إيمان الباني ومراد يلدريم يحتفلان بزفافهما في مدينة الصخيرات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ارتدت قفطانًا باللون الأحمر وانطلقت لعريسها على الهودج

إيمان الباني ومراد يلدريم يحتفلان بزفافهما في مدينة الصخيرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمان الباني ومراد يلدريم يحتفلان بزفافهما في مدينة الصخيرات

حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني
الرباط ـ كمال السليمي

احتفل الممثل التركي مراد يلدريم, وعروسه المغربية إيمان الباني بعد إقامة عرسهما في اسطنبول, بإقامة عرس ثانٍ آتى هذه المرة, في الصخيرات، وفقًا للعادات والتقاليد المغربية, وقد جمع الحفل، أهل وأصدقاء العروسين، وانطلقت إيمان على الهودج وكان عريسها بانتظارها بحسب التقاليد المغربية.

 وارتدت إيمان الباني فستانًا رائعًا من اللون الأصفر، في حين ارتدى مراد بدلة سوداء، ثم بدّل العروسان ثيابهما حيث انتقل الاثنان بنا إلى الأجواء المغربية التقليدية، فارتدت إيمان قفطانًا مغربيًا أحمر اللون فيما ارتدى مراد اللباس التقليدي المغربي. واستمر العرس حتى ساعات الصباح الأولى ولكن العروسين قررا تأجيل شهر العسل، إلى مطلع الصيف المقبل، حتى ينتهي مراد من تقديم النسخة التركية من برنامج "من سيربح المليون". ودخل الثنائي القاعة على الطريقة المغربية؛ حيث ارتدت إيمان فستانًا أصفر اللون على الشكل المغربي، بينما ارتدى مراد بذلة سوداء أنيقة وجذابة، وبعد ذلك احتفلا بالزفاف وسط حشد من النجوم الأتراك الذي أخذوا يرقصون ويغنون معهم طوال الحفل.

وحضر الكثير من النجوم والنجمات حفل الزفاف لتهنئة الثنائي والاحتفال معهما مثل مريم أوزرلي وتولجان سايشمان وبسمة بوسيل ولطيفة رأفت وصفاء وهناء وخديجة شنديل وزوجها بوراك سايشار غيرهم. وكان العروسان قد أقاما في ديسمبر/كانون الأول الماضي حفل زفاف على الطريقة التركية في اسطنبول، قبل أن يقررا إحياء حفل ثان في الصخيرات وفق التقاليد المغربية.

وقد عقد قرانهما رئيس بلدية اسطنبول قادير توباش بحضور الشهود وعدد كبير من المدعوين الأتراك والعرب وكان من أبرزهم: الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام شريكة مراد يلدريم ببطولة مسلسله الأخير (ملكة الليل)، ورغم انشغالها بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسلها التركي الثالث (قطاع الطرق لا يحكمون العالم) الذي تؤدي فيه دور عميلة مخابرات روسية خطيرة إلا إنها نالت إجازة قصيرة من التصوير لحضور حفل زفاف صديقها المقرب مراد يلدريم. وحضر أيضاً صديقه المقرب الممثل تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار الذي رافقه لأداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية عام 2015 الفائت، والممثلة التركية خديجة شندل الشهيرة برفيف بطلة (لعبة القدر) و(ديلا هانم).

إيمان الباني ومراد يلدريم يحتفلان بزفافهما في مدينة الصخيرات

وأطل العروسان مراد يلدريم وإيمان الباني على مدعويهما بطلتين مختلفتين، واحدة مودرن كلاسيكية واستقبلا بزفة تركية تقليدية، وطلتهما الثانية بالأزياء المغربية التقليدية حيث حمل أصدقائهما العروس والعريس فوق أكتافهما ورقصا بهما بعد أن استقبلتهما الزفة المغربية الشرقية.

وحرصت ملكة جمال العرب السابقة و الممثلة المغربية فاتي جمالي على حضور زفاف ابنة بلدها الحسناء إيمان الباني من النجم التركي المعروف مراد يلدريم الذي اشتهر في الوطن العربي من خلال مسلسل "عاصي" و شخصية "أمير", حيث حضر المناسبة حشد من الفنانين الأتراك البارزين في مجال الدراما إلى جانب بعض الشخصيات المغربية, وبعد إتمام الزواج كانت أمسية فنية تركية – مغربية دامت حتى ساعات الصباح الأولى. وفاتي رافقت العروس في جميع مراحل التحضير للزفاف و بما في ذلك من طقوس الحنة المغربية وغيرها من العادات التي تتم في المغرب, وقد ارتدت جمالي "القفطان" المغربي الذي صممته خصيصًا للمناسبة في فرنسا.

كما ارتدى بطل مسلسل "عاصي" الجلباب المغربي، تحيطهما فرقة مغربية سافرت خصيصًا لإحياء زفاف يُعد الأضخم في الوسط الفني التركي هذا العام، وبتصيفق حاد، استقبل حضور الحفل العروسين لحظة دخولهما القاعة، حيث خطفت ملكة الجمال الأنظار بإطلالة زفاف أنيقة ارتدت فيها فستانًا ناعمًا ذو ذيل طويل جسد قوامها بشكل أظهر جماله، وزينت شعرها بتاج ملكي، بينما اختارت طرحة كلاسكية طويلة زادت إطلالتها أناقة، وحملت باقة ورود بألوان مختلفة.

يُذكرأن العلاقة العاطفية بين مراد يلدريم وإيمان الباني بدأت في لندن، حيث تعارفا في إحدى المناسبات الاجتماعية، لتتطور علاقتهما بعد تردد النجم التركي إلى لندن بشكل منتظم لتوطيد علاقته بها، حتى وقعا في الحب. وبعد أيام قليلة من انتشار شائعات حول وجود قصة حب بين مراد يلدريم وملكة جمال المغرب، أعلن النجم التركي يلدريم خطبته إلى إيمان الباني منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حيث استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته، العروس، كما طلب يد إيمان للنجم التركي من والدها عبر تطبيق الـFace Time.

 وحضر الفنان تامر حسني السفر رفقة زوجته بسمة بوسيل في 22 من يناير/كانون الثاني الجاري إلى المغرب، حفل الزفاف الثاني لملكة جمال المغرب، إيمان ألباني والممثل التركي مراد يلدريم، وقد طلب تامر حسني إجازة من منتجي فيلم ،"تصبح على خير"، لحضور حفل الزفاف بعد أن تعدّرعليه الحضور في الزفاف الأول الذي أقيم في تركيا حيث تم توقيفه بسبب عدم توفر الموافقة الأمنية.يُذكر أن بسمة بوسيل هي صديقة مقربة لملكة الجمال إيمان ألباني، و قد سبق لها أن شاركت في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، قبل أن تطرح أغنية منفردة لتلتقي بالفنان المصري تامر حسني حيث شاركت معه في أغنيىة ديو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان الباني ومراد يلدريم يحتفلان بزفافهما في مدينة الصخيرات إيمان الباني ومراد يلدريم يحتفلان بزفافهما في مدينة الصخيرات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday