كايلي جينر تتصدّر قائمة فوربس للشخصيات الأعلى تحقيقًا للإيرادات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قد تواجه مساءلة قانونية بسبب تزوير عوائد الضرائب لتضخيم ثروتها

كايلي جينر تتصدّر قائمة "فوربس" للشخصيات الأعلى تحقيقًا للإيرادات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كايلي جينر تتصدّر قائمة "فوربس" للشخصيات الأعلى تحقيقًا للإيرادات

عارضة الأزياء الأميركية كايلي جينر
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تصدّرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر قائمة مجلة "فوربس" السنوية للشخصيات الأعلى تحقيقًا للإيرادات لعام 2020، وقالت المجلة إن صاحة الـ23 عاما  تمكنت من الحصول على 590 مليون دولار خلال هذا العام، فيما جاء المغني كاني ويست”43 عاما”، زوج شقيقتها كيم كارداشيان في المرتبة الثانية، حيث حصل على 170 مليون دولار.

وأشارت المجلة إلى أن معظم إيرادات كايلي جاء من بيع 51% من شركتها كايلي لمستحضرات التجميل، كما أوضحت أن ثروة ويست ارتفعت إلى 1.3 مليار دولار بعد إيراداته لهذا العام.

وجاء في المرتبة الثالثة لاعب التنس روجر فيدرر، حيث أنه يعد أكثر الرياضيين أجرا، حيث بلغت إيراداته لهذا العام 106.3 مليون دولار ، وحل لاعب الكرة كريستيانو رونالد في المرتبة الرابعة بعد تحقيق إيرادات تبلغ 105 مليون دولار، معظمها يأتي من مرتبه السنوي من  نادي يوفينتوس الإيطالي، كما قالت المجلة إن لاعب الكرة ليونيل ميسي جاء في المرتبة الخامسة بإيرادات تبلغ 104 مليون دولار، فيما الممثل والمنتج تايلور بيري في المرتبة السادسة بعد تحقيقه إيرادات تبلغ 97 مليون دولار هذا العام.

وكانت فوربس قد أعلنت العام الماضي، أن كايلي أصبحت أصغر مليارديرة "عصامية" في العالم، بسبب النجاح الهائل لشركة مستحضرات التجميل التي أسستها، واستعانت المجلة بعدد من خبراء الاقتصاد، الذين شككوا بالنمو "الضخم" لشركة كايلي، بالرغم من بدايتها الجديدة.

وكشفت تقارير من شركة كوتي، إن مستحضرات كايلي الخاصة بالبشرة أدخلت 25 مليون دولار بالسنة فقط، وهو أقل بكثير من 100 مليون دولار أعلن عنها ممثلو كايلي، وأشار الخبراء كذلك إلى أنه من غير المقنع أن تدر شركتها أرباحا من المبيعات بقيمة 300 مليون دولار، خلال 12 شهرا فقط، وأن الرقم المنطقي وفقا للحسابات، هو 41 مليون دولار.

وقفزت أرباح الشركة من المبيعات إلى 900 مليون دولار، في العام التالي، وهو رقم غير دقيق، وفقا لفوربس، بينما قالت شركة التجارة الإلكترونية "راكوتن" إن مبيعات منتجات كايلي انخفضت بنسبة 62 بالمئة على موقعهم، بين 2016 و2018، وسحبت فوربس لقب "المليارديرة" من كايلي، بعد أن كانت قد مجدت بإنجازها سابقا، حيث وضعتها على غلاف المجلة كأصغر مليارديرة في العالم.

 وقد تواجه كايلي مساءلة قانونية، بسبب تزويرها عوائد الضرائب، "لتضخيم ثروتها"، من أجل الحصول على "مكانة أعلى بين الأثرياء، ورفع قيمتها التسويقية"، وفقا للمجلة.

قد يهمك أيضا : 

 كيم كارداشيان تبحث عن مشترٍ لشقتها الفاخرة في أميركا بـ 4 ملايين دولار

كيم كاردشيان محطّ الأنظار مع تألقها بحقيبة هيرمس الجريئة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كايلي جينر تتصدّر قائمة فوربس للشخصيات الأعلى تحقيقًا للإيرادات كايلي جينر تتصدّر قائمة فوربس للشخصيات الأعلى تحقيقًا للإيرادات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday