زينة عاشور تدخل في تحدّ جديد والجمهور يقارنها مع دينا الشربيني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختارت الظهور بإطلالةٍ بسيطة حصدت الكثير من الإشادات

زينة عاشور تدخل في تحدّ جديد والجمهور يقارنها مع دينا الشربيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زينة عاشور تدخل في تحدّ جديد والجمهور يقارنها مع دينا الشربيني

زينة عاشور
القاهرة ـ فلسطين اليوم

دخلت زوجة الفنان المصري عمرو دياب، السعودية زينة عاشور، على خط التحدي القائم حاليا عبر منصة إنستغرام، والذي يقتضي بقيام الأشخاص بنشرهم صورةً لهم باللونين الأبيض والأسود. واختارت زينة الظهور بإطلالةٍ حصدت الكثير من الإعجابات؛ إذ ارتدت جاكيت "بولكا دوت" جاء تحتها "تيشرت" أبيض، فيما اختارت تسريحة الشعر المتموج لتكمل بها إطلالتها لهذه الغاية.

وعلقت زينة على تلك الصورة بالقول: "أحببت هذا التحدي والمعنى الذي ينطوي عليه. أحببت كل النساء اللواتي شاركن فيه من خلال نشر صور بالأبيض والأسود. إنه أفضل تحد قبلت أن أخوضه".


ولفتت زينة الأنظار إليها بهذه الصورة، ليشيد الكثير من متابعيها عبر إنستغرام بجمالها وأناقتها، بينما ذهب قسمٌ آخر للمقارنة بينها وبين الفنانة المصرية دينا الشربيني، حبيبة الفنان عمرو دياب، معتبرين أنَّ زينة أكثر جمالاً من الأخيرة، وأن عمرو دياب أخطأ عندما تركها وذهب لدينا، إذ قال أحدهم: "هو عمرو دياب اتحول بقى دا يتساب"، فيما قال آخر:" ارجعلها مش حاتلاقي اجمل منها يا عمرو".

وعقدت إحداهن مقارنةً بين زوجات عمرو دياب الثلاث قائلةً: "بلا دينا بلا شيرين الاثنين ولا اشي، بس مدام زينة غير، المهم عمرو اكيد هو خسران بحياته لانه مش معه مدام زينة"، فيما قالت أخرى: "بصراحة زينة أجمل من دينا الشربيني بكثير".

وذهب آخر إلى تشبيهها بالممثلة الأمريكية سيندي كروفورد؛ إذ علق قائلا: "سيندي كروفورد وأجمل كمان".


وعلى صعيد آخر كانت زينة قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الصغرى جنى من الفنان عمرو دياب، من خلال مجموعة من الصور، ظهرت في إحداها زينة وجنى من إحدى الرحلات، مع بعض الألوان على وجهيهما، إضافة إلى صورتين من ألبوم ذكريات طفولتها لابنتها، وعلقت عليها بالقول: "سنة جديدة يا حبيبتي، أحبك كثيرا".

يُذكر أن الفنان المصري عمرو دياب كان قد تجاهل نعي والدة زينة عاشور، وجدة أولاده رئيفة النوري، والتي توفيت قبل شهرين، في حين قام بنعي والد طليقته الفنانة شيرين رضا، ليرجع الكثيرون السبب حينها إلى أن هناك خلافات شديدة بين عمرو دياب وزوجته زينة عاشور، في حين أكد البعض الآخر انفصالهما تماما، بعد علاقته المعلنة مع الفنانة دينا الشربيني، التي يؤكد كثيرون أنها زوجته.

ولا تزال علاقة الطرفين حتى الآن غامضة؛ إذ لم يعلن عمرو دياب حتى الآن ما إذا كان منفصلا أو مطلقا لزينة عاشور، كما لم يعلن حتى الآن أيضا خبر زواجه رسميا من الفنانة دينا الشربيني التي لا تفارقه في أي مناسبة.

قد يهمك أيضا : 

  زينة عاشور عند والدتها في بيروت بينما " الهضبة" مع الشربيني

تعرف على سر كلمة "بحبك" التي كتبتها زوجة عمرو دياب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينة عاشور تدخل في تحدّ جديد والجمهور يقارنها مع دينا الشربيني زينة عاشور تدخل في تحدّ جديد والجمهور يقارنها مع دينا الشربيني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday