فلسطين اليوم يرصد تأييد نجوم الفن لترشيح الفنان أشرف زكي نقيبًا  للممثليين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن ترشحه مجددًا في نقابة المهن التمثيلية

فلسطين اليوم" يرصد تأييد نجوم الفن لترشيح الفنان أشرف زكي نقيبًا للممثليين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فلسطين اليوم" يرصد تأييد نجوم الفن لترشيح الفنان أشرف زكي نقيبًا  للممثليين

الفنان أشرف زكي
القاهرة - سارة رفعت

أعرب عدد من نجوم الفن، عن تأيدهم للفنان أشرف زكي نقيبًا للممثلين، وذلك بعد إعلان ترشحه مجددًا على مقعد النقيب، ومن المقرر أن تُجرى الانتخابات، الجمعة المُقبلة الموافق 22 من الشهر الجاري، على مقعد النقيب و6 من الأعضاء.

 ويرصد "العرب اليوم" هؤلاء الفنانين، ففي البداية علق النجم محمد هنيدي، على صفحته الرسمية على موقعي تويتر وإنستغرام، قائلًا "أشرف زكي نقيبنا وحبيب وأخ لكل ممثل، الصغير قبل الكبير".

ونشر الفنان أمير كرارة، بوستر دعائيًا للحملة الانتخابية لأشرف زكي، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، معلقًا "صباح الفل، كل الدعم للرجل المحترم الدكتور أشرف زكي، مبروك مقدمًا"، وكتب الفنان هشام ماجد، قائلًا "بالتوفيق للرجل المحترم أشرف زكي"، وعلق الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، قائلًا "ربنا يوفقك يا دكتور أشرف".

وقال الفنان كريم فهمي "من الناس اللي بحبهم، وشايف شغله على أكمل وجه، وفعلًا كممثلين واقف في ضهرنا كلنا، الجدعنة يعني أشرف زكي، مبروك مقدمًا يا دكتور"، وعلَّق نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور قائلًا "نعم لدكتور أشرف زكي نقيبًا لنقابة المهن التمثيلية"، فيما علق الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس، قائلًا "ربنا معاك يا دكتور، ودايمًا في ضهرنا في أي مكان وفي أي زمان"، ونشر الفنان مصطفى خاطر، صورة لأشرف زكي، وعلق "ربنا معاك وفي عونك، سند للصغير قبل الكبير، وأب للجميع"

أقرأ أيضاً :

سارة سلامة تظهر بنيولوك جديد خلال عرض مسرحية محمد هنيدي

وكتب الفنان حمدي الميرغني، عبر صفحته على "إنستغرام"، قائلًا "ربنا معاك يا دكتور، ويكتبلك كل خير، ربنا يخليك لينا نقيب وأستاذ وأخ أكبر"، فيما اكتفى الفنان محمد رجب، بدعم نقيب المهن التمثيلية، بنشر البوستر الدعائي لحملته الانتخابية، عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام، كذلك اكتفى الفنان سامح حسين، بنشر بوستر الحملة الانتخابية للنقيب، على صفحته الرسمية بععلى إنستغرام.

وعلَّقت الفنانة نيللي كريم، قائلة "بالتوفيق يا دكتور أشرف في انتخابات نقابة المهن التمثيلية". وقالت الفنانة شيماء سيف عبر صفحتها بإنستغرام، "عمري ماشفت حد في مستشفى أو عزاء إلا وكنت أول واحد موجود، عمر ماحد كلمك في مشكلة ومردتش عليه في لحظتها، وفي أفراح الصغير قبل الكبير بتكون موجود وفرحان من قلبك، مفيش إخلاص وتفاني كده، وأكيد عشان كده إنت نقيبنا ونفتخر".

وقالت الفنانة منة فضالي "كل الدعم لدكتوري العظيم اللي بحبه جدًا وبحترمه جدًا، دكتور أشرف زكي كلنا معاك يا رجولة"، كذلك علقت الفنانة إنجي شرف، عبر صفحتها على إنستغرام، قائلة "الأخ والصديق، دكتور أشرف زكي"، وكتبت الفنانة دينا فؤاد، عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، قائلة "كل الدعم للراجل المحترم، دكتور أشرف زكي".

وقد يهمك ايضَا:

"محمد هنيدي" وراء غياب "ندا موسى" عن السباق الرمضاني

الفنان محمد هنيدي يخدع متابعيه بصورة

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يرصد تأييد نجوم الفن لترشيح الفنان أشرف زكي نقيبًا  للممثليين فلسطين اليوم يرصد تأييد نجوم الفن لترشيح الفنان أشرف زكي نقيبًا  للممثليين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday