6 مسلسلات مؤهلة للمنافسة على الأكثر مشاهدة في رمضان 2019
آخر تحديث GMT 21:22:38
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

بدأ الجمهور العربي في تحديد قائمة الأعمال الدرامية التي ينوي متابعتها

6 مسلسلات مؤهلة للمنافسة على "الأكثر مشاهدة" في رمضان 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 6 مسلسلات مؤهلة للمنافسة على "الأكثر مشاهدة" في رمضان 2019

6 مسلسلات مؤهلة للمنافسة على "الأكثر مشاهدة
القاهرة - فلسطين اليوم

على مدار الأيام الماضية، أفصح صناع الأعمال الدرامية عن أبرز ما يميز مسلسلاتهم التي تتنافس في دراما رمضان 2019، كما واصلوا الترويج لها بالبروموهات والصور الرسمية لأبطالها، والتي كشفت عن جزء من القصة الرئيسية لكل عمل منهم، كما بدأ الجمهور العربي في تحديد قائمة المسلسلات التي ينوي مشاهدتها في الموسم الدرامي الأقوى من كل عام.

وكعادة المشاهد العربي، الذي أصبح لا يكتفي بحبه لبطل العمل فقط، كحافز على المتابعة، لكنه أصبح يضع عوامل وأسباب منطقية أخرى لتجعله يصر على المتابعة حتى الحلقات الأخيرة، سواء كانت عوامل خاصة بالأبطال وأدائهم أو القصة، وفيما يلي نرصد أبرز المسلسلات التي قد تنافس على المشاهدة الأعلى في شهر رمضان، وأهم الأسباب التي تؤهلها لذلك.
إقرأ أيضــــا: محمد رمضان يشكر نبيل شعيل على أغنية مسلسل "زالزال"

"زلزال" محمد رمضان
كعادة كل عام، يتصدر الممثل المصري محمد رمضان قائمة الأعلى مشاهدة بأعماله الدرامية التي تثير جدلًا حتى قبل عرضها، فمن المعروف أن رمضان يتمتع بشعبية كبيرة لدى الجمهور العربي بشكل عام، والمصري بشكل خاص، لكن الشعبية ليست العامل الوحيد هذا العام التي تؤهل مسلسله "زلزال" ليكون ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة، بل وجود الممثلة العائدة من الاعتزال؛ حلا شيحة سيكون الورقة الرابحة التي ستساعد العمل على تحقيق النجاح الكبير وسط المسلسلات الأخرى.

فالجمهور بقدر ما ينتظر مشاهدة بطله المفضل "محمد رمضان" في عمله الجديد، والجدل الذي سيصاحبه، ينتظر أيضًا أول أدوار حلا شيحة بعد خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل، وما ستفعله ضمن الأحداث.

"زي الشمس" لدينا الشربيني 
أكثر من عام ونصف كانت الممثلة دينا الشربيني حديث الجمهور والوسط الفني نفسه، بسبب ارتباطها بالمطرب عمرو دياب، وما ترتب على ذلك في حياتها الخاصة والفنية، حيث بدأت منذ ارتباطها به تقديم أولى بطولاتها المطلقة "مليكة" في رمضان الماضي، وبالرغم من عدم تحقيق المسلسل للنجاح المتوقع جماهيريًا، إلا أن أخبار المسلسل ودينا الشربيني كانت منتشرة باستمرار، كما أنها قررت خوض التجربة ثانية هذا العام بمسلسل "زي الشمس".

ربما توقع الجمهور هذا العام منافسة دينا الشربيني بعمل جيد يستحق المتابعة عكس العام الماضي، خاصة وأنه عمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري، لكن بعد الأزمة التي حدثت بين كاملة ودينا ونتج عنها انسحاب الأولى وإسناد مهمة الإخراج للمخرج سامح عبد العزيز؛ قد تكون حافزًا قويًا أيضًا من أجل المتابعة ومشاهدة كيف سيسير العمل بعد تغيير مخرجته المميزة، بالإضافة إلى ذلك أزمة بوستر المسلسل التي قد تساهم في تسليط الضوء عليه من قبل الجمهور بشكل أكبر.

والسبب الذي يعتبره البعض الأهم، هو أن اسم عمرو دياب لابد وأن يظهر في أي سياق خاص بالمسلسل بعد عرضه، سواء في أزمات خاصة بالعمل، أو في الاحتفال بنجاحه.

"قابيل" والبطولة الجماعية
دائمًا ما يفضّل الجمهور مشاهدة الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، خاصة وإن كان معظمهم من نجوم استطاعوا تحقيق نجاحات متتالية في الدراما على مدار السنوات الماضية، وكان أبرز هؤلاء الفنان محمد فراج ومحمد ممدوح وأمينة خليل الذين يجتمعون هذا العام في مسلسل "قابيل".

مسلسل "قابيل" قد لا يكون في حسبان البعض حاليًا، لكنه من المتوقع أن ينافس على الأكثر مشاهدة بعد عرض الحلقات الأولى منه، مثلما حدث العام الماضي مع "ليالي أوجيني" وقبلها مع "هذا المساء"، وكلاهما كانا حديث الجميع بعد مرور الأسبوع الأول من العرض.

تيم وسيرين في "الهيبة - الحصاد"
مسلسل "الهيبة" في جزئيه السابقين استطاع تحقيق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، وهو ما يؤهل جزئه الثالث الذي سيعرض في رمضان، ليكون على قائمة المشاهدين المفضلو، ليعرفوا ما سوف يحدث للبطل الرئيسي للعمل "جبل" وما سيمر به على مدار 30 حلقة أخرى.

أيضًا وجود الثنائي سيرين عبد النور وتيم حسن في عمل واحد معًا، سيكون سببًا أساسيًا لاهتمام الجمهور ومتابعتهم للمسلسل الذي يضم أبطالهم المفضلين.


ياسمين عبد العزيز و"أخر نفس"
تعاني الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز من أزمة اختيار أعمالها الفنية في السنوات الماضية، وعندما قررت العودة للدراما عام 2017 بمسلسل "هربانة منها" الذي ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة؛ لم يلق المسلسل النجاح المطلوب، خاصة وأن البعض اعتبره حبكته ليست متماسكة بالقدر الكافي ليخرج مسلسل جيد على كافة الأصعدة.

لكن يبدو أن هذا العام قررت ياسمين تغيير جلدها تمامًا، واختارت أن تطل على الجمهور بشخصية "نكد" لا علاقة لها بالكوميديا، بحسب تصريحاتها التلفزيونية مؤخرًا، فينتظر بعض من محبي ياسمين رؤيتها في ثوبها الجديد، خاصة وأن مسلسلها "لأخر نفس" سيكون العمل الأول لها بعد طلاقها من زوجها محمد حلاوة قبل أشهر، فهل ستطغى أخبار تميزها في مسلسلها الجديد على أخبار طلاقها وخلافاتها مع زوجها السابق؟

هنا وفهمي وكوميديا "الواد سيد الشحات"
غالبًا ما تؤثر الحياة الخاصة للنجوم على أعمالهم وتخدمها أحيانًا، حيث إن ارتباط أحمد فهمي وهنا الزاهد مؤخرًا، سينعكس إيجابيًا على مشاهدة مسلسلهما الجديد "الواد سيد الشحات"، الذي يعتبر العمل الأول الذي يجمع بينهما، فمثلما يتابع الجمهور أخبار ظهورهما سويًا في أي مناسبة خاصة أو فعالية فنية، سيهتم بظهورهما معًا في عمل درامي وكيف سيؤدي كل منهما دوره الكوميدي في حضرة الأخر.

قد يهمــــك أيضـــا: 

محمد فراج يجسد دورًا لم يقدمه من قبل بمشواره الفني في "قابيل"

محمد فراج يُعبر عن سعادته بنجاح دوره في " أهو ده إللي صار "

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 مسلسلات مؤهلة للمنافسة على الأكثر مشاهدة في رمضان 2019 6 مسلسلات مؤهلة للمنافسة على الأكثر مشاهدة في رمضان 2019



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد
 فلسطين اليوم - تعرّف على المحطّات السياحية لأصحاب المزاج في 2020

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 03:03 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

موضة رسم التاتو تنتشر في الوسط الفني في الفترة الأخيرة

GMT 05:44 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "هوندا سيفيك تايب آر" وحش على الطريق

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعرب عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:28 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

اختيار زينة الأغصان لتغيير ديكور المنزل في الكريسماس

GMT 16:28 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتدفئة أسرتك من البرد القارس

GMT 04:29 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"المزوار" من الرياضات العتيقة الأكثر شهرة وفخامة في قلب مراكش

GMT 06:54 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أروع 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية جميلة

GMT 03:49 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

شهر كانون الثاني أسهل وأرخص للرحلات السياحية

GMT 06:00 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ريهانا تثير الجدل مجددًا بإطلالة غريبة في نيويورك

GMT 05:37 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ستة عشر نموذج أزياء برزت خلال أسبوع الموضة في باريس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday