تامر حسني يلتقي جمهور الساحل الشمالي في حفلة على الشاطئ الخميس
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

انتهى من تصوير أحداث فيلمه المقرر طرحه في عيد الأضحى

تامر حسني يلتقي جمهور الساحل الشمالي في حفلة على الشاطئ الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تامر حسني يلتقي جمهور الساحل الشمالي في حفلة على الشاطئ الخميس

الفنان تامر حسني
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يحيى النجم تامر حسني، يوم الخميس المقبل، حفلًا غنائيًا ضخمًا داخل أحد شواطئ الساحل الشمالي، ضمن الحفلات والسهرات الصيفية التي يحيها نجوم الغناء والطرب في المناطق الساحلية.

ومن جانب آخر، انتهى النجم تامر حسني، يوم الأربعاء الماضي، من تصوير أحداث فيلمه الجديد بين بيروت والقاهرة، والمقرر المشاركة به في موسم عيد الأضحى المقبل، من إخراج سعيد الماروق، ويشاركه البطولة زينة وخالد الصاوي.

ويحسم صناع فيلم تامر حسني الجديد الاسم النهائي للعمل خلال اليومين المقبلين، وذلك مع تصوير الأفيش الدعائي للعمل الذي يتم تجهيزه في الوقت الحالي، واستبعد القائمون على الفيلم بشكل نهائى 3 أسماء كانت مقترحة للعمل وهي "كل سنة وأنت طيب" و"عملة صعبة" و"الجوكر"، وتتم المفاضلة حاليًا بين اسمين جديدين لاختيار اسم من بينهما ليكون عنوان الفيلم النهائي.

اقرا ايضا:

زوجات النجوم قصص فتيات بحثن عن الشهرة من جانب آخر

الفيلم مقرر طرح البرومو الرسمى له الأسبوع المقبل مع عمليات الدعاية الخاصة بالعمل الذي كتبه محمد عبد المعطي ويخرجه سعيد الماروق، وبطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي ومحمد سلام وعائشة بن أحمد ونانسي صلاح واللبناني كميل سلامة، وعدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا ومي عز الدين وعلي ربيع وويزو.

قد يهمك ايضا:

شنط ماركات رجالية لم تعد حكرا على النساء

حسني يتمنى الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد خلال الأيام القليلة القادمة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يلتقي جمهور الساحل الشمالي في حفلة على الشاطئ الخميس تامر حسني يلتقي جمهور الساحل الشمالي في حفلة على الشاطئ الخميس



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday