نجاح باهر ومميز لبعض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني
آخر تحديث GMT 07:14:29
 فلسطين اليوم -

من بينها "أبو العروسة" و"الأب الروحي" و"بيت السلايف"

نجاح باهر ومميز لبعض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجاح باهر ومميز لبعض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني

الفنان سيد رجب
القاهرة - فلسطين اليوم

لم يعد الموسم الرمضاني مقياسًا لنجاح الأعمال الدرامية، بعدما عرضت مسلسلات خارج موسم رمضان وحققت نجاحا كبيرا ونالت إعجاب الجمهور.

من بين هذه الأعمال التي شهدت نجاحا غير مبسوق كان مسلسل «أبو العروسة»، وهو من بطولة سوسن بدر وسيد رجب وميدو عادل، حيث وضع بصمة في كل بيت مصري، وبعد هذا النجاح لم يكتف صناع المسلسل بهذا النجاح، وطرحوا الجزء الثاني من المسلسل بعد تلقيهم لرودو أفعال قوية حول هذا العمل الجيد.

ودخل في المنافسة مسلسل «الأب الروحي»، الذي حقق نجاحا غير عادي، وكان من أبطاله النجم أحمد فلوكس، الذي تفاعل مع مشاهده الجمهور وأصبح حديث السوشيال ميديا وأتى الجزء الثاني محمل بالكثير من الأحداث الساخنة وبالوجوه الشابة الجديدة.

تدور أحداث الجزء الثاني حول خروج عائلة جديدة فى مواجهة عائلة العطارين، من أجل الاستحواذ والسيطرة على سوق السلاح، والجزء الثاني من إخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشاركته كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وأخرج الجزء الأول من «الأب الروحي» بيتر ميمي.

ويظهر في الجزء الثاني العديد من الممثلين الذين لم يشاركوا في الجزء الأول، ومنهم حسن حسني، وهادي الجيار، وسيمون، والشحات مبروك، ومحمد رياض، وعبير صبري، مع استمرار من أبطال الجزء الأول، سوسن بدر، وفاء سالم، محمد عز، أحمد عبدالعزيز، إيهاب فهمي.

 كانت الشركة المنتجه قد أعلنت أن أحداث المسلسل تدور فى 5 أجزاء بمخرج جديد، وحدد المنتجان محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار منتصف شهر أكتوبر القادم موعداً لبدء تصوير أحداث الجزء الثالث من مسلسل «الأب الروحى».

ونجح مسلسل بيت السلايف، في حصد أعلى نسب مشاهدة علي اليوتيوب منذ بداية عرضه علي شاشة التليفزيون، المسلسل يعرض مشاكل وأزمات عائلية يعيشها أفراد عائلة عاصم الهنداوي الثري تارة من حيث توزيع الثروة، وتارة أخرى من حيث الصدامات بين الأخوة غير الأشقاء وهيمنة الابن الأكبر على الميراث والمشاكل النسائية بين زوجات الإخوة، تألقت فيه الفنانة الكبيرة بوسي والفنانة عبير صبري بالإضافة إلى التميز الكبير للممثل ولاعب الكرة السابق أحمد صلاح حسني.

قد يهمك أيضا :

سيد رجب يُعرب عن سعادته بدوره في "أبو العروسة"

الإعلان عن جزء ثالث لمسلسل "أبو العروسة" و"أفراح إبليس"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاح باهر ومميز لبعض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني نجاح باهر ومميز لبعض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday