فنانات ينتظرن أطفالًا في 2017 وأخريات أمهات للمرة الأولى خلال 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منهن منى زكي ومريام فارس وحنان ترك ومي كسّاب

فنانات ينتظرن أطفالًا في 2017 وأخريات أمهات للمرة الأولى خلال 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنانات ينتظرن أطفالًا في 2017 وأخريات أمهات للمرة الأولى خلال 2016

الفنانة منى زكي
القاهرة/ سارة رفعت

شهد عام 2016 العديد من الأخبار السعيدة مثلما حمل بعض الأخبار الحزينة، ومن الأخبار السعيدة خبر "حمل" العديد من الفنانات واللاتي ينتظرن أطفالا في عام 2017 وهناك من أنجبن بالفعل في عام 2016 .

"فلسطين اليوم" يرصد تلك الفنانات التي شهد عام 2016 حملهن وينتظرن أطفالًا في عام 2017، ومن أبرزهن الفنانة مي كساب التي تنتظر مولودها الأول من زوجها المطرب الشعبي أوكا، حيث علمت بهذا الخبر أثناء تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة بصحبة زوجها في شهر أبريل/نيسان الماضي، ومن المقرر أن تضع طفلها خلال الفترة القليلة المقبلة. وكانت مي قد تزوجت من أوكا فى شهر يناير/كانون الثاني من العام الماضي.

وأيضا تعيش الفنانة منى زكي، الأمومة للمرة الثالثة، من زوجها الفنان أحمد حلمي، حيث قامت منى بنشر صورة شخصية لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مرتدية فيها فستاناً أسود، وظهر بطنها منتفخاً.

وأعلنت في تصريحات صحافية أنها بالفعل حامل بمولودها الثالث، مشيرة إلى سعادتها فور علمها بالخبر من طبيبها الخاص، وهي نفس المشاعر التي شاركها فيها زوجها الفنان أحمد حلمي، وعن المكان الذي تفضله لولادة طفلها المقبل هل في مصر أم أميركا، قالت إنها لم تقرر حتى الآن المكان الذي ستضع فيه مولودها، وأن هذا الأمر من الصعب حسمه الآن، فكل ما يهمها هو الاعتناء بصحتها وحملها.

ويذكر أن منى أنجبت منه ابنتهما "لي لي" في عام 2003، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني "سليم".

وكذلك تنتظر الفنانة الشابة هبة مجدي، طفلها الأول من زوجها المطرب محمد محسن، وينتظر الفنانان طفلهما بعد بضعه أشهر قليلة من الآن. وكانت هبة مجدي تزوجت من محمد محسن في حفل زفاف 17 من شهر يوليو/تموز الماضي، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ومنهم: منى الشاذلي، ويحيى الفخراني، وعمرو سعد، ومي كساب، وغيرهم.

ولكن هناك من الفنانات رزقن بمولود جديد في عام 2016 منهن الفنانة ريهام أيمن التي أنجبت طفلها الأول رمزي في شهر يناير/كانون الثاني، وتلقيت وقتذاك مئات التعليقات من خلال حسابيهما على "إنستغرام"، تحمل تهنئة لهما بالمولود الجديد كما أنها حامل الآن في المولود الثاني والذي من المنتظر ولادته في عام 2017.

ورُزقت المطربة  ميريام فارس بطفلها "جايدن" في شهر أغسطس/آب، وقد نشرت ميريام صورة على حسابها على "إنستغرام"، كتبت عليها: "مرحباً إلى العالم بيبي متري/ فارس"، في إشارة إلى شهرة عائلة زوجها وعائلتها. ووضعت أيتن عامر طفلتها "أيتن" داخل أحد المستشفيات في أميركا خلال شهر أغسطس/آب وأكدت أنها ترفض نشر أي صورة لابنتها، وتريد الحفاظ على خصوصية حياتها العائلية.

كما وضعت الفنانة المعتزلة حنان ترك، مولودتها "منى"، وتعد خامس مولودة لها، والثانية من زوجها الحالي محمد مالك، والذي تزوجته منذ فترة، وكانت قد رزقت حنان منذ عامين بابنتها "مريم"، وهي أول بناتها من زوجها الثالث محمد مالك. وكان لحنان ثلاث أبناء من زيجتين سابقتين وهم، "يوسف" و"آدم" من زوجها الأول خالد خطاب، و"محمد" من زوجها محمد يحيى، ومن المعروف أن حنان ترك اعتزلت التمثيل والفن في عام 2012.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات ينتظرن أطفالًا في 2017 وأخريات أمهات للمرة الأولى خلال 2016 فنانات ينتظرن أطفالًا في 2017 وأخريات أمهات للمرة الأولى خلال 2016



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday