نجوم الفن يُقدمون العزاء في زبيدة ثروت بتغريدات مؤثرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تم تشييع جنازة ملكة الرومانسية وسط حضور ضعيف من الفنانين

نجوم الفن يُقدمون العزاء في زبيدة ثروت بتغريدات مؤثرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم الفن يُقدمون العزاء في زبيدة ثروت بتغريدات مؤثرة

دلال عبدالعزيز ونهال عنبر أثناء تشيع جنازة زبيدة ثروت
القاهرة/ سارة رفعت

شهدت جنازة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت حضورًا ضعيفًا من الفنانين فلم يحضر الجنازة سوى عدد قليل من الفنانين منهم دلال عبدالعزيز ونهال عنبر ومنير مكرم والإعلامي عمرو الليثي والصحافي محمد عبدالقدوس الذي تربطه علاقة نسب بالفنانة زبيدة ثروت، وقد شُيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة بناءً على وصيتها وشهدت الجنازة توافد عدد كبير من محبي زبيدة ثروت الذين حضروا لتوديعها ، ومعروف أن الفنانه زبيدة ثروت رحلت عن عالمنا أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 76 عام بعد صراع مع مرض سرطان الرئة.

 قدّم نجوم الوسط الفني، العزاء في الفنانة الراحلة زبيدة ثروت، التي وافتها المنية، أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 76 عاما. ونعى الكثير من الفنانين وفاتها، ففي البداية نشرت أنغام، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للفنانة الراحلة وكتبت فوقها: "رحلت جميلة السينما المصرية الممثلة القديرة زبيدة ثروت بعد صراع طويل مع المرض وعن عمر يناهز الـ76 عاما.. رحمها الله".

ونعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، وفاة الفنانة القديرة زبيدة ثروت، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". ودونت شيرين تغريدة لها وهي :" وداعاً لمن علمتنا الحب، صاحبة الأعمال السينمائية العظيمة، وصاحبة أجمل عيون في السينما المصرية، رحم الله الفنانة القديرة زبيدة ثروت".وقالت الفنانة شريهان، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إن لله مَا أخذ، وله ما أعطى، وكل شيءٍ عِندهُ بأجلٍ مسمى، البقاء لله في فنانة قديرة  زبيدة ثروت .. إنا لله وإنا لله راجعون".

وقالت النجمة اللبنانية يارا: "رحم الله الفنانة المصرية القديرة زبيدة ثروت، ملكة الرومانسية". وقال الإعلامي عمرو الليثى: "فقدنا قامة فنية كبيرة قدمت العديد من الأعمال السينمائية الرائعة والتي ستظل خالدة في وجداننا منها يوم من عمرى وفى بيتنا رجل"، وكتبت الفنانة ميس حمدان عبر حسابها بموقع "تويتر": "البقاء لله زبيدة ثروت في ذمة الله ربنا يرحمها ويغفرلها". وأضافت شقيقتها مي سليم: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمة الله على الفنانة الجميلةزبيدة ثروت البقاء لله" .

ونعت الفنانة الشابة داليا مصطفى الفنانة الراحلة قائلة:" إنا لله وانا اليه رإجعون، اللهم اغفر لها وارحمها رحمة الله على الجميلة زبيدة ثروت "ربنا يصبر أهلها ويرحمها"، وعبّر الفنان ادوارد عن حزنه الشديد لوفاة الفنانة ويعلق على الصورة قائلًا الفنانة الراحلة:" الجميلة زبيدة ثروت في ذمة الله وتابع "ربنا يرحمها ويصبر أهلها ".

وقالت المطربة الصاعدة ياسمينا العلواني نجمة "أراب جوت تالنت" "رحم الله من كانت عيناها تلون شاشات التليفزيون الأبيض والأسود، زبيدة ثروت في ذمة الله"، بينما قال الفنان محمد رشاد "رحم الله الفنانة القديرة زبيدة ثروت". وشاركت الفنانة نهال عنبر صورة للفنانة الراحلة زبيدة ثروت عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وكتبت عليها: "وداعا زبيدة ثروت". وغردت سيمون عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي " تويتر": "البقية في حياتكم في زبيدة ثروت".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن يُقدمون العزاء في زبيدة ثروت بتغريدات مؤثرة نجوم الفن يُقدمون العزاء في زبيدة ثروت بتغريدات مؤثرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday