الكشف عن خطة شبكة قنوات mbc مصر في الموسم الرمضاني المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بداية من المسرح والمقالِب إلى كواليس كأس العالم والدراما الحصرية

الكشف عن خطة شبكة قنوات "MBC مصر" في الموسم الرمضاني المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن خطة شبكة قنوات "MBC مصر" في الموسم الرمضاني المقبل

قنوات "MBC
القاهرة /شيماء مكاوي


تعد النصوصٌ الدرامية والكوميدية الفريدة، والعناوين الحصرية، والنجوم الشباب والمخضرمون، ضمن تنوّعٍ واسع في الخيارات ومتعة عائلية في المشاهدة، أبرز المحاور التي تضمّنتها الخريطة البرامجية لشبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، والتي تم الإعلان عنها في مؤتمرٍ صحافي عُقد في القاهرة، بحضور نُخبة من سيدات ورجال الصحافة في مصر، وتواجد كل من محمد عبدالمتعال، مدير عام شبكة قنوات "MBC مصر"، ومـازن حـايك، المتحدّث الرسمي باسم المجموعة، ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، حيث أُطلقت المروحة البرامجية للموسم الرمضاني المقبل، وقوامها باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية الحصرية والبرامج الشبابية والاجتماعية والترفيهية بشقيها الدرامي والكوميدي، والرياضي.  

"سلسال الدم" الجزء الأخير 

الدراما الصعيدية الأشهر والأكثر مُشاهدة عبر أربعة مواسم مُتتالية، والتي التفّ حولها ملايين المُشاهدين، يُعرض الجزء الأخير منها حصريًا عبر شبكة قنوات MBC في رمضان، حيث يتواصل الصراع المُممتد بين "نصرة"، و"هارون" ويُحاول أفراد كُل عائلة الانتصار بكل الطرق وبينما الصراع يصل إلى الذروة تنطلق ثورة 30 يونيو لتحمل الكثير من المُفاجآت للجميع..

ويُشارك في بطولة "سلسال الدم" عبلة كامل، ورياض الخولي، رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبدالغني، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، وآخرين.. والمُسلسل من إخراج مصطفى الشال وتأليف مجدي صابر.

"مسرح مصر في رمضان" 

في تجربة هي الأولى من نوعها، يواصل فريق مسرح مصر تقديم بصمته الخاصة في عالم الكوميديا، إذ تعرض "MBC مصر" مسرحية تلفزيونية جديدة يوميًا، يُقدم فيها النجم أشرف عبدالباقي ونُخبه من النجوم الشباب أفكارًا كوميدية جديدة وممتعه وتحمل الكثير من البهجة للجمهور من مُختلف الأعمار والاهتمامات.

ويشارك في بطولة "مسرح مصر" بالإضافة إلى الفنان أشرف عبدالباقي مجموعة كبيرة من النجوم منهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني سعيد حامد.

"خفة يد" – بيومي فؤاد...

بعد أن حجز لنفسه مكانة مُميّزة على خريطة الكوميديا وأصبح وجوده في أي عمل درامي علامة مؤكدة على ارتفاع جرعة الكوميديا التي يقدّمها للمُشاهدين، حيث يطل النجم بيومي فؤاد في أول بطولة درامية له في رمضان عبر شبكة قنوات "MBC مصر" من خلال مُسلسل "خفه يد" الذي يؤدي فيه شخصية ضابط خفيف الظل وذو قدرات محدودة تتسبب تصرفاته في الكثير من الأزمات له ولمن حوله، ويُشاركه البطولة نُخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وآخرين. ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج مُعتز التوني..

"قانون عمر" – حمادة هلال... 

يواصل النجم حمادة هلال حجز مكانة مُميزة له على خريطة العرض الرمضاني عبر شبكة قنوات "MBC مصر". وفي هذا العام، يغوص في مسلسله الجديد "قانون عمر" داخل صراعات النفس البشرية بين القيم والأخلاق من جانب وبين الطمع والجشع والخيانة من جهة أُخرى، ويُشاركه نُخبه من الفنانين منهم إيمان العاصي، ومصطفى أبو سريع، وفاطمة الناصر، ومحسن منصور، وفتوح أحمد، وليلى حسين وآخرين. العمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" - زينة... 

بعد تألق لافت في دراما رمضان العام الماضي، تنطلق النجمة زينة في أولى أعمالها عبر شبكة قنوات "MBC مصر" من خلال مُسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" في قصة مُثيرة تدور أحداثها حول جريمة قتل غامضة تتورط فيها ممثلة شابة تقع ضحية صراعات مُختلفة من خلال أحداث مُتشابكة صاغها ببراعة المؤلف محمد الصفطي، وأخرجتها مريم حمدي، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، أبرزهم: فتحي عبدالوهاب، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وذكي فطين، وتميم عبده، وآخرين.

"سك على اخواتك" – علي ربيع... 

منطلقًا من قاعدةٍ بناها لفنسه بقوة على خريطة المسرح بين النجوم الشباب، ينضم الفنان الشاب علي ربيع للمرة الثانية إلى شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان، وذلك بعد تواجده الناجح والمميز ضمن أبطال مسرح مصر، حيث ينطلق في ثاني بطولاته التلفزيونية بمسلسل  "سك على إخواتك". كوميديا مميزة تدور أحداثها حول الشاب الريفي البسيط الذي يرث بصورة مُفاجأة ثروة ضخمه وينتقل للحياة في وسط عائلته الجديدة مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة المليئة بالتناقضات والمفارقات الطريفة.

المُسلسل كتبه ببراعة كريم فهمي، وأخرجه وائل إحسان، وُشارك في بطولته صلاح عبدالله، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وسلوى خطاب، وجيسي عبدو، وميرنا نور الدين، وآخرين. 

.. رامز تحت الصفر

يواصل رامز جلال مقالبه ومغامراته حاصدًا المزيد من النجاحات ومُحلقًا بعيدًا عن المُنافسة، وهذا العام ينقل مُغامرته إلي روسيا في تجربة غير تقليدية تحمل اسم "رامز تحت الصفر".

"من روسيا مع التحية" مع رزان مغربي ومهيب عبدالهادي ونُخبه من النجوم

قبل أيام من انطلاق مُباريات كأس العالم التي تُشارك فيها مصر بعد غياب طويل، تُقدم شبكة قنوات "MBC مصر" من قلب روسيا البرنامج الرياضي الكوميدي "من روسيا مع التحية" الذي يقدّمه كل من رزان مغربي ومُهيب عبدالهادي، ويُشارك في حلقاته اليومية التي تم تصويرها داخل المُدن الرياضية التي سيلعب فيها منتخب مصر مبارياته، النجوم: بيومي فؤاد، ومصطفى أبو سريع، وحسن عبدالفتاح، بالإضافة إلى نُخبة من نجوم الرياضة والفن الذين يظهرون في أجواء غير تقليدية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن خطة شبكة قنوات mbc مصر في الموسم الرمضاني المقبل الكشف عن خطة شبكة قنوات mbc مصر في الموسم الرمضاني المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday