الجونة تتزين بنجوم ونجمات الفن في حفل افتتاح المهرجان السينمائي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن فعاليات الدورة الثانية التي تُقدمها المذيعة ريا أبي راشد

"الجونة" تتزين بنجوم ونجمات الفن في حفل افتتاح المهرجان السينمائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الجونة" تتزين بنجوم ونجمات الفن في حفل افتتاح المهرجان السينمائي

الفنانه مني زكي
القاهرة - فلسطين اليوم

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن في مصر والعالم العربي، على حضور حفلة افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، المُقام الآن، في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، وتُقدمه المذيعة ريا أبي راشد وكان من بين الحضور "يسرا، المخرج يسري نصر الله، منى زكي، صبا مبارك، غادة عادل، المخرج عمرو سلامة، آسر ياسين وزوجته، أروى جودة، أحمد مالك، المخرج تامر عشري، شريف منير وزوجته، الفلسطيني كامل الباشا، الإعلامية منى الشاذلي، مكسيم خليل، فاطمة الناصر، أحمد داوود وزوجته علا رشدي"، إلى جانب منظمي ومؤسسي المهرجان رجل الأعمال نجيب ساويرس، رجل الأعمال سميح ساويرس، عمرو منسي، بشرى، أمير رمسيس، كمال زادة، وانتشال التميمي.

الجونة تتزين بنجوم ونجمات الفن في حفل افتتاح المهرجان السينمائي

وتستمر فعاليات "الجونة السينمائي" حتى 28 سبتمبر الجاري، ويشارك في مسابقاته الرسمية عدد كبير من الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة والوثائقية.

إطلالة هادئة لدينا الشربيني
وظهرت الفنانة دينا الشربيني، بإطلالة هادئة في افتتاح مهرجان "الجونة السينمائي" لدورته الثانية وتألقت بفستان يحمل اللون الأزرق الهادئ مع قصة شعر قصيرة ومختلفة.

مايا دياب تثير الدهشة بإطلالة النظارة
وأثارت الفنانة مايا دياب، الدهشة خلال ظهورها بإطلالة غريبة مرتدية نظارة شمس في افتتاح مهرجان "الجونة السينمائي" لدورته الثانية.

"الفضي" يُسيطر على فساتين فنانات الجونة
وعلَّق ناقد الموضة المصري محمد كامل، على ظهور أغلب الفنانات مُرتديات اللون الفضي، خلال الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، قائلاً "الفضي بدأ مع موضة 2018، تحديدًا مع بداية حفلات رأس السنة، لكنه انحصر فيما بعد، لتحتل صدارة الموضة ألوان أخرى، مثل الأصفر، لكن بعد ظهور عدد كبير من الفنانات مرتديات فساتين باللون الفضي خلال مهرجان الجونة".

ويتوقّع كمال عودة الفضي والأزياء اللامعة لصدارة الموضة مرة أخرى ويشارك في المهرجان هذا العام 15 فيلمًا بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلمًا في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، و5 أفلام في البرامج الاستعادية، فضلًا عن عرض نحو 24 فيلمًا خارج المسابقة الرسمية، ليتجاوز العدد الإجمالي 80 عنوانًا بزيادة 10 أفلام عن الدورة السابقة.

ويتضمن المهرجان عقد لقاءات مع المخرجين والمنتجين وأبطال الأفلام المعروضة به، بالإضافة إلى الاحتفاء بالمخرج الكبير يوسف شاهين، بمناسبة مرور 10 سنوات على وفاته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجونة تتزين بنجوم ونجمات الفن في حفل افتتاح المهرجان السينمائي الجونة تتزين بنجوم ونجمات الفن في حفل افتتاح المهرجان السينمائي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday