الفنان محمد سعد يُؤكّد أن وش السعد واجه الكثير من الصعوبات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ "فلسطين اليوم" تقديم شخصية جديدة في "عندي شعرة"

الفنان محمد سعد يُؤكّد أن "وش السعد" واجه الكثير من الصعوبات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان محمد سعد يُؤكّد أن "وش السعد" واجه الكثير من الصعوبات

الفنان محمد سعد
القاهرة ـ سهيرمحمد

استضاف الفنان محمد سعد، عديدًا من الشخصيات الفنية، على مدار 13 حلقة من برنامجه "وش السعد"، على قناة "إم بي سي مصر"، لينتهي عرض الموسم الأول، الجمعة الماضية، ولكنه تسبب في إثارة الكثير من الجدل، وسط مطالب بوقف بث البرنامج.

وقيّم سعد هذه التجربة واعتبرها أنها رغم الانتقادات التي طالتها إلا أنها اشبعت رغبته الفنية ليس فقط من خلال الشخصيات المتعددة التي قدمها ومثلت بالنسبة له كل حلقة مسلسل أو فيلم، بل امتعت المشاهد وجعلته لا يشعر بالملل.

وأشار محمد سعد في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنه لا يعتبر "وش السعد " برنامجًا ولكنه مسرحًا، لكن بشكل متطور وليس صحيح أنه أخل بأساسيات وقواعد المسرح كما يقول البعض وأعطى مثل بحلقة هيفاء وهبي التي أثارت جدلًا وعاصفة من الهجوم عليه، قائلًا "نقطة قيامي بحمل هيفاء على المسرح لا يمكن أن تُقدّم في أي برنامج على وجه الكرة الأرضية ولكن أنا هنا أقدّم عمل مسرحي بشخصية بوحه الذي يعمل مذيع ويستضيف هيفاء وهبي النجمة الذي يتأثر بها، وليس كمحمد سعد، وفوجئت أنهم بعدها يتهموني بالتحرش، وهناك نقطة أخرى، وهي أن الجهة المنتجة سواء المنتج أو القناة استخدموا هذه الحلقة في الدعاية.

 وتابع سعد قائلًا "بعد انتهاء الموسم الأول من "وش السعد " لدي فكرة لم تكتمل بعد وهي تقديم تجربة على غرارها لكن في ذهني أخرج بها خارج مصر، وأقدمها في عدد من البلدان العربية دون أن استخدم أي شخصية قديمة سواء اللمبي أو بوحه ـو أطاطا لأنهم استنفذوا أغراضهم لديّ".  وعن أهم الحلقات التي يعتز بها خلال الموسم الأول من "وش السعد"، أوضح قائلًا  "على مدار الموسم الأول قدّمت حلقات مميزة كثيرة وسعدت بها وبردود فعل الناس عليها وعلى سبيل المثال لا الحصر حلقة دراكولا التي شاركني فيها حسن الرداد ومي سليم، وحلقة هتلر التي شاركت فيها زينة، وحلقة علا غانم، والحقيقة أن فكرة إعادة تقديم شخصيات من أفلام شهيرة سبق وقدمها الفنان سمير غانم في "فطوطة"، وأنا قدمتها على مسرح كلية تجارة مع سامح سر الختم ونادر صلاح  وأسعدتني جدًا ومازالت اتذكرها حتى الان".

وكشف محمد سعد المشاكل والصعوبات التي واجهته على مدار الموسم الأول من البرنامج، قائلًا "بخلاف الإرهاق الشديد خاصة أنه كان يتم تقديم حلقة أسبوعيًا، الكتابة واجهت أزمة بسبب عامل الوقت وهذا جعل المضمون يخل بعض الشيء، وهذا مثل مجهود بدني وذهني على كل المشاركين فيه ومع كل هذا أنا راضي جدًا عن تجربة وش السعد وغير نادم عليها". وأعلن أنه سيبدأ خلال الأيام المقبلة تصوير فيلمه الجديد "عندي شعره " مع المؤلف وليد يوسف، مشيرًا إلى أن هذا العمل يعتبره نقلة فنية وتغيير جلد وسيقدم خلاله شخصية جديدة بعيدة عن الشخصيات التي اشتهر بها.

وأكد سعد أنه تراجع عن فكرة إعادة تقديم شخصيات سابقه له سواء في أفلام أو مسلسلات مثل اللمبي أو عوكل أو اطاطا، مكتفيًا بتقديمها سواء في وش السعد أو فيفا اطاطا وأنه اختار التركيز خلال الفترة المقبلة في السينما وفيلمه الجديد "أنا عندي شعره". ونفى سعد وجود أي حسابات أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي سواء "تويتر" أو "الفيسبوك"، أو "انستغرام"، قائلًا "أتمنى أن الجمهور يعلم تمامًا أني ليس لديّ أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا ينخدعوا في الصفحات المزورة فأنا حريص دائمًا أن أتواصل مع جمهوري وأرفض مردش على حد فيهم، ومعظم الوقت بكون مشغول ويأخذ الجمهور عدم ردي عليهم، أنه غرور لذلك فضلت أن أحكم الموضوع ولا أنشأ أي حساب واكتفى بمتابعة أولادي لما يحدث على الفيس أو تويتر، لا سيما إذا كان هناك شيء يخصني واعتقد أن مواقع التواصل أصبحت مصدرًا  للعديد من الفتن".

وأوضح سعد مصير مسلسل "شمس الأنصاري" الذي انتجه، ونصبت عليه قنوات بانوراما وتايم وكايرو، في مستحقات عرض المسلسل على شاشاتها، قائلًا "القضايا مستمرة بيني وبين أصحاب هذه القنوات ولن أتنازل عن حقوقي، ومهما طال الزمن سأحصل على حقي، وانتظر العوض من الله وحده وأعلم أن القضاء المصري، سيعيد لي حقوقي مهما تأخر الوقت".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان محمد سعد يُؤكّد أن وش السعد واجه الكثير من الصعوبات الفنان محمد سعد يُؤكّد أن وش السعد واجه الكثير من الصعوبات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday