6 مسلسلات مؤهلة للمنافسة على الأكثر مشاهدة في رمضان 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بدأ الجمهور العربي في تحديد قائمة الأعمال الدرامية التي ينوي متابعتها

6 مسلسلات مؤهلة للمنافسة على "الأكثر مشاهدة" في رمضان 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 6 مسلسلات مؤهلة للمنافسة على "الأكثر مشاهدة" في رمضان 2019

6 مسلسلات مؤهلة للمنافسة على "الأكثر مشاهدة
القاهرة - فلسطين اليوم

على مدار الأيام الماضية، أفصح صناع الأعمال الدرامية عن أبرز ما يميز مسلسلاتهم التي تتنافس في دراما رمضان 2019، كما واصلوا الترويج لها بالبروموهات والصور الرسمية لأبطالها، والتي كشفت عن جزء من القصة الرئيسية لكل عمل منهم، كما بدأ الجمهور العربي في تحديد قائمة المسلسلات التي ينوي مشاهدتها في الموسم الدرامي الأقوى من كل عام.

وكعادة المشاهد العربي، الذي أصبح لا يكتفي بحبه لبطل العمل فقط، كحافز على المتابعة، لكنه أصبح يضع عوامل وأسباب منطقية أخرى لتجعله يصر على المتابعة حتى الحلقات الأخيرة، سواء كانت عوامل خاصة بالأبطال وأدائهم أو القصة، وفيما يلي نرصد أبرز المسلسلات التي قد تنافس على المشاهدة الأعلى في شهر رمضان، وأهم الأسباب التي تؤهلها لذلك.
إقرأ أيضــــا: محمد رمضان يشكر نبيل شعيل على أغنية مسلسل "زالزال"

"زلزال" محمد رمضان
كعادة كل عام، يتصدر الممثل المصري محمد رمضان قائمة الأعلى مشاهدة بأعماله الدرامية التي تثير جدلًا حتى قبل عرضها، فمن المعروف أن رمضان يتمتع بشعبية كبيرة لدى الجمهور العربي بشكل عام، والمصري بشكل خاص، لكن الشعبية ليست العامل الوحيد هذا العام التي تؤهل مسلسله "زلزال" ليكون ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة، بل وجود الممثلة العائدة من الاعتزال؛ حلا شيحة سيكون الورقة الرابحة التي ستساعد العمل على تحقيق النجاح الكبير وسط المسلسلات الأخرى.

فالجمهور بقدر ما ينتظر مشاهدة بطله المفضل "محمد رمضان" في عمله الجديد، والجدل الذي سيصاحبه، ينتظر أيضًا أول أدوار حلا شيحة بعد خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل، وما ستفعله ضمن الأحداث.

"زي الشمس" لدينا الشربيني 
أكثر من عام ونصف كانت الممثلة دينا الشربيني حديث الجمهور والوسط الفني نفسه، بسبب ارتباطها بالمطرب عمرو دياب، وما ترتب على ذلك في حياتها الخاصة والفنية، حيث بدأت منذ ارتباطها به تقديم أولى بطولاتها المطلقة "مليكة" في رمضان الماضي، وبالرغم من عدم تحقيق المسلسل للنجاح المتوقع جماهيريًا، إلا أن أخبار المسلسل ودينا الشربيني كانت منتشرة باستمرار، كما أنها قررت خوض التجربة ثانية هذا العام بمسلسل "زي الشمس".

ربما توقع الجمهور هذا العام منافسة دينا الشربيني بعمل جيد يستحق المتابعة عكس العام الماضي، خاصة وأنه عمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري، لكن بعد الأزمة التي حدثت بين كاملة ودينا ونتج عنها انسحاب الأولى وإسناد مهمة الإخراج للمخرج سامح عبد العزيز؛ قد تكون حافزًا قويًا أيضًا من أجل المتابعة ومشاهدة كيف سيسير العمل بعد تغيير مخرجته المميزة، بالإضافة إلى ذلك أزمة بوستر المسلسل التي قد تساهم في تسليط الضوء عليه من قبل الجمهور بشكل أكبر.

والسبب الذي يعتبره البعض الأهم، هو أن اسم عمرو دياب لابد وأن يظهر في أي سياق خاص بالمسلسل بعد عرضه، سواء في أزمات خاصة بالعمل، أو في الاحتفال بنجاحه.

"قابيل" والبطولة الجماعية
دائمًا ما يفضّل الجمهور مشاهدة الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، خاصة وإن كان معظمهم من نجوم استطاعوا تحقيق نجاحات متتالية في الدراما على مدار السنوات الماضية، وكان أبرز هؤلاء الفنان محمد فراج ومحمد ممدوح وأمينة خليل الذين يجتمعون هذا العام في مسلسل "قابيل".

مسلسل "قابيل" قد لا يكون في حسبان البعض حاليًا، لكنه من المتوقع أن ينافس على الأكثر مشاهدة بعد عرض الحلقات الأولى منه، مثلما حدث العام الماضي مع "ليالي أوجيني" وقبلها مع "هذا المساء"، وكلاهما كانا حديث الجميع بعد مرور الأسبوع الأول من العرض.

تيم وسيرين في "الهيبة - الحصاد"
مسلسل "الهيبة" في جزئيه السابقين استطاع تحقيق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، وهو ما يؤهل جزئه الثالث الذي سيعرض في رمضان، ليكون على قائمة المشاهدين المفضلو، ليعرفوا ما سوف يحدث للبطل الرئيسي للعمل "جبل" وما سيمر به على مدار 30 حلقة أخرى.

أيضًا وجود الثنائي سيرين عبد النور وتيم حسن في عمل واحد معًا، سيكون سببًا أساسيًا لاهتمام الجمهور ومتابعتهم للمسلسل الذي يضم أبطالهم المفضلين.


ياسمين عبد العزيز و"أخر نفس"
تعاني الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز من أزمة اختيار أعمالها الفنية في السنوات الماضية، وعندما قررت العودة للدراما عام 2017 بمسلسل "هربانة منها" الذي ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة؛ لم يلق المسلسل النجاح المطلوب، خاصة وأن البعض اعتبره حبكته ليست متماسكة بالقدر الكافي ليخرج مسلسل جيد على كافة الأصعدة.

لكن يبدو أن هذا العام قررت ياسمين تغيير جلدها تمامًا، واختارت أن تطل على الجمهور بشخصية "نكد" لا علاقة لها بالكوميديا، بحسب تصريحاتها التلفزيونية مؤخرًا، فينتظر بعض من محبي ياسمين رؤيتها في ثوبها الجديد، خاصة وأن مسلسلها "لأخر نفس" سيكون العمل الأول لها بعد طلاقها من زوجها محمد حلاوة قبل أشهر، فهل ستطغى أخبار تميزها في مسلسلها الجديد على أخبار طلاقها وخلافاتها مع زوجها السابق؟

هنا وفهمي وكوميديا "الواد سيد الشحات"
غالبًا ما تؤثر الحياة الخاصة للنجوم على أعمالهم وتخدمها أحيانًا، حيث إن ارتباط أحمد فهمي وهنا الزاهد مؤخرًا، سينعكس إيجابيًا على مشاهدة مسلسلهما الجديد "الواد سيد الشحات"، الذي يعتبر العمل الأول الذي يجمع بينهما، فمثلما يتابع الجمهور أخبار ظهورهما سويًا في أي مناسبة خاصة أو فعالية فنية، سيهتم بظهورهما معًا في عمل درامي وكيف سيؤدي كل منهما دوره الكوميدي في حضرة الأخر.

قد يهمــــك أيضـــا: 

محمد فراج يجسد دورًا لم يقدمه من قبل بمشواره الفني في "قابيل"

محمد فراج يُعبر عن سعادته بنجاح دوره في " أهو ده إللي صار "

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 مسلسلات مؤهلة للمنافسة على الأكثر مشاهدة في رمضان 2019 6 مسلسلات مؤهلة للمنافسة على الأكثر مشاهدة في رمضان 2019



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday