الفنانون بين لجان التحكيم والتقديم التلفزيونيّ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجارب عدّة ستشهدها الفترة المقبلة

الفنانون بين لجان التحكيم والتقديم التلفزيونيّ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانون بين لجان التحكيم والتقديم التلفزيونيّ

نوال الزغبي ووائل جسار وبوسي
القاهرة سهير محمد

تشهد الفترة المقبلة إتجاه عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، إلى تجربة التقديم التلفزيوني، وبعضهم يجلس على كرسي المذيع لأول مرة، أما البعض الآخر فيكرر التجربة بعد أن استهوته، وستتنوع البرامج التي يقدّمونها بين الغنائية أو التي تهتمّ بالعلاقة بين الرجل والمرأة، وقضايا الأسرة والشباب.

ومن أوائل البرامج التي على وشك الانطلاق، "الاستيدج" الذي يخوض به المطرب خالد سليم، تقديم البرامج لأول مرة، وينتمي إلى البرامج الغنائية، التي يستضيف فيه نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، حيث قام خالد بتسجيل عدد من الحلقات مع نوال الزغبي ووائل جسار وبوسي. 

وعلى الطريق ذاته، تُحضّر المطربة شيرين عبد الوهاب لبرنامجها "الجديدة يا ليل" الذي بدأت في تصوير حلقاته بالفعل، ومن المفترض عرضه على قنوات dmc ويتكون البرنامج من 13 حلقة، وتمّ تسجيل أولى حلقاته مع "الديفا" سميرة سعيد، وتعتمد فكرته على تكوين دويتو فني بين شيرين ونجم الحلقة، وهذا أشبه ببرنامج "صول"ا الذي تقدمه المطربة أصالة.

كما يستعدّ الفنان الشعبي أحمد شيبة، لتقديم برنامج يستضيف من خلاله نجوم الغناء الشعبي، ويتحدثون من خلاله عن بدياتهم الفنية.

فيما يستعد المطرب مروان خوري، لتقديم برنامج غنائي على إحدى الفضائيات العربيّة، حيث يستضيف عددًا من نجوم الغناء ويُغني معهم ويعزف على العود والبيانو.

وبعيدًا عن البرامج الغنائية يستعدّ كلاً من الفنانين شريف سلامة، ومكسيم خليل، وإياد نصار، لتقديم برنامج "قعدة رجالة"، الذي سيتناول أهم القضايا التي تشغل الرجل في الشارع العربي، فيما يكون الضيوف سيدات.

وفي هذا الإطار، تستعدّ الفنانة التونسية درة لتقديم برنامج يناقش قضايا المرأة يحمل عنوان "وشوشة شات" والذي من المفترض عرضه على قناة دبي، ووقّعت درة بالفعل عقده، وقامت بتصوير بعض الحلقات الخاصة به، إلى جانب ثلاث فنانات عربيّات، وتدور فكرة البرنامج حول القضايا التي تشغل المرأة وتأثير التقدم التكنولوجي عليها.

ولم يقتصر ظهور الفنانين في البرامج على تقديمها، ولكن بعضهم يشارك في لجان تحكيم بعض برامج المسابقات، حيث تشارك مجموعة من النجمات في النسخة العربية من برنامج "ران واي بروجيكت" حيث تظهرن كضيوف شرف، ومن هؤلاء النجمات يسرا وإليسا ونانسي عجرم وسلافة معمار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانون بين لجان التحكيم والتقديم التلفزيونيّ الفنانون بين لجان التحكيم والتقديم التلفزيونيّ



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 21:45 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

العواصف والبرق في سماء يعبد قضاء جنين

GMT 03:23 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

باول يبيّن أن "الفيدرالي" يخطط لرفع الأسعار

GMT 04:35 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

الابتعاد عن تناول القهوة في الصباح لتجنب الإصابة بالتعب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday