناته الخاصة في اليوتيوب تزامنًا مع إطلاق الكليب، ورغم أن رابح ونوال قد جمعهما الدويتو ذاته إبان حفلات فبراير الكويت في عام 2017، حيث ترنم بها النجمان على خشبة المسرح، وعزف رابح على آلة العود، فإن العمل قد تم تصويره بطريقة الفيديو كليب في نفس الفترة التي تم طرح العمل فيها.

وتم تصوير الفيديو كليب بطريقة عفوية بعيدة عن التكلف، بطريقة عرض الفيديو كليب داخل الأستديو الغنائي، حيث يظهر كل من رابح ونوال أثناء الغناء في الأستديو، وهو ما تمكن من إخراجه وصياغته المخرج بسام الترك.

أقرأ أيضًا نوال الكويتية بإطلاله جذابة في فعاليات اليوم الوطني للسعودية

العمل العاطفي الذي يحمل اللحن الحزين هو اللون الذي تفنن فيه رابح، واختار له هذا اللحن الذي قام بتلحينه، حيث إن الأغنية تم طرحها فعليًّا قبل أربعة أعـوام، لتأخذ منحنى الانتشار محققة نسبة استماع عالية، وهو ما تؤكد فيه نوال الكويتية عمقها الفني مع الدويتوهات الغنائية.

وتجمع الفنانَيْن نوال ورابح علاقةٌ متينة، بدأت في التسعينيات الميلادية، حيث لحَّن رابح مجموعةً من الأعمال الغنائية لنوال خلال تلك الفترة، هذا إضافة إلى الغناء المشترك في العديد من الحفلات التي جمعتهما، ما أسهم في تشكيل "توأمة فنية" بينهما.

وترتبط نوال خلال مسيرتها الغنائية بعلاقة وثيقة تجمعها مع هذه الدويتوهات، تحديدًا منذ عام 1996؛ عندما كانت من أوائل الفنانات إطلاقًا لمفهوم فكرة الدويتوهات، وأطلقت حينها أغنية "كان ودي نلتقي" متغنية بها مع الفنان عبد الله رشاد، ليحقق نجاحًا كبيرًا في الساحة الفنية بالخليج والوطن العربي، ولم تكن فكرة الدويتوهات منتشرة في الأغنية الخليجية، إلا أن نوال وسَّعت من نطاق فكرة الدويتوهات، لتصبح من أكثر وأبرز الفنانات أداءً للدويتوهات مع نجوم الغناء الخليجي والعربي حتى وقتنا هذا .

يشار إلى أن نوال الكويتية كانت قد أحيت حفلاً جماهيريًّا ناجحًا ضمن ختام حفلات موسم السودة الأسبوع الماضي، وانضمت مؤخرًا إلى شركة "ون برودكشن" للإنتاج الفني، وتستعد خلال الفترة المقبلة للتحضير ووضع اللمسات على ألبومها المُقْبِل، كما تستعد للمشاركة في الحفلات الغنائية خلال موسم الرياض القادم.

قد يهمك أيضًا

انتهاء أشهر خلاف في الوسط الفني بين أحلام ونوال الكويتية بالدموع والمصالحة

منزل نوال الكويتية يشمل على مجموعة من الديكورات العصرية والكلاسيكية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دويتو غنائي يجمع بين نوال الكويتية ورابح صقر يعود للواجهة الفنية مجددًا دويتو غنائي يجمع بين نوال الكويتية ورابح صقر يعود للواجهة الفنية مجددًا



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018

GMT 07:24 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

ترامب يشيد بانتصار معسكره بعد إقرار قانون

GMT 21:05 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نوفاك ديوكوفيتش يستعد لبطولة أستراليا في ملبورن

GMT 08:25 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع شعبية حقائب "كيلي" رغم زيادة الأسعار بنسبة 350٪

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الحمد الله يدعو اليونان إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday