تعرف على أبرز الرسائل التي يتلقاها الفنانون من معجبيهم
آخر تحديث GMT 01:03:12
 فلسطين اليوم -

أحدهم مراهق طلب الزواج من منة فضالي

تعرف على أبرز الرسائل التي يتلقاها الفنانون من معجبيهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أبرز الرسائل التي يتلقاها الفنانون من معجبيهم

الفنانة نيللي كريم والفنانة سمية الخشاب
القاهرة _ سارة رفعت

لكل منا فنانه المفضل، وقد يصل الحال بالبعض إلى الهوس بهذا النجم، ويرسل له الرسائل. ويكشف "فلسطين اليوم" عن بعض رسائل المعجبين إلى نجومهم المفضلين، وعلى رأسهم الفنانة سمية الخشاب، التي ضربت الرقم القياسي في عدد الرسائل التي تصلها من هذا النوع.

وتقول "سمية" إنها لا ترد في العادة على مثل هذا النوع من الرسائل، وإن كانت تجد فيها طرافة شديدة، خاصة إذا كانت من مراهقين، لا يزالون يدرسون فى المرحلة الثانوية.

أما الممثلة منة فضالي، فتقول إن آخر طلب زواج وصلها من معجب شاب في السعودية، يعاتبها على الصور التي نشرت لها في عيد ميلادها، ويعلن استعداده للزواج منها، وتعويضها عن ما يمكن أن تخسره من مال نتيجة عدم تمثليها هذه الأدوار.

كما عانت الفنانة نيللي كريم كثيرًا من هذا النوع من الرسائل، مؤكدة أن هذه التجاوزات لا تمنع اعتزازها بعدد من الخطابات المهذبة جدًا، والتي كان آخرها من أستاذ جامعي، كتب لها بأسلوب راقٍ ورقيق يثنى على أدائها، والأدوار التي تختارها، وخاصة دورها في مسلسلي "ذات" و"سجن النساء".

وتلقى الفنان أحمد حلمي رسالة من طفلة صغيرة، توفي والدها، وتقول إنه كان يشبهه كثيرًا، فرد عليها يواسيها ويعلن رغبته في تلبية أي طلب لها، وكان ذلك أثناء تقديمه برنامج "لعب عيال"، الذي وضع من خلاله أقدامه على أول سلاسلم النجاح والنجومية، مبينًا أنه يعتز جدًا بالرسالة التي أرسلتها له.

أما الفنان كريم عبد العزيز، فأكد أن زوجته هي التي تقرأ الرسائل التي تصله، خاصة من المعجبات، وهي التي ترد عليها أيضًا, ولذلك فإنه يحزن كثيرًا حين يرى رسالة من معجب أو معجبة أرسلت له تهنئه بزواجه من إحدى الفنانات، التي مثل معها فيلمًا أو مسلسلاً، لأن هذا يسبب له الكثير من الإحراج أمام زوجته، التي اعتادت مع الوقت على هذا النوع من الرسائل.

وروت الفنانة منى زكي أن معجبة أرسلت تطلب منها أن تقوم بشراء فستان الفرح لها، بالإضافة إلى حذاء مناسب للفستان، وحددت مقاسها، على أن تقوم "منى" بإرسال هذه الأشياء إلى عنوانها، الذي حددته، مع مراسل خاص سرًا، حتى لا يعلم أحد من أهل العريس بهذا الموضوع.

والأمر ذاته  حدث مع الفنانة ريهام عبدالغفور، التي أرسلت لها إحدى المعجبات تطلب منها اقتراض فستان الزفاف الخاص بها، لتزف به، ثم تعيده إليها مرة أخرى، فردت عليها "ريهام" بأنها مستعدة أن ترسل إليها أي فستان آخر، لأنها لا تستطيع أن تعير فستان زفافها لأحد.

ووصل إلى النجمة الشابة شيري عادل أكثر من رسالة على "فيسبوك" من معجبين يطلبون منها ارتداء الحجاب، واعتزال الفن، لأنهم يحبونها ويخشون عليها من الوسط الفني، الذي تطارده الشائعات.

وتقول "شيري" إنها اهتمت بالرد عليهم، وطمأنتهم على أنها لم تتخل يومًا عن الخط الملتزم الذي اختارته لنفسها، ولا يمكن على الإطلاق أن تقدم عملاً مبتذلاً، يسيء إلى صورتها التي أحبها جمهورها من خلالها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز الرسائل التي يتلقاها الفنانون من معجبيهم تعرف على أبرز الرسائل التي يتلقاها الفنانون من معجبيهم



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي

GMT 04:31 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

جرّبي التمارين الرياضية المنزلية للحصول على أرداف جميلة

GMT 22:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

شركة "مرسيدس" تكشف عن الصور الأولى لسيارتها"سي كلاس كوبيه"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:55 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نيمار يستعرض نظارات شمسيّة جديدة من مجموعة "بوليس"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday