آذار شهر الانفصال ونهاية العلاقات الزوجية بين نجوم الفن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزهم العسيلي وبسمة والفيشاوي والخشاب

آذار شهر الانفصال ونهاية العلاقات الزوجية بين نجوم الفن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آذار شهر الانفصال ونهاية العلاقات الزوجية بين نجوم الفن

الفنان أحمد فاروق الفيشاوي
القاهرة - سارة رفعت

انفصل عدد من نجوم الفن خلال الشهر الماضي عن أزواجهم، وكان آخرهم الفنان أحمد فاروق الفيشاوي الذي انفصل عن زوجته ندى الكامل التي أكدت صفحة منسوبة لها على السوشيال ميديا خبر الانفصال وذلك بعد زواجهم لمدة عام وكانت تحضر معه جميع المهرجانات العالمية، وقالت: "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي".

بينما ردت ندى الكامل على الأخبار المتداولة بشأن انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي بالنفي من خلال 10 صور لها تظهر فيها برفقة الفيشاوي، الذي لم يشغله كشف حقيقة هذا الأمر.

أقرأ ايضــــــــاً :

العسيلي يحقق حلم إحدى معجباته بالغناء في حفل زفافها

وأيضا منذ يوم، انهال علينا خبر انفصال الفنانة بسمة عن زواجها السياسي المعروف عمرو حمزاوي، والذي تم داخل السفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأيضا انفصال الفنان أحمد سعد عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج دام لأكثر من عام، وكتب سعد عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، أنه قرر الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، وأنه يتمنى لها السعادة والتوفيق، مضيفا أنه يتمنى الحب والعطاء لأولاده.

وكانت الراقصة الروسية جوهرة قد انفصلت عن زوجها وهو أحد الراقصين الروس، منذ فترة، لكنها أعلنت عنه بعد طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، ونشرت فيديو مع سعد عبر إنستجرام، وهو يغني ويرقص معها، عقب طلاقهما.

كما أعلن المطرب محمود العسيلي انفصاله عن زوجته نادين الملا، بعد زواج دام قرابة 3 سنوات ونصف السنة، علما بأن نادين هي الزوجة الثانية للعسيلي، وأكد العسيلي في أحد البرامج أن سبب انفصاله في الزيجتين هو عدم شعوره بالسعادة.

وفاجأت المطربة ساندي الجمهور بإعلان طلاقها من زوجها المخرج حازم كتانة بعد زواج دام لأكثر من عام، وذلك أثناء حلولها ضيفة على أحد البرنامج مؤخرا، علما بأنه الطلاق الثاني لساندي بعد انفصالها عن زوجها الأسبق حسام بدران.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ندى الكامل تكشف حقيقة انقصالها عن أحمد الفيشاوي

سمية الخشاب تتألق بالأرزق في أحدث جلسة تصوير له

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آذار شهر الانفصال ونهاية العلاقات الزوجية بين نجوم الفن آذار شهر الانفصال ونهاية العلاقات الزوجية بين نجوم الفن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday