أداء ليدي غاغا وبرادلي كوبر لأغنية شالو يُثير الجدل بشأن ارتباطهما
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال حفل توزيع جوائز "الأوسكار 2019"

أداء ليدي غاغا وبرادلي كوبر لأغنية "شالو" يُثير الجدل بشأن ارتباطهما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أداء ليدي غاغا وبرادلي كوبر لأغنية "شالو" يُثير الجدل بشأن ارتباطهما

أداء ليدي غاغا وبرادلي كوبر لأغنية "شالو" يُثير الجدل
واشنطن ـ رولا عيسى

أثار التناغم الكبير بين النجمة العالمية ليدي غاغا، والممثل برادلي كوبر، خلال أدائهم الاستثنائي لأغنية "Shallow شالو"، في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "تويتر"، الأحد، حيث قال أحد المستخدمين عبر "تويتر": "أن الثنائي بينهما كيمياء متبادلة"، ما يُثير تساؤلات بشأن علاقتهما.

وأشعل النجمان، الذين شاركوا معًا في بطولة فيلم "A Star Is Born"، الحفل من خلال أدائهما الغنائي المُبهر على خشبة المسرح في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، في أغنية "Shallow"، والتي تم تعيينها لاحقًا في فئة أفضل أغنية.
اقرا ايضا :  تنظيم استثنائي لـ"الأوسكار" قد يُغضِب المشاهير وإلغاء جوائز "الفواصل"

وكان ظهور غاغا في حفل الأوسكار، هو الأول منذ أن أنهت خطبتها من كريستيان كارينو، البالغ من العمر 50 سنة.أداء ليدي غاغا وبرادلي كوبر لأغنية شالو يُثير الجدل بشأن ارتباطهما

وظهرت غاغا على السجادة الحمراء وحدها، ووصل كوبر جنبًا إلى جنب مع والدته غلوريا، وعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، والدة ابنته "ليا دي سين"، البالغة من العمر عامًا واحدًا.

ولكن على الرغم من رؤية برادلي وإيرينا، في حضور حميم ورومانسي على السجادة الحمراء، إلا أنه يبدو أن المعجبين، غير مقتنعين بأنه لا علاقة بين غاغا وكوبر، منذ أن أثيرت الإشاعات عن ارتباطهما بعد مشاركتهما في فيلم "A Star Is Born".

وخلال أداء الأغنية، لفتت إيرينا شايك حبيبة كوبر، الانتباه، فكان الجميع يترقب ملامح وجهها، إزاء ما يحدث أمامها وأمام أعين الآلاف، لكنها تعاملت مع الوضع بروح رياضية، وفي هذا الإطار، نشر أحد المستخدمين، مقطع فيديو لحظة وقوفها على قدميها فور انتهاء العرض كدليل على دعم حبيبها. 

وشوهدت شايك تُعانق غاغا، فور عودة الأخيرة إلى مقعدها بعد إلقائها خطابًا مؤثرًا، وصفت فيه برادلي بالصديق المقرَّب، وأن لا توتر بينها وبين حبيبته، وذلك خلال تسلمها جائزة أفضل أغنية أصلية.

والتقطت عدسات الكاميرات، لقطة حميمية، جمعت كوبر وشايك، وشوهدا يتبادلان القبل أمام ليدي غاغا، التي وقفت إلى جانبهما، وبالرغم من تجاهل شايك للانسجام الواضح بين حبيبها وشريكته في الفيلم، إلا أنها لم تسلم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب أحدهم: "برادلي كوبر وليدي غاغا اذهبا واعثرا على غرفة".  
قد يهمك ايضا : الرجال يظهرون حبهم للأزياء خلال حفلات جوائز الأوسكار على مر السنين

تفاصيل 11 فيلمًا عالميًا يشارك في مهرجان الجونة السينمائي الثاني

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أداء ليدي غاغا وبرادلي كوبر لأغنية شالو يُثير الجدل بشأن ارتباطهما أداء ليدي غاغا وبرادلي كوبر لأغنية شالو يُثير الجدل بشأن ارتباطهما



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday