فنانو لبنان يكشفون أضرار انفجار مرفأ بيروت ويعرضون صور منازلهم المُحطّمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

راغب علامة يعتبره "عملًا إرهابيًا" وداليدا عياش ضمن المصابين

فنانو لبنان يكشفون أضرار انفجار مرفأ بيروت ويعرضون صور منازلهم المُحطّمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنانو لبنان يكشفون أضرار انفجار مرفأ بيروت ويعرضون صور منازلهم المُحطّمة

بيروت - فلسطين اليوم

نُقلت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش زوجة الفنان اللبناني رامي عياش إلى المستشفى بعدما أصيبت بـ الانفجار الذي وقع في بيروت، وذلك أثناء تواجدها في أحد صالونات التجميل في منطقة الأشرفية، وظهرت داليدا بالفيديو الذي انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تجلس من أجل تلقي الاسعافات بحالة يرثى لها فيما الدماء تغطي ملابسها.

وفي السياق، شاركت الفنانة اللبنانية إليسا متابعيها مجموعة صور عن الدمار الذي حل بمنزلها بعد انفجار بيروت، وعلقت قائلة: "محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار.. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم.. الله يحمي لبنان".

وتعرّض منزل الفنانة اللبنانية هيفا وهبي للدمار بسبب الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت يوم أمس، وأشارت بفيديو نشرته الى أن مدبرة منزلها تعرّضت لإصابة في رأسها وعينيها ونقلت الى المستشفى للمعالجة، ووثقت وهبي مشاهد الأضرار الكبيرة التي لحقت بمنزلها نتيجة الإنفجار بفيديو نشرته على خاصية الستوري، وعلّقت: "كتر خير الله على كل شي".

وبالمثل، انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق ما حدث في منزل الفنان اللبناني راغب علامة جرّاء الانفجار الذي وقع في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت.

وقد تعرّض منزله للضرر حيث تحطّمت بعض موجوداته فيما تكسّر زجاج الأبواب والنوافذ. ولفت المقطع أنظار عدد كبير جدًا من المتابعين الذين أظهروا تأثرهم الشديد بما شهدته المدينة معلنين تعاطفهم مع اللبنانيين ودعمهم الكبير للجميع.

وعبّر النجم الكبير راغب علامة عن حزنه الشديد لما تعرض له بلده لبنان، عقب وقوع انفجار ضخم أمس الثلاثاء نتج عنه خسائر كبيرة وقتلى ومصابين، وكتب عبر حسابه على تويتر: "لا تحاولوا إقناعنا بأن هذا الانفجار المدمّر هو بالصدفة"، وأكمل: "كفاكم كذبًا ونفاقًا !، إنه عمل عدواني إرهابي تخرج منه رائحة الخيانة والغدر، واختتم: "نحن الشعب اللبناني لسنا إلا لعبة وضحية بين يدي الإجرام السياسي والدولي".

بتلك الكلمات واصلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التعليق على الانفجار المروع الذي وقع في مرفأ بيروت أمس الثلاثاء، وتسبب في سقوط قتلى ومصابين، وتدميرعدد كبير من المنازل بأحياء العاصمة اللبنانية، حيث قالت " الله يخلصنا منن كلن حرقوا البلد".

نوال علقت على الحادث عبر صفحتها بموقع تويتر، وكتبت: "كرمال صفقات واتفاقات ومصالح دولية، الشعب اللبناني دائما يدفع الثمن، لبنان منكوب"، وفي تغريدة ثانية كتبت: "الله يخلصنا منن كلن حرقوا البلد"

وبدورها، فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب الجميع بطريقة تعليقها على الانفجار الذي وقع يوم أمس في مرفأ بيروت – لبنان، إذ ناشدت ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان إلى إنقاذ البلد.

وغردت مايا عبر تويتر قائلة: "أريد رجلًا واحدًا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، مطلوب الحضور والأمر بإنهائهم، إنهاء هؤلاء الحثالة".

كما حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على تقديم التعازي للشعب اللبناني في الضحايا، الذين توفوا إثر انفجار العاصمة اللبنانية بيروت أمس، ونشرت صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وعلقت :"ربنا يرحمهم اللي توفوا في الحادث الأليم، وبعزي أهاليهم، وعمر بيروت ما هتبقى المدينة المنكوبة، دي مدينة كل حاجة حلوة".

يقد يهمك ايضاً :

لبنان يتألّم بعد ساعات من "الثلاثاء الدامي" والجرحى يملئون مستشفيات بيروت

نجوم الفن يقدمون التعازي للبنانيين بسبب ضحايا انفجار بيروت

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانو لبنان يكشفون أضرار انفجار مرفأ بيروت ويعرضون صور منازلهم المُحطّمة فنانو لبنان يكشفون أضرار انفجار مرفأ بيروت ويعرضون صور منازلهم المُحطّمة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday