شوق الهادي تُوجِّه رسالة لجمهورها بعد إعلان إصابتها بـكوفيد19
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكَّدت أنّ "تكسير الجسم" كان مِن أصعب ما مرَّت به

شوق الهادي تُوجِّه رسالة لجمهورها بعد إعلان إصابتها بـ"كوفيد-19"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شوق الهادي تُوجِّه رسالة لجمهورها بعد إعلان إصابتها بـ"كوفيد-19"

شوق الهادي
القاهرة - فلسطين اليوم

ظهرت الفنانة الكويتية شوق الهادي، على جمهورها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، عقب إعلان إصابتها بفيروس كورونا، موجهةً الشكر لمن سأل عنها وتمنت لهم أن لا يصابوا بمكروه، وأكدت أنها تتعامل مع الأمر على أنها فترة وستمر.
وتابعت شوق الهادي متحدثة عن تفاصيل إصابتها بكورونا فقالت: "أنا صار لي كان يوم قاعدة أحس بأعراض وأول شيء سويته طلعت من البيت علطول عشان لا أخالط أمي ولا أخالط أختي ولا حد من أهلي بلشت الأعراض معي ورفيقتي وقاعدين مع بعض"، وأوضحت أنها قامت بتحليل "مسحة" كورونا يوم الأربعاء وظهرت النتيجة الخميس "إيجابية"، مبينة أن الأعراض كانت عبارة عن كحة خفيفة ثم زادت وصاحبها احتقان ثم أصبحت "كحة ناشفة" موضحة أن الأعراض كانت كثيرة حتى يوم إجراء المسحة.
وبيّنت أنها لم تُصب بارتفاع في درجة الحرارة، ولكن "تكسير الجسم" كان من أصعب ما مرت به لدرجة أنها لم تستطيع الوقوف، متابعة: "مو قادرة اتحرك أروح من غرفة لأخرى ما فيني طاقة.. بلشت أخد فيتامينات قبل ما تطلع النتيجة أخدت فيتامين د وفيتامين سي الفوار وأكلت ليمون وعسل وزنجبيل.. كلها 10 أيام وإن شاء الله أردلكم".
وأكدت أنها مصابة بضعف المناعة لأنها تعاني من "الأنيميا" و"فقر الدم"، وبالتالي تحصل على "زينك" و"حديد" وتتناول طعامًا صحيًا، منوهة بأنها تحاول قدر الإمكان أن تخفف حدة الأعراض، مشيرة: "من الحين هعدل المناعة واللي ما فيه شيء يحاول ياخد فيتامينات وياكل أكل صحي وياخد كل الأشياء اللي تقوي مناعته".
وطالبت شوق الهادي متابعيها بالدعاء لها، موجهة اعتذارها لكل من خالطتهم في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنها بمجرد ظهور الأعراض قامت بحجر نفسها، وطالبت مخالطيها الفترة الماضية بأن يفحصوا "كورونا" للاطمئنان أكثر.
وأعلنت الفنانة الكويتية شوق الهادي، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن ثبتت إيجابية عينة التحليل الذي أجرته، وقالت شوق الهادي إنها أجرت فحوصات كورونا وستلتزم بالعزل المنزلي والإجراءات الاحترازية لحين إجراء عينة جديدة.
وكتبت الفنانة شوق الهادي في منشور لها عبر حسابها في خاصية الاستوري على موقع "إنستغرام": "الحمد لله على كل حال أعلن إصابتي بفيروس كورونا، أسأل الله العظيم لي ولكم الشفاء العاجل".
يُذكر أن شوق الهادي، لاحقتها في مارس الماضي شائعة الإصابة بكورونا قبل أن تخرج وتنفي تلك الشائعة معربة عن غضبها بالقول: "ما فيني شيء، ما فيني إلا العافية تعبت شوية".  قد يهمك ايضاً :

شوق الهادي تتألق بنفس إطلالة ياسمين صبري من توقيع "يوسف الجسمي"

شاهد: رد فعل سارة قبندي بعد ما أحرجتها شوق الهادي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوق الهادي تُوجِّه رسالة لجمهورها بعد إعلان إصابتها بـكوفيد19 شوق الهادي تُوجِّه رسالة لجمهورها بعد إعلان إصابتها بـكوفيد19



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday