جينيفر لوبيز تستعد للزواج للمرة الرابعة من لاعب البيسبول السابق أليكس رودريجيز
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

بعد أن تسبب انتشار وباء "كورونا" في تأجيل الحفل أكثر من مرة

جينيفر لوبيز تستعد للزواج للمرة الرابعة من لاعب البيسبول السابق أليكس رودريجيز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جينيفر لوبيز تستعد للزواج للمرة الرابعة من لاعب البيسبول السابق أليكس رودريجيز

النجمة جينيفر لوبيز
القاهره ـ فلسطين اليوم

تستعد النجمة الأميركية جينيفر لوبيز للزواج للمرة الرابعة من خطيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريجيز (45 سنة) بعد أن تسبب وباء كورونا في تأجيل الزواج أكثر من مرة.وتقدم رودريجيز للزواج من لوبيز أثناء رحلة استوائية قضياها معاً. ولكن حياة المطربة والمغنية الشهيرة ليست كلها رحلات استوائية أو واحات للسعادة بعد أن مرت بثلاث زيجات فاشلة، وخطبة كارثية للنجم بين أفليك الذي ألغى زواجه منها في اللحظة الأخيرة رغم تحديد موعده!

كانت لوبيز أعلنت خطبتها على رودريجيز بعد قصة حب دامت أكثر من عامين، مع رعايتهما لأطفالهما الأربعة من زيجات سابقة.وارتبطت لوبيز قبلها مع الممثل والراقص كاسبر سمارت في قصة حب استمرت 5 سنوات من نوفمبر 2011 إلى أغسطس 2016. ورغم أنه أصغر من لوبيز بكثير، إلا أن الانسجام كان واضحاً بينهما، وبدا أن هناك أشياء كثيرة مشتركة بينهما.من جانبها، دعمت لوبيز كاسبر واستعانت به في إحدى أغنياتها، ولكن معجبيها لم يبدوا إعجابهم بتلك الخطوة واعتقدوا أنه يستغلها، وانفصل الاثنان بعد ذلك ودياً.

مارك أنتونيوينطبق الشيء ذاته على علاقتها مع مارك أنتوني، حيث تزوج الاثنان في الفترة بين يونيو 2004 إلى يوليو 2011، وأنجبا توأميهما مكس وإيمي (12 سنة).وادعت النجمة الحسناء أن أنتوني متسلط متحكم، وغيور بصورة لا تطاق، وعندما انتهى زواجهما بأبغض الحلال في 2011، قالت إنها بذلت جهداً كبيراً لكي تسامح طليقها، ولكنها أكدت أنها تحترمه لأنه والد طفليها.بن أفليك وخطبت جينيفر لوبيز بعد ذلك إلى بن أفليك في الفترة بين نوفمبر 2002 إلى يناير 2004، بعد أن التقيا لأول مرة أثناء تصوير فيلم«جيجلي».وبدا أن لوبيز متيمة بأفليك، بعد أن استعانت به في أكثر من فيلم وكليب غنائي، ولكن ذلك لم يحل دون صدامهما وشجارهما علانية أكثر من مرة، وأعلن بن أفليك فك الارتباط أو الخطبة من جانب واحد، بعد أن مل من ملاحقة وسائل الإعلام له، ومشاحناته مع جي لو.

 

 

كريس جودأما الزيجة الثانية للوبيز، فكانت لفترة قصيرة مع الراقص كريس جود، إذ تزوج الاثنان في الفترة من سبتمبر 2001، إلى يونيو 2002، بعد قصة حب عاصفة نسجت بداياتها عندما التقيا أثناء تصوير كليب أغنيتها الشهيرة Love Don’t Cost a Thing أو «الحب لا يكلف شيئاً«!ولكن الزواج كلفها مزيداً من الذكريات المريرة، وتحطم القلب، ومرة ثانية وثالثة ألقيا اللوم على الاهتمام المبالغ به من وسائل الإعلام.

شين ديديوقبلها ارتبطت جينيفر لوبيز في علاقة متفجرة مع المطرب شين ديدي كومبس استمرت بين عامي 1999 و2001، بعد أن التقيا أثناء تصوير ألبومها الغنائي الأول.والتقط الباباراتزي لهما آلافاً من الصور، وظهر الاثنان على السجادة الحمراء أكثر من مرة، وبارك المعجبون الكيمياء بينهما، ولكن الحب انتهى، وبقيت الصداقة.أوجاني نواأما بداية الزيجات والفشل العاطفي فكانت مع الساقي والمضيف أوجاني نوا، الذي التقته في أحد المطاعم بميامي في التسعينات من القرن الماضي، وتزوجا في فبراير 1997، وووقع الطلاق في يناير 1998 بعد زيجة استمرت 11 شهراً.

 

قد يهمك ايضا:

جينيفر لوبيز تكسر الروتين الذي فرضه "كوفيد-19"

بناطيل يومية بأسلوب جينيفر لوبيز اعتمدتها في "مشاوير" ومناسبات مختلفة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينيفر لوبيز تستعد للزواج للمرة الرابعة من لاعب البيسبول السابق أليكس رودريجيز جينيفر لوبيز تستعد للزواج للمرة الرابعة من لاعب البيسبول السابق أليكس رودريجيز



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 07:11 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:31 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

سيات تطبِّق تكنولوجيا جديدة وتعود للمنافسة

GMT 08:16 2016 السبت ,30 إبريل / نيسان

"ناسا" تعرض صور "مكعب أحمر" لامع في الفضاء

GMT 09:55 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نانسي عجرم تحي حفلة افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

GMT 19:47 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مستشفى نمرة العام يستقبل 107 حجاج من جنسيات مختلفة

GMT 00:18 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

علي النادي يؤكد عدم تهاون شرطة المرور مع سيارات "الغاز"

GMT 07:01 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابا من بلدة سلوان

GMT 07:55 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

حلا كيك الماربل بالكريمة وتغليفة الشوكولاتة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday