دواين جونسون المعروف بـذا روك الممثل الأعلى أجرًا في العالم
آخر تحديث GMT 07:23:45
 فلسطين اليوم -

بثروة قدرها 89.4 مليون دولار جمعها خلال 12 شهرًا

دواين جونسون المعروف بـ"ذا روك" الممثل الأعلى أجرًا في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دواين جونسون المعروف بـ"ذا روك" الممثل الأعلى أجرًا في العالم

دواين جونسون
واشنطن - فلسطين اليوم

استعاد دواين جونسون المعروف بـ "ذا روك" لقب الممثل الأعلى أجرا في العالم مع ثروة قدرها 89.4 مليون دولار جمعها في خلال 12 شهرا، بحسب مجلّة "فوربس".

واحتل جونسون صدارة هذا التصنيف سنة 2016 قبل تراجعه إلى المرتبة الثانية في السنتين الأخيرتين. لكنه استعاد مركز الصدارة سنة 2019 مع الثروة التي جناها بين الأول من يونيو 2018 والأول من يونيو 2019.

وكان جونسون، الذي يعرفه كثيرون باسم "ذا روك" لاعب كرة قدم أميركية، ومصارعا في بطولة"دبلوي دبلوي إي"  الشهيرة.

وأدّى الممثل البالغ من العمر 47 عاما والمتخصص في أفلام الحركة بطولة "جومانجي: ويلكام تو ذي جانغل" (2017) وشارك في الجزء الأخير من سلسلة أفلام "فاست أند فيورييس" الذي خرج هذا الشهر إلى صالات العرض.

تلاه، بحسب ما أوردت "فرانس برس"، في المرتبة الثانية كريس همسوورث (76.4 مليون دولار) أحد أبطال إنتاجات "مارفل" الذي شارك في الإنتاج الأخير "أفنجرز: اندغايم" الذي بات يعدّ الفيلم الأكثر درّا للإيرادات في تاريخ السينما.

أما المرتبة الثالثة، فهي كانت من نصيب روبرت داوني جونيور (الرجل الحديد) مع 66 مليون دولار. وتلاه في المرتبة الرابعة الممثل الكندي من أصول هندية أكشاي كومار (65 مليونا)، متقدما على جاكي تشان في المرتبة الخامسة مع 58 مليونا.

واحتلّ برادلي كوبر المرتبة السادسة. وقد أعار الممثل صوته لشخصية روكت في الجزء الأخير من "أفنجرز"، لكن الحصة الأكبر من ثروته المقدرة بـ 57 مليونا تتأتى من إيرادات فيلم "ايه ستار إز بورن" الذي يتشارك بطولته مع ليدي غاغا، بحسب ما أفادت "فوربز".

وجاء في المرتبة السابعة آدم ساندلر (57 مليونا) وتلاه في المرتبة الثامنة كريس إيفنز (43,5 مليونا)، متقدّما على بول راد في المرتبة التاسعة مع 41 مليونا وويل سميث في المرتبة العاشرة مع 35 مليون دولار.

قد يهمك أيضا :

"فاست أند فيوريوس بريزانتس" يحافظ على صدارة شباك التذاكر للأسبوع الثاني

180 مليون دولار إيرادات فيلم دواين جونسون الجديد عالميًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دواين جونسون المعروف بـذا روك الممثل الأعلى أجرًا في العالم دواين جونسون المعروف بـذا روك الممثل الأعلى أجرًا في العالم



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday