فنانون خضعوا إلى تجربة تقديم البرامج وحقّقوا نجاحًا كبيرًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزهم أشرف عبدالباقي وهالة فاخر وأخيرًا بيومي فؤاد

فنانون خضعوا إلى تجربة تقديم البرامج وحقّقوا نجاحًا كبيرًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنانون خضعوا إلى تجربة تقديم البرامج وحقّقوا نجاحًا كبيرًا

مقدمو برنامج " قعدة رجالة "
القاهرة - إسلام خيري

شهدت الفترة الأخيرة اتجاه بعض الفنانين إلى تقديم البرامج والعمل كمذيعين وتحولوا من فنانين يقدمون أعمالًا فنية سواء درامية أو سينمائية ويتم استضافتهم في العديد من البرامج إلى العمل كإعلاميين يقومون هم باستضافة العديد من الشخصيات. ويأتي في المقدمة برنامج "قعدة رجالة"  الذي يُعرض على شبكة قنوات  D M C , ويضم كلا من الفنان شريف سلامة وإياد نصار ومكسيم خليل الذين تحولوا من كونهم ضيوفًا في تلك البرامج إلى مقدمين لها حيث يعد "قعدة رجالة" برنامجًا اجتماعيًا يناقش قضايا الرجال في المجتمع المصري والعربي, ومنها قضايا تأخر الزواج والعنوسة لدى الرجال والخيانة الزوجية، وكيفية اختيار الزوجة، والحصول على السعادة الزوجية وغيرها من الأمور التي تشغل الرجل في الشارع وذلك أسوة ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي يُعرض على شاشة "cbc".

كما نجد الفنانة رانيا محمود ياسين التي اتجهت مؤخرا إلى تقديم العديد من البرامج عبر القنوات الفضائية كانت البداية في برنامج "الناس وبس" على قناة CRT ثم انتقلت بعدها إلى قناة الحدث ثم انتقلت بعدها إلى قناة العاصمة لتقديم نفس البرنامج "الناس وبس" والذي يهتم بعرض المشاكل التي يتعرض لها المواطن العادي خلال حياته اليومية وأكدت رانيا أنه كان حلم عمرها منذ أن كانت مخطوبة للفنان محمد رياض أن تعمل في مجال تقديم البرامج وتصبح إعلامية مشيرة إلى أنه من المستحيل أن يأخذها الإعلام من التمثيل وإنما قلة تواجدها في المجال الفني لعدم وجود الدور المميز والمناسب لها وليس التواجد لمجرد فكرة  التواجد في حد ذاتها.

كما نجحت الفنانة القديرة إسعاد يونس في مجال تقديم البرامج من خلال برنامج "صاحبة السعادة" نجاحا باهرا واستطاعت أن تجلس على كرسي المذيع  بشكل محكم منذ بداية تقديم البرنامج إلى الآن وهو في نجاح مستمر على الرغم من تقديمه يومين فقط في الأسبوع الاثنين والثلاثاء إلا أن الفنانة القديرة استطاعت بأسلوبها الرائع أن تجعل المشاهد في شغف لمشاهدتها دائما كل أسبوع .

كما خاضت الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده العديد من تجارب تقديم البرامج عبر الفضائيات، منهم برنامج "أحلى مسا"، وكان بالاشتراك مع الفنان هشام عباس، وكانت الراقصة صافيناز إحدى ضيوف البرنامج ثم انتقلت إلى  TEN لتقديم برنامج "5 أمووووواه" وكانت أولى ضيوفها بالبرنامج الفنانة مايا دياب. فيما قامت الفنانة مها أحمد بخوض التجربة أيضًا لأول مرة حيث قامت مها بتقديم برنامج "ربع دستة ستات" وتدور فكرة البرنامج حول طرح مشاكل النساء وتقديم الحلول لها.

كما قدّمت الفنانة هالة فاخر العديد من البرامج الاجتماعية منها" هات م الآخر" وبرنامج "مسابقات فى الطبخ" وآخرهم برنامج "انتبهوا أيها السادة" الذي يناقش كل ما يشغل بال الأسرة المصرية والعربية، من موضوعات وملفات اجتماعية، وأسرية بعيداً عن السياسة المباشرة، والتلاسن الإعلامي الذي يضر ولا يفيد.

كما خاضت الفنانة ميرنا وليد تجربة البرامج من خلال  تقديم أول برامجها التليفزيونية على"قناة الحدث" في برنامج بعنوان "ضي القمر" وهو برنامج اجتماعي لايت يتحدث عن  الرومانسية والجمال سواء الداخلي أو الخارجي وذلك بعيدا عن مشاكل السياسة والتي تشبعنا بها طوال الخمس سنوات الماضية.

كما يعد الفنان أشرف عبد الباقي من أبرز الفنانين الذين برعوا في عملهم كمذيعين حيث قدّم عبد الباقي العديد من البرامج من أبرزها برنامج "كلاكيت" و"مقلب دوت كوم" و"أصل الكلمة" و"دارك" و"جيل التحدي" و"ج سؤال" وآخرهم برنامج "عيش الليلة" الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية وهو البرنامج الذي يتم تقسيمه على موسمين بواقع 13 حلقة في كل موسم، ويستضيف عددًا من نجوم الفن والرياضة للحديث عن ذكرياتهم وأبرز المحطات فى حياتهم، ومن بين الأسماء التي ستظهر في البرنامج، النجوم عمرو يوسف، وحميد الشاعري، وشريف منير، وعبير صبري، ونيللي كريم، ومحمد بركات نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والفنانة مى سليم وشقيقتها ميس حمدان وعدد آخر من النجوم.

كما يخوض الفنان بيومي فؤاد، لأول مرة، تجربة تقديم البرامج، من خلال برنامج يحمل اسم "بيومي أفندي"، الذي سيتم عرضه على شاشة "DMC", وتدور فكرة البرنامج حول انتقاد بعض الأحداث والظواهر في المجتمع بشكل ساخر وكوميدي، بالإضافة إلى وجود فقرات حوارية يستضيف خلالها "بيومي" عددًا من نجوم الفن، يتحدث معهم عن آرائهم في الأوضاع التي تمر بها البلاد، ولكن بشكل خفيف وليس متعمقا، كما سيتضمن البرنامج مشاهد تمثيلية درامية تجمع بيومي فؤاد بالجمهور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون خضعوا إلى تجربة تقديم البرامج وحقّقوا نجاحًا كبيرًا فنانون خضعوا إلى تجربة تقديم البرامج وحقّقوا نجاحًا كبيرًا



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday