نجاح باهر ومميز لبعض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من بينها "أبو العروسة" و"الأب الروحي" و"بيت السلايف"

نجاح باهر ومميز لبعض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجاح باهر ومميز لبعض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني

الفنان سيد رجب
القاهرة - فلسطين اليوم

لم يعد الموسم الرمضاني مقياسًا لنجاح الأعمال الدرامية، بعدما عرضت مسلسلات خارج موسم رمضان وحققت نجاحا كبيرا ونالت إعجاب الجمهور.

من بين هذه الأعمال التي شهدت نجاحا غير مبسوق كان مسلسل «أبو العروسة»، وهو من بطولة سوسن بدر وسيد رجب وميدو عادل، حيث وضع بصمة في كل بيت مصري، وبعد هذا النجاح لم يكتف صناع المسلسل بهذا النجاح، وطرحوا الجزء الثاني من المسلسل بعد تلقيهم لرودو أفعال قوية حول هذا العمل الجيد.

ودخل في المنافسة مسلسل «الأب الروحي»، الذي حقق نجاحا غير عادي، وكان من أبطاله النجم أحمد فلوكس، الذي تفاعل مع مشاهده الجمهور وأصبح حديث السوشيال ميديا وأتى الجزء الثاني محمل بالكثير من الأحداث الساخنة وبالوجوه الشابة الجديدة.

تدور أحداث الجزء الثاني حول خروج عائلة جديدة فى مواجهة عائلة العطارين، من أجل الاستحواذ والسيطرة على سوق السلاح، والجزء الثاني من إخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشاركته كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وأخرج الجزء الأول من «الأب الروحي» بيتر ميمي.

ويظهر في الجزء الثاني العديد من الممثلين الذين لم يشاركوا في الجزء الأول، ومنهم حسن حسني، وهادي الجيار، وسيمون، والشحات مبروك، ومحمد رياض، وعبير صبري، مع استمرار من أبطال الجزء الأول، سوسن بدر، وفاء سالم، محمد عز، أحمد عبدالعزيز، إيهاب فهمي.

 كانت الشركة المنتجه قد أعلنت أن أحداث المسلسل تدور فى 5 أجزاء بمخرج جديد، وحدد المنتجان محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار منتصف شهر أكتوبر القادم موعداً لبدء تصوير أحداث الجزء الثالث من مسلسل «الأب الروحى».

ونجح مسلسل بيت السلايف، في حصد أعلى نسب مشاهدة علي اليوتيوب منذ بداية عرضه علي شاشة التليفزيون، المسلسل يعرض مشاكل وأزمات عائلية يعيشها أفراد عائلة عاصم الهنداوي الثري تارة من حيث توزيع الثروة، وتارة أخرى من حيث الصدامات بين الأخوة غير الأشقاء وهيمنة الابن الأكبر على الميراث والمشاكل النسائية بين زوجات الإخوة، تألقت فيه الفنانة الكبيرة بوسي والفنانة عبير صبري بالإضافة إلى التميز الكبير للممثل ولاعب الكرة السابق أحمد صلاح حسني.

قد يهمك أيضا :

سيد رجب يُعرب عن سعادته بدوره في "أبو العروسة"

الإعلان عن جزء ثالث لمسلسل "أبو العروسة" و"أفراح إبليس"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاح باهر ومميز لبعض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني نجاح باهر ومميز لبعض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday